هل انت مستعد لاجازه من هم السوق

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة sam-7, بتاريخ ‏22 مايو 2006.

  1. sam-7

    sam-7 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2006
    المشاركات:
    219
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الاخوة رواد المنتدى ... الصيف وعطلات العيال على الابواب وكذلك رمضان باذن الله ,وكما قال نبينا الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم (ان لبدنك عليك حقا) لذلك ننقل بعض النصائح لابناء السوق حول الاجازة وفوائدها.

    فان كنت من المظاربين (سواء خسران او رابح ) فيجب ان تحدد نقطة خروج وتوقف عن المظاربه تلتزم بها حتى توفر لنفسك بعض الراحة النفسية و تتمتع بتغيير الاجواء وترجع باذن الله متجدد الحيوية والنشاط الى السوق ومهما حصل فالتزم بتلك النقطة لمصلحتك.

    اذا كنت مستثمر و كل كم يوم تشيك على اسعار اسهمك فارفع الستوب وقل لنفسك اجازة وعد نفسك الا تستعلم على الاقل لفترة 10 ايام .

    اما اذا كنت مستثمر وخسران ومبرد على فلوسك والمؤشر حارق دمك كل يوم فانت الاحوج للاجازة والسفر للتغيير ... فكما تحملت التبريد على فلوسك فالاولى التبريد على قلبك بالابتعاد عن المؤشرات الحمراء والتي بدأت بغزو كافة اسواق العالم .

    من الاهمية اختيار جهة السفر بعناية تتناسب مع ميولك والميزانية المخصصة ولا تخشى من تجربة بلدان جديدة لايعرف عنها الربع او الزملاء وتذكر ان كلما كنت كادحا بعملك كلما زاد احتياجك لاجواء اكثر هدوئا.

    اذا سافرت فحاول قدر الامكان ان تنسى شئ اسمه لابتوب او انترنت و اذا تواصلت مع اي شخص من نفس المجال حاول ان يكون الحديث اجتماعيا بحتا بعيدا عن العمل والسوق واخبارة وان كان ولابد فبشكل مغتضب.

    والافضل ان لا تصحب جوالك المحلي حتى لا تلحقك الهموم فان وصلت فاشتر خط من الدولة المضيفة ولا تعطية الا لمن يعز عليك وليس لة له دخل بالعمل .

    وندعوا الله عز وجل ان يكتب لنا في سفرنا البر والتقوى ومن العمل ما يرضى وهو ارحم الراحمين.

    ملاحظة :فقط للمسافرين للصين في حال الحاجة لخدمات ترجمة فسيسعدني المساعدة , للجادين المراسله على الخاص .
     
  2. Nasser pwc

    Nasser pwc عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,198
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عمار ياكويت
    الله يعطيك العافيه فعلا معلومات بمكانها​