التويجري الان في الاخبارية

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة المتوكل باالله, بتاريخ ‏24 مايو 2006.

  1. المتوكل باالله

    المتوكل باالله عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الشرقية
    الان يا اخوان
     
  2. Wise

    Wise عضو محترف

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2005
    المشاركات:
    2,024
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم

    نبي المواضيع اللي تكلم عنها التويجري اليوم انا والله ما تابعت البرنامج يليت احد يذكرها .
     
  3. ضوءالحقيقة

    ضوءالحقيقة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2006
    المشاركات:
    39
    عدد الإعجابات:
    0
    بين معالي رئيس هيئة السوق المالية المكلف الدكتور عبدالرحمن التويجري ان توقيع هيئة السوق المالية اليوم لإتفاقية تزويد السوق المالية السعودية بالأنظمة والحلول التقنية الحديثة لعمليات التداول مع شركة / اومكس / ينسجم مع استراتيجية الهيئة التي تعمل باستمرار على تحديث وترقية انظمتها التقنية وتلبية احتياجات السوق المتنامية.
    وأكد معاليه في تصريح صحفي عقب توقيع الإتفاقية اليوم في الرياض مع شركة / اومكس/ ان هيئة السوق المالية السعودية ملتزمة بتوفير افضل وأرقى الخدمات لعملائها ولأعضاء السوق والمستثمرين وموزعي البيانات والمعلومات مشيرا الى ان / الجيل الجديد من الانظمة والحلول التقنية الحديثة لعمليات تداول / سيوفر الحلول التقنية المتطورة لمواجهة الإحتياجات الحالية والمستقبلية مما يساعد السوق على تحقيق المزيد من النمو والإزدهار إن شاء الله تعالى .
    واوضح الدكتور عبدالرحمن التويجري ان اختيار مجموعة / اومكس/ لتقديم انظمة حلول / الجيل الجديد/ جاء لكونها شركة رائدة وذات تجربة عملية متعمقة في صناعة الأسواق المالية العالمية .
    وأشار معاليه إلى موعد تطبيق النظام الجديد قائلا // نتمنى ان نراه يطبق خلال الأشهر القليلة المقبلة إن شاء الله . وان يحل جميع المشاكل التقنية التي تصادف السوق المالية // .
    وأفاد معاليه ان قيمة العقد لمشروع نظام الجيل الجديد تبلغ 160 مليون ريال لافتا النظر إلى امكانيات النظام الجديد وقدرته على مراقبة السوق بأحدث الطرق العالمية بحيث يمكن من خلاله الاشراف والمراقبة للسوق .
    وتعليقا على سؤال عن كيفية اعادة الثقة للسوق الأسهم قال معالي رئيس هيئة السوق المالية المكلف // ان اعادة الثقة في السوق تتطلب جهود كبيرة وتعاون من الجميع . . ونحن ليس لدينا عصا سحرية لإعادة الثقة في السوق . . فاعادة الثقة تكون بشعور المواطنين ان هذا السوق يجب التعامل معه كما هو وبأن تتخذ الإجراءات وتتحقق الشفافية لهذا السوق حتى نستطيع اعادة الثقة اليه // .
    وردا على تساؤل عن دور هيئة السوق المالية تجاه اي تجاوزات من البنوك اوضح معاليه ان المصارف تعمل تحت اشراف مؤسسة النقد العربي السعودي مؤكدا ان الهيئة ستتابع اي تجاوز يتعلق بنظام السوق المالي.
    واختتم معالي الدكتور عبدالرحمن التويجري تصريحه بأن الهيئة تتلقى يوميا العديد من الاقتراحات بشأن تنظيم عمل السوق من المحللين والمواطنين مفيدا ان الهيئة تقوم بدراستها ومتابعتها بشكل جدي فيما سيعلن عن اي خطوة جديدة في حينه .