العدل مفتاح الامل

الحالة
موضوع مغلق
الى الاخوه الشرفين مع التحيه و اخص بالذكر الاخ q8 stock

ارجو مراجعه قراءاتكم على مواضيع المنتدى الاقتصادي .. و لدي ملاحظات عده على العديد من المواضيع المطروحه حاليا و منها من مواضيع عليها تصويت و هي مواضيع سياسيه بحته هل ستشطب ام ستظل موجوده و ماهي الاسباب .. يمكن عنده واسطه

تقبل نقدنا بجميع اشكاله
و شكرا

mustafa2005

عضو نشط
:confused:

ابو العداله

عضو نشط
الموضوع خذ اكبر من حجمه؟؟

مستثمره جديده قال:
الى الاخوه الشرفين مع التحيه و اخص بالذكر الاخ q8 stock

ارجو مراجعه قراءاتكم على مواضيع المنتدى الاقتصادي .. و لدي ملاحظات عده على العديد من المواضيع المطروحه حاليا و منها من مواضيع عليها تصويت و هي مواضيع سياسيه بحته هل ستشطب ام ستظل موجوده و ماهي الاسباب .. يمكن عنده واسطه

تقبل نقدنا بجميع اشكاله
و شكرا
ترى السالفه مسخت ؟؟ وانا اقول خلج بالبورصه احسن او ناقشى بموضوع اقتصادى ؟؟ او دورى شات مسلى :mad:

ابو العداله قال:
ترى السالفه مسخت ؟؟ وانا اقول خلج بالبورصه احسن او ناقشى بموضوع اقتصادى ؟؟ او دورى شات مسلى :mad:

شكرا اخي الفاضل على ما طرحت و لكني اترفع عن الرد عليك بنفس طريقه اسلوبك .. و ارى بان المشرفين يرو ما آلت عليه امور المنتدى من مستوى طرح و رد اعضائنا الكرام على البعض الاخر

و شكرا

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
والله يا اختي الكريمة ..

ترى السالفة ماتسوى أبداً .. وإن كان هناك شي !! فبينج وبين المشرفين .. ليش التعميم في المواضيع العامّه !!

يمكن الحق معاج أو معاهم محّد يدري .. فليش اتخلين الناس تدري وتكبر السالفة .. :)

آنا صراحه شفت مشاغبين بالمنتدى ويمكن آنا أولهم :p .. بس مشاغبات ماشفت ليلحين :D !!

لاتكونين أولهم بعد :D ..

بوتسنيم

السلام عليك اخي الفاضل المهذب بوتنسيم

اخي الفاضل بوتنسيم

اولا اشكرك على مرورك و قرائتك و انا من قرائك بشكل دوري

مشاغبات و منتقدات او معارضات فنحن بديمقراطيه و مثل ما لكم الحق لي الحق بالنقد و المعارضه :d و عساكم جميعا على القوه سواء كاعضاء او مشرفين تحت ظل منتدى موقر نجتمع فيه بشكل صحي باطروحاتنا و اخبارنا لافاده الجميع و انت من بين هؤلاء الاعضاء النشطين و المهذبين و اكن لك كل الاحترام اذ لا تخلو مشاركاتك من الشقاوه و الطرح باسلوب ادبي متفتح الله يحفظك

اما على طريقه طرحي للموضوع مباشره و ليس على شكل رساله بيني و بين المشرف فانا بتصوري من الافضل مناقشه الموضوع بشكل مباشر لكي يتسنى لي و للغير المشاركه بارائهم التي اكن لها كل احترام و لكن باسوب راقي و مناقشه بناءه و ليس مثل ما تفضل به من رد عضو في منتدانا غير لائق لي و لشخصي .. وبالتوفيق للجميع
انا رئيسه المشاغبات في المنتدى :) .. يمكن تزيد هذه الكتله الى 29 من يعرف بس ما نبيها 5 لووول

و شكرا اخي الفاضل

عساكم على القوه

بوتسنيم[/color][/size][/center][/quote]

بورش

عضو مميز
مسجلة من تاريخ 9 2005 وتبي تطلع حرتها من الحين بعد مانزلت البورصة
انا عن نفسي مسجل من نفس الفترة تقريبا .. وكنت اتابع واستفيد من المنتدى بس الحين حرقت الجبد تخليني اكتب وأرد
شكله البورش بصير وانيت مع هالبورصة

ابو العداله

عضو نشط
قايلكم تدور السوالف

مستثمره جديده قال:
اخي الفاضل بوتنسيم

اولا اشكرك على مرورك و قرائتك و انا من قرائك بشكل دوري

مشاغبات و منتقدات او معارضات فنحن بديمقراطيه و مثل ما لكم الحق لي الحق بالنقد و المعارضه :d و عساكم جميعا على القوه سواء كاعضاء او مشرفين تحت ظل منتدى موقر نجتمع فيه بشكل صحي باطروحاتنا و اخبارنا لافاده الجميع و انت من بين هؤلاء الاعضاء النشطين و المهذبين و اكن لك كل الاحترام اذ لا تخلو مشاركاتك من الشقاوه و الطرح باسلوب ادبي متفتح الله يحفظك

اما على طريقه طرحي للموضوع مباشره و ليس على شكل رساله بيني و بين المشرف فانا بتصوري من الافضل مناقشه الموضوع بشكل مباشر لكي يتسنى لي و للغير المشاركه بارائهم التي اكن لها كل احترام و لكن باسوب راقي و مناقشه بناءه و ليس مثل ما تفضل به من رد عضو في منتدانا غير لائق لي و لشخصي .. وبالتوفيق للجميع
انا رئيسه المشاغبات في المنتدى :) .. يمكن تزيد هذه الكتله الى 29 من يعرف بس ما نبيها 5 لووول

و شكرا اخي الفاضل

عساكم على القوه
معلش اناموقصدى الغلط او غيره بس بصراحه السالفه خذت اكبر من حجمه والواحد فينا مشحون من الوضع التعبان للبورصه واذا شايف انى ثقلت بالحجى؟؟ معلش سامحينا (بس هم انتى مشحونه وتبين بس تكتبين اى موضوع حتى لو خارج البورصه) بس هم يلا مو منج من اللى اقوى منج :p

شنو يعني من اللي اقوى منج

رجاءا لا تقط نغزاتك و تتلاعب بالحجي و ما عينوك محامي بالمنتدى ادور حجي و لا ادور السوالف انته شدخلك عندك شي سنع قوله ما عندك خلك بشغلك و الله حاله .. انته مشحون بالبورصه هذا حالنه كلنا مو بس انته ترى بس عيب عليك هالكلام اللي تقوله و مو من الادبيات انك تتلفظ فيها

... القوي رب العالمين

بورش

عضو مميز
مستثمره جديده قال:

رجاءا لا تقط نغزاتك و تتلاعب بالحجي و ما عينوك محامي بالمنتدى ادور حجي و لا ادور السوالف انته شدخلك عندك شي سنع قوله ما عندك خلك بشغلك و الله حاله .. انته مشحون بالبورصه هذا حالنه كلنا مو بس انته ترى بس عيب عليك هالكلام اللي تقوله و مو من الادبيات انك تتلفظ فيها

... القوي رب العالمين

هدي هدي شوي .. يمكن الريال قصده من وضع البورصة .. والله انا فهمتها جذي .. انا من شفت المؤشر من أخضر لي أحمر وودي اناجر الكل
يمكن نيته زينه الريال .. وان شاء الله بنشوف منج موضوع ربحت اليوم مليون وانا أول واحد برد عليه أقولج مبروك ابي سلف :D

ابو العداله

عضو نشط
سبحان الله

مستثمره جديده قال:

... القوي رب العالمين
لا نغزات ولا غيره ؟؟ اللى اقوى منج اهو (الون الاحمر)؟؟ انا مانى محامى عن احد بس انتى تبين تناقشين الكل فلابد تتحملين النقاش مهم شد وانتى وراج انتخابات مجلس امه يعنى لابد تتقبلين النقد والمدح ايا كان:confused: (العقل نعمه)

s man

عضو نشط
أختى المستثمرة , ليش متضايقة من النقاش السياسي , ترى البورصة والسياسة مكملين لبعضهم , وعلشان نتابع الوضع الأقتصادى لابد من مراجعة الأجواء السياسية الحساسة الى قاعد نمر فيها الحين , بس شطار بالمنع والشطب والألغاء , يبا هذا انترنت يعنى حرية , واذا موعاجبج عندك ام اس ان شات وايد يمدحونه ترى :d

s man قال:
أختى المستثمرة , ليش متضايقة من النقاش السياسي , ترى البورصة والسياسة مكملين لبعضهم , وعلشان نتابع الوضع الأقتصادى لابد من مراجعة الأجواء السياسية الحساسة الى قاعد نمر فيها الحين , بس شطار بالمنع والشطب والألغاء , يبا هذا انترنت يعنى حرية , واذا موعاجبج عندك ام اس ان شات وايد يمدحونه ترى :d

مو عاجبج عندك شات ام اس ان .. اممم خله حقك تنعم فيه ... ماطلبت رايك و لا اشتكيت لك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى