الهيئة العامة للاستثمار : تضخ اموالاً في البورصة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة جاكوار, بتاريخ ‏23 مايو 2006.

  1. جاكوار

    جاكوار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2005
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0
    الاستثمار" تضخ أموالا في "البورصة"


    كتب ¯ خالد الهاجري:
    كشف مصدر رفيع المستوى في الهيئة العامة للاستثمار ان الهيئة ستتدخل لضخ اموال جديدة في البورصة, وذلك بشراء الاسهم التي اصبحت اسعارها مناسبة ومغرية للاستثمار فيها.
    وحول كمية الاموال التي سيتم ضخها, اكد المصدر ان هذه الاموال ستكون كبيرة, لان الاسهم التي ترى هيئة الاستثمار انها مغرية وتستحق الشراء كثيرة.

    جريدة السياسة 23/5/2006
     
  2. مغامرجي

    مغامرجي موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2006
    المشاركات:
    569
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا اقول قول حق احمد الجارالله



    استرييييييييييييييييييييييييييييييييح انت وجريدتك !
     
  3. فؤاد

    فؤاد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2004
    المشاركات:
    912
    عدد الإعجابات:
    16
    الاسعار مغرية لمن لديه سيوله والدخل افضل من شراء عمارة
    انظر بعض اسهم الشركات قيمتها الدفترية اعلى من سعر السوق
    ومو خسارة ان الواحد يشتري بما نسبته 25% من السيولة التي لديه ويراقب الوضع......كم يوم............
    اما العقار نعم الاسعار مبالغ فيها بشدة......الذهب كذلك....
    على فكرة ياجماعة اكو احد يعرف عن الالماس هل سعره زاد خلال عام مقارنة بالنفط والذهب والفضة.....؟؟
     
  4. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    14,419
    عدد الإعجابات:
    24,024
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    ياشباب الحميضي قال عن 500 مليون وتدخل الحكومه هذا كلام جرايد وحنا شكو فيه
     
  5. المحلل المالي75

    المحلل المالي75 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,818
    عدد الإعجابات:
    127
    كلام ماراح أصدقه وللإسف الهيئة فقدت مصداقيتها وهذي مشكله.

    مؤسسة حكومية وموقاعده إتأدي الدور التي التي وجدت من أجلها وهو خلق سوق مال ممتاز وملاءم للإستثمار وجذب رؤوس الأموال وخلق توازن بالسوق ولاكن للإسف وجدناها أول واحد يفركلها(والله عيب)
     
  6. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    شبعنا من هالكلام ومن ابر التخدير المؤقته المفعول
    والصبر هو سلاحنا الوحيد
     
  7. انور النقوشي

    انور النقوشي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    يوم بسوق واجف و يوم بسوق المقاصيص
    يعني انهم ناويين يكيشون باجي الصناديق
    الله يستر
     
  8. مستثمره جديده

    مستثمره جديده عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    تكمله لمسلسل حكومي بالتصريف .. و للاسف فقدت مصداقيتها الهيئه ..ما عندها ما عند يدتي

    يقول المثل اقبض من دبش
     
  9. امبركو

    امبركو موقوف

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,491
    عدد الإعجابات:
    11,068
    اخاف يسحبون باقى السيوله اللى بالسوق الخاصه بصناديقهم ونقعد احنا عالحديده ...الله يستر


    الاخبار هذى تصير بالعكس .....!!!
     
  10. مستثمره جديده

    مستثمره جديده عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا الخبر خير دليل و متوقع للتصريف الواضح لتداول امس


    علمت 'القبس' ان عددا من المرشحين لانتخابات مجلس الأمة اتصلوا بمديري محافظهم وطلبوا تسييل هذه المحافظ كليا أو جزئيا لتمويل حملاتهم الانتخابية.
    وقالت مصادر متابعة ان حماوة الانتخابات اخافت البعض الذي لجأ لجمع الأموال الوفيرة لذلك، تحسبا لأي طارئ غير محسوب ولإنفاق مرتفع تتطلبه المرحلة الحالية.
    وقال مديرو محافظ ان اسماء كبيرة طلبت التسييل وبكميات لا يستهان بها، حتى ان هؤلاء طلبوا بيع الاسهم بأي سعر للحصول على المال فورا.
     
  11. نصوح

    نصوح عضو مميز

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    5,613
    عدد الإعجابات:
    9,774
    الخبر هذا منشـور بالرأي العام الصفحة الأولى

    علمت الرأى العام إن الهيئة العامة للاستثمار قررت مساء أمس ضخ سيولة جديدة في سوق الكويت للاوراق المالية .
    وأوضحت مصادر مطلعة للرأي العام أن الهيئة ستضخ أموالا في البورصة عبر الصناديق الاستثمارية التي تساهم بها حاليا، وربما عبر صناديق جديدة .
    وتابعت المصادر أن الهدف من من هذه الخطوة هو ( اقتناص فرصة نزول عدد من الأسهم الجيدة ) موضحة أن الهيئة ستزيد مساهماتها في الصنـاديق الاستثمارية إلى الحد الاقصى المسموح به .
    وذكرت أوساط عدد من الصناديق الاستثمارية أنها لمست توجها في هذا الصدد لكنها لم تتلق أي أموال بشكل فعلي بعــد .
     
  12. ابو العداله

    ابو العداله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مايو 2006
    المشاركات:
    581
    عدد الإعجابات:
    0
    تفاؤلو بالخير تجدونه

    كلامك صحيح بس صدقونى التجار الى بالكويت كبار حييييل ومو محتاجين يسيلون اسهمهم بخساره لان عندهم الموارد اخرى جاهزه(ودائع مثلا) انشالله تكون الحكومه صادقه هلمره ونشوف السيلوله اليوم؟؟ الله كريم ويرزق العبد بمليون:d
     
  13. حسين بن عاقول

    حسين بن عاقول عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,073
    عدد الإعجابات:
    0

    أنا اتوقع ضخ هذه الاموال حق ربعهم بالانتخابات .........والله اعلم
     
  14. جرير

    جرير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    موطنــــــــــــــــــــي
    الهيئة العامة للاستثمار تدخل السوق لشراء الأسهم المجزية

    وجريدة القبس​




    قالت مصادر وزارية رفيعة ل'القبس' ان الهيئة العامة للاستثمار ستشرع خلال الايام المقبلة في شراء الاسهم المجزية من خلال بعض الشركات الاستثمارية الكويتية التي تدير صناديق استثمارية في سوق الكويت للاوراق المالية. واضافت المصادر ان هناك بعض الاسهم في السوق ذات عائد مرتفع من ناحية سعر البيع والاستثمار فيها يؤدي الى تحقيق ارباح مرتفعة.
     
  15. نصوح

    نصوح عضو مميز

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    5,613
    عدد الإعجابات:
    9,774
    شنو صـاير اليوم الخبر بكل الجرايد
    الظــاهر إن اليوم تنفيذ الاعدام ................... تفاءلوا بالخير تجدوه
     
  16. ابو العداله

    ابو العداله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مايو 2006
    المشاركات:
    581
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يابن عاقول كلامك هذا فيه خطوره ولكن اعتقد انه فيه من الصح الشئ الكبير والله اعلم ؟؟ نقدر نقول الحكومه راح تستخدم الفلوس شويه بالبورصه وشويه رشاوى (الله يلعنهم) على العموم راح يبين وانشالله تكون الفلوس كلها بالبورصه؟؟ هم نرجع ونقول الله كريم ويرزق العبد مليون دينار مو دولار:للعلم:d
     
  17. مستثمره جديده

    مستثمره جديده عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    توقع الغير متوقع .. يمكن يكون الخبر اكييد و يمكن لا .. و لكن السؤال هل تتوقعون رفع الاسهم الخبر واضح امامكم و للقراء الكرام الشراء يعني الاستثمار و ليس لرفع الاسهم .. و هذا الخبر ياكد ما تم تداوله ونشره من تصريحات الهيئه بالسابق للاستثمار ... و التدوال بعد ساعه تقريبا و يقول المثل ...( الميه تكذب الغطاس ) .. اتمنى ان يكون الخبر اكييد و يرزقنا و يرزقكم و تكون فاتحه امل
     
  18. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    يعني قالولنا اشترو .... بس ليلحين ما عطونا فلوس

    ناطرين يحولون الفلوس بحساباتنا !!

    اقل كلمة تقال مسخره
    نفس قبل قالو بيدشون وناطرين تتحول الفلوس وسو اجتماعات قبل شهرين عن كيفية الدعم ..ذاكرين ؟ !
    وتالي اكشتت

    نشوف هاليومين اعلان ثم كشاتي

    باعت قبل اثناء الازمه وزادت الطين بله والحين وتبي تشتري بالنازل ... حتى التامينات والهيئه صارت شركات مضاربه .. في وقت المفروض تجني الربح في اوقات الارتفاع مو النزول

    يبيله نائب اقشر يبهدل الحكومه بس شرط يكون نظيف ما يدور مناقصات او مزايا او تجنيس ...
     
  19. انور النقوشي

    انور النقوشي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    يوم بسوق واجف و يوم بسوق المقاصيص
    حاطين عينهم على باجي الكاش اللي عندكم
    اذا كان الواحد خسران 50% يقولون خلونا نسويها لهم رقم حلو خلوه يخسر 100% و يطلع بصراويله اذا خلوه عنده صراويل......
    اليوم يوم شفت هل الخبر قلت و الله ان من يدير الهيئه واحد يهودي اللي خسر هل الناس فلوسها

    بس ربي ينتقم منهم.
    كنا نطقطق في شويه فلوس في البورصه يوم حلو و يوم مر
    الحين محنا شايفين الحلو صار لنا جم شهر
    كله مرررررررررررررررر
     
  20. modeer

    modeer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0
    تم ضخ الاموال في الصناديق واتوقع

    باجر تكون في السوق يوم الاربعا

    =======================

    بس الاموال تم تحويلها الى الصناديق اكيد