للمهتمين بموضوع المجموعة الدولية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة راعي الحقوق, بتاريخ ‏23 مايو 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. راعي الحقوق

    راعي الحقوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2006
    المشاركات:
    47
    عدد الإعجابات:
    0
    وردني كلام من مصدر ثقة بأن رئيس مجلس ادارة المجموعة الحالي ما راح يترشح للرئاسة مثل ما انتشر مؤخرا عن طريق بعض الجرايد و بعض الاعضاء . . بالاحرى الرجال انطرد من المجلس و ما راح تكون هناك اي بلبلة في الجمعية كما هو متوقع . .

    مثل ما هو متوقع من سامي بن بدر طلع ذيب ابرق كالعادة . . ظرس ياكل ما ينوكل عليه. .

    مالي شغل بالشركة و لا املك فيها بس قلنا يمكن احد يهمه الخبر . . و أظن ان بيكون بالجرايد بكره
     
  2. الخال قحطة

    الخال قحطة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    150
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حاليا في ايطاليا
    و أنا سمعت نفس الخبر و تم ذالك في أجتماع عاصف الليله الفائته امتد حتى ساعات الصباح الأولى ;)
     
  3. Bo Tasneem

    Bo Tasneem عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2005
    المشاركات:
    2,780
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
    تسلم أخوي راعي الحقوق ..

    زيادة من الشعر بيت !!

    رئيس مجلس إدارة المجموعة الدولية للاستثمار الشيخ/ سلمان .. تم طرده اليوم من مكتب (بوبدر) ..

    السيناريو الذي تم نشره قبل أيام عن محاولة تمسّك سامي البدر في الكرسي .. مع اصرار الشيخ/ سلمان على عدم سحب كلمته وهي بجعل بوبدر يتنحّى بالغصب !!

    وجاءت الأمور بعكس ما أراد أهل المكر والغدر .. حيث تم حوزت بوبدر على نحو 70% من أسهم الشركة .. لذا سيناريو الغد سيكون تصفيق في تصفيق لبوبدر .. ويا جبل مايهزّك ريح ..

    للأسف .. أصبح في هذا الزمان أمر (إنكار الإحسان) شيء نراه بشكل دوري .. هل من بعد ما ترى الخير يعم عليك تنسى من وفّقهم ربك وكانوا مفاتيح لهذا الخير !! فعلاً منكر حسنه ..

    ويا trust .. يا محمد سلمان داود الصباح .. كنت أدعي ربّي من كل قلبي بأن يورّيني فيك يوم طال الزمان أو قصر .. لما كتبت يداك من أسطر فيها من التظليل مافيها .. وفيها من الظلم والقذف مافيها .. وفيها من الطعن والتشكيك بالنوايا مافيها ..

    يقول رب العالمين : "وهل جزاء الإحسان إلاّ الإحسان" ..

    وأنت للأسف نكرت هذا الإحسان من أستاذ علّمك النجاح وعلّمك الوقوف والصمود من الصفر .. ولكن للأسف فعلاً طلعت منكر حسنه ونعيت بوبدر بالحرامي والنصاب و و و .. وبالنهاية تحمّل النتيجة .. ويالها من نتيجة مرّه .. إن شاءالله كانت درس لك ولأمثالك ..

    ويا بوبدر .. ترى مايصح إلاّ الصحيح .. والصحيح هو نجاحك وتعبك وجهدك ومبادرتك في السعي وراء الأجود ووراء الأفضل دوماً .. نلت ماتستحق من استقرار في الغد المشرق بإذن الله

    ومنها إلى الأعلى يا سامي يا ولد البدر ..


    بوتسنيم
     
  4. نصوح

    نصوح عضو مميز

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    5,259
    عدد الإعجابات:
    8,398
    ما لك عادة يا بو تسنيم شلخت الريال ( الشيخ سلمان )
    أبي أسألك سؤال وأبيك تجاوبني عليه بصراحة ومن قناعتك ... هل ما يحدث الآن بالنسبة لسهمي بترو جلف وجراند من رفع للأسعار لاطفــاء بعض الخسائر للمجموعة الدولية قبل إنعقاد الجمعية العمومية وذلك بسبب تملكها لحصص مؤثرة في هذه الشركات ؟
    وخف شوي على الريال ما تعودنا منك إنك تطلع من طورك بسرعة ....
     
  5. sarem

    sarem عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2005
    المشاركات:
    746
    عدد الإعجابات:
    0
    اللي يهمنا من كل هالسالفة شنو اثر هالشي على المجموعه باجر؟؟؟
    بتصعد ولا بتنزل وليش اليوم مضغوطه؟؟؟؟؟؟
     
  6. Bo Tasneem

    Bo Tasneem عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2005
    المشاركات:
    2,780
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي

    يقول المثل الشامي (لاتلعب بالنار .. تحرأ أصابيعك)

    واللي يلعب بالنار يا أخوي نصوح يتحمّل نتايجها ..

    ولعلمك .. آنا من المتابعين والمتتبعين للي يدور داخل المجموعة أول بأول .. وخصوصاً في الأيام الأخيرة بعد ماصارت هالبلبله الداخلية ..

    وكلمة الحق ماينزعل منها ياخوي .. وليش الواحد يخاف يقولها !! .. ترى كلّنا بشر .. ولا فرق بين أعجمي وأعرابي إلاّ بالتقوى .. وهذا ميدان والحقائق لازم تظهر للناس ..

    يمكن مو متعودين علي هالاسلوب صح آنا معاك .. حتى آنا مستغرب من نفسي .. ولكن المتتبّع للأمور الداخلية ويوقف مع الحق صدقني لاشعورياً يطلع منه هالكلام ..


    بوتسنيم
     
حالة الموضوع:
مغلق