رأيكم في gnbt

بو راشد2

عضو نشط
التسجيل
14 أبريل 2004
المشاركات
633
الإقامة
الكويت
السهم يتداول قبل السوق على 2.10 تقريبا

لا اعلم اي شئ عنه سوى ذلك


اللي متابعة الرجاء الافادة


بالتوفيق
 

cbc818

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2006
المشاركات
411
الإقامة
الكويت
قال:
al7bebe
عضو نشط


تاريخ التّسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,118
Briefing.com (Fri 10:30am) Market Wire (Fri 10:30am

--------------------------------------------------------------------------------

10:30 صباحاً برنامج إنفلونزا وباءِ تقنية Generex الحيويةِ قدّمَ؛ تَقُولُ تقنيةُ لِقاحِ مبتكرةِ تَرْفعُ تي ردود خليةِ مساعدِ إلى إنفلونزا إنفلونزا الطيرِ الآسيويِ (جي إن بي تي) 1.13 -0.04: يُعلنُ شركاءُ تقنيةِ لِقاحِه المبتكرةِ تَرْفعُ تي ردود خليةِ مساعدِ إلى إنفلونزا إنفلونزا الطيرِ الآسيويِ. الضابط العلمي الرئيسي لسريعِ المُسْتَضدِ، شركة immunotherapeutics جي إن بي تي التابعة مُمتَلَكة كليةً، جَعلَ a تقديم سابق اليوم في a مؤتمر وطني بخصوص برنامج شركاءَ للتنميةِ المُعَجَّلةِ مِنْ لِقاحِها المبتكرِ لإنفلونزا الوباءِ. تَعليق على الدراسةِ، قالَ "الأسباب النظرية التي هذه اللِقاحِ خاصِّ هجينِ peptides قَدْ يَكُونُ فعّالَ جداً كa مستقل وكذلك في السَماح للجُرَعِ الأوطأِ لrecombinant إتش 5 بروتينِ الّذي سَيُستَعملُ تُؤسّسُ حَسناً في العديد مِنْ الصُحُفِ المُرَاجَعةِ نظيرَ. البيانات مِنْ إتش هم دِراسات قَبْلَ 5 سريرية تَبْدأُ بحَمْل هذه خارج. نُخطّطُ، بأسرع ما يمكن، لجَلْب هذه الروايةِ تُركّبُ للحِماية ضدّ إنفلونزا الوباءِ إلى العيادةِ."
http://finance.yahoo.com/q?s=GNBT
خبر من ومن
مصدر بيان صحفي: تقنية Generex الحيوية


يُقدّمُ عالمُ Generex نَتائِج برنامجِ لِقاحِ إنفلونزا الوباءِ في مؤتمرِ واشنطن تُبرزُ تقدّمَ إستراتيجيَ في اللِقاحاتِ
نوفمبر/تشرين الثّاني الجمعةِ 4, 10:30 صباحاً إي تي


تقنية اللِقاحِ المبتكرةِ تَرْفعُ تي ردود خليةِ مساعدِ إلى إنفلونزا إنفلونزا الطيرِ الآسيويِ


تورنتو --( سلك سوقِ) -- نوفمبر/تشرين الثّاني 4, 2005 -- شركة تقنية Generex الحيويةِ (NasdaqSC: جي إن بي تي - أخبار) أعلنتْ اليوم بأنّ الضابطِ العلميِ الرئيسيِ لAnti-gen Express، المحدودة. ، شركة تابعة immunotherapeuticsها المُمتَلَكة كليةً، جَعلَ a تقديم سابق اليوم في a مؤتمر وطني بخصوص برنامج الشركةَ للتنميةِ المُعَجَّلةِ مِنْ لِقاحِها المبتكرِ لإنفلونزا الوباءِ.
الإعلان


الدّكتور روبرت هومفريز، إم. دي .، دكتوراه، الضابط العلمي الرئيسي لسريعِ المُسْتَضدِ، قدّمَ نَتائِجَ مستمرةِ، فضّلَ البرنامجَ أَنْ يُطوّرَ a نظرة مبتكرة إلى التَلقيح ضدّ إنفلونزا الوباءِ في المؤتمرِ السنويِ الثالثِ على اللِقاحاتِ في واشنطن، دي. سي . العديد مِنْ الزعماءِ في تطويرِ اللِقاحِ في الحكومةِ الأمريكيةِ، صناعة، ومراكز أكاديمية تَحْضرُ المؤتمرَ.

صَرفَ الدّكتورُ هومفريز فَهْم مهنتِه هكذا peptides معاداة جيني يُقدّمُ إلى نظامِ المناعة وكَمْ معالجة مبتكرة للمرضِ قَدْ يُصمّمُ. كa باحث في جامعةِ هارفارد، عَزلَ صنفَ إم إتش سي أولاً الثّاني جزيئات، التي تُقدّمُ peptides معاداة جيني إلى تي خلايا مساعدِ لتَنظيم التفاعل المناعي. بعد ذلك، كأستاذ عِلْمِ الصيدلة والطبِّ في جامعةِ كليّة ماسوشوستس الطبيّةِ، إكتشفَ الدّكتورَ هومفريز immunoregulatory الثّاني بروتين الذي يَرْبطُ طبيعياً إلى موقعِ peptide معاداة الجيني الملزم أولئك صنفِ إم إتش سي الثّاني جزيئات. شوّفَ بأنّ a قطعة الثّانية بروتين، الثّاني يَقْفلُ peptide، يَتصرّفُ بناء على صنفِ إم إتش سي الثّاني جزيئات لتَنظيم تغليف peptide أَو يَتبادلُ. مؤخراً أكثر، هو وزملائه في سريعِ المُسْتَضدِ إكتشفوا وسجّلوا براءة إختراع peptides هجينون مبتكرون الذي فيه immunoregulatory الثّاني يَقْفلُ peptide مُرتَبَطُ بشكل تساهمي إلى epitopes معاداة جيني. العديد مِنْ الصُحُفِ مِنْ العلماءِ ومتعاوني المُسْتَضدِ السريعينِ يَعْرضونَ إمكانيةَ مثل هذا لِقاحِ peptides.


تابع اخبارها مع الشباب


تقدر ترجع لصفحه 11
 

بو راشد2

عضو نشط
التسجيل
14 أبريل 2004
المشاركات
633
الإقامة
الكويت
شاكر لك

اخوي cbc818


على سرعة الرد

بالتوفيق
 

cbc818

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2006
المشاركات
411
الإقامة
الكويت
العفو تستاهل
 
أعلى