الرجاء من المؤ شر نت اعطانا راية فى هذة السهم لانها خلال الاسبوع الفادم طلوع

haj600

عضو نشط
aac mace pccw ftgx prds tmose trmm

ممدوح

عضو محترف
اخي الفاضل haj600
اشوفك تكتب عن أسهم البيني وأنا من اكثر الناس حبا للبيني ستوك لكنني لا أكتب عن أي سهم في هذا المنتدى
هذا المنتدى له سياسة واضحة ولا أظن انك ستجد ردا لتساؤلاتك
ومن الافضل الا تكتب في هذا المنتدى عن البيني ستوك احتراما لسياسة المنتدى لا وتبغى المؤشر هو اللي يرد عليك ههههههه
اسمع ياشيخ :
من حبي واحترامي لكلا المنتديين الازرق والاخضر وحفظا على سياسة هذا المنتدى الرائع فاني اطالبك بالتوجه الى المنتدى الشقيق الازرق والكتابة عن البيني هناك حيث ان مطالباتنا قائمة بفتح قسم مستقل للبيني ستوك وستجد هناك هوامير البيني ستوك والذين لا يكتبون البتة في هذا المنتدى عن أسهم البيني
تحياتي وبالتوفيق

lOOk hERe
ههههههه تحياتي

haj600

عضو نشط
تعقب على رد الاخ العزيز ممدوح ولكم جزيل الشكر

صدقنى ياممدوح ياخى وعزيزى انى لن اكتب اى شى من الان لانك سديت نفسى واشكرك على سيستك وسياسة المنتدى افضل شى نتجة لشركات نتشاور معهم فى سهم ونشترية بدون الرجوع اليكم او الرجوع لاى شخص شكلكم تزعلون بسرعة وانا اراء ان الاسهم التى وضعتها للاخ المؤشرنت للمناقشة فقط لاغير نشترى فى الشركات ام لا ولكم جزيل الشكر والاحترم علما ان هذة اول مرة ناخذا اراء اخوانى ممكن تخبرونى ماهى سياسة المنتدى هل تمنع مناقشة اى سهم وماهو السبب هل هذة طرده باسلوب كلاسيكى اشكرك والى اللقاء على الاخير

السفير

عضو نشط
الاخ العزيز HAJ600
كل عام وانت بخير
اخي العزيز الاخ ممدوح من انشط الاعضاء في المنتدى الازرق وخاصة اسهم البيني فكيف تعتبرها طرده على العكس تماما هي دعوة لمناقشته هناك حول هذه الاسهم
ويبدو انك جديد لذى اقولك ان اكثر المتواجدين في منتدى المؤشر هم مستثمرين لمدة طويلة او على الاقل مضاربين سوينق يعني لمدة اسابيع او اشهر وهذا لا يصلح مع اسهم البيني
اما اعضاء منتدى الخليج فأكثرهم مضاربين ليوم او ساعه لذى ستجد هناك من يناقشك حول اسهم البيني بل ستجد اكثر المواضيع عن هذه النوعية من الاسهم
وكثير من الاعضاء مثلي ومثل ممدوح اذا اراد ان يكتب عن اسهم البيني او المضاربة السريعة فأنه يتوجه الى المنتدى الازرق واذا اراد ان يكتب عن المضاربة السوينق او الاستثمار فأنة سيجد من يوجه من فطاحلة السوينق او الاستثمار هنا في هذا المنتدى مثل المؤشر والاستاذ وبريد

ارجو ان وجهة النظر هذه بانت لك

ali

عضو نشط
ممدوح...خانه التعبير.....

اخي السفير...وضح كل شيء تقريبا......

اخي السائل.....haj600
كلنا نشتري ونبيع بالبني...وسواء المؤشر....او الخليج....يكتبون عنه
ونتبادل في الاراء........بس توقعات او تخمينات....وليس عن دراسة
ممدوح......
يهتم بهذا النوع شخصيا ...وانا معه وقليلون...
كان يقصد شيء اخر...ولو تروح لمنتدي الخليج...تجد سبب كلامه......
واعلم ...ياخي ان الجميع متفقين ..ان اسهم البني مغامرة...وليس فيها راي او دراسة سليمة....
لذلك جميع الاخوان في الخليج او المؤشر....لا يعطون رئيهم في هذا النوع من الاسهم....لان درجة المخاطره فيه كبير وربما تفقدك راس المال.....وهم حريصون علي سلامت الاخوان في المنتدين ..من اي خسارة لا سمح الله......

ممدوح

عضو محترف
اخي الفاضل haj600
كل شيء الا الزعل
وتراني ما قصدت أزعلك
والشباب بينوا كل شيء ابغى اقوله لك
مستعدين نرضيك
واتمنى تواجدك معنا بالنتدى الازرق
ليس هذا تعاطفا مع الازرق لكن اقسم بجلال الله لهيبة هذا المنتدى في قلبي
تحياتي

haj600

عضو نشط
اشكركم جميعا وصدقونى انى مو زعلان وانتم اخوانى وكيف ازعل عليكم انا من فترة وانا احاول اشترك فى الازرق لكن للاسف كل ما ابى اسجل فى الازرق يطلع لى عفواً. التسجيل بالمنتدى مغلق حالياً من قبل المشرف العام. على شان كدا ماعندى موقع اطرح موضوعى فية الا ها لمنتدى و هو منتدى المؤ شرنت العزيز الغالى لانى اشكرة على خدمة اخوانا عن طريق منتدة ولكم فائق تحياتى

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الإخوان haj وممدوح وali والسفير كل عام وأنتم بخير وتقبل الله طاعتكم

سياسة المنتدى ليست ضد النقاش في أي نوع من أنواع الأسهم ولكن المشكله هي من عنده الوقت الكافي للرد ؟

أنا اقترح التالي ولكم الإختيار :

1. أن تقوم مجموعه منكم بترشيح سهم واحد كل يوم سبت ويكون هناك نقاش ومشاركه جماعيه وسأشارك معكم في هذه الحاله تشجيعا للعمل الجماعي

2. عند طلب رأي في اي شركه من الأفضل عدم توجيه السؤال لشخص معين منعا للإحراج بسبب إنشغاله بل يجب أن تكون الدعوه مفتوحه لمن يستطيع إبداء رأيه

3. انا اعتقد أن موضوع إتجاه السوق اليومي بحد ذاته هو ما يبحث عنه المضارب اليومي لإنه مع إرتفاع السوق ترتفع معظم الأسهم ومع إنخفاض السوق تنخفض معظم الأسهم ..... لذلك من يريد المضاربه في الأسهم عليه التوقيت مع إتجاه السوق اليومي

لحل هذه المشكله حل جذري ساعمل على توفير خدمة تحليل الشركات حسب الطلب وسيكون للإستثمار والمضاربه على هيئة تقرير كامل ومترجم للغه العربيه ويتم إرسال نسخه عن طريق البريد الإلكتروني ونسخه أخرى عبر البريد العادي لصاحب الطلب ولكن هذا لن يكون بالمجان بل سيكون مقابل رسوم رمزيه لتغطية التكاليف

السبيعي

عضو نشط
هذا رأيي

اقترح ان يوضع رسم للاشتراك في نادي المؤشرنت ويكون فيه تحليل للاسهم التي ستعلن نتائجها او لديها مؤتمر او تصريح وخلافه
فهذه افضل من الايميلات لانه سيكون حولها مناقشات واخذ ورد واستعراض لكافة التوقعات

السفير

عضو نشط
وأنا أويد وجهة نظر الأخ السبيعي بقوة
ومن المعروف ان المؤشر وضع هذا القسم لطلبته في دورات المؤشر
لكي تكتمل الصورة لدى المتلقي تماما والاجابة عن اي سؤال فاته او نسيه اثناء الدورة ولكن اقترح ان يعطى كل متدرب فترة شهر مجانا حيث يمكنه ان يسأل ويتدرب خلال الشهر ثم اذا اراد الاشتراك بعد ذلك يدفع الرسم كبقية المشتركين

السبيعي

عضو نشط
اخي المؤشر
ان خدمة تحليل الشركات حسب الطلب و التقارير الكاملة التي تحدثت عنها بدلا من إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر البريد كل ذلك يوضع في نادي المؤشر ويوضع معه تحليل مفصل للشركات التي لديهن خبر او مؤتمر او اعلان نتائج
فنحن نريد ان نعمل في هذا السوق باحتراف ومن اراد ان يعمل باحتراف فعليه ان يدفع مقابلا لما سيبذل له من الجهد والوقت والمضاربون الامريكيون يفعلون ذلك فلماذا لانفعل ذلك نحن ان كنا نريد الكسب من هذا السوق ارجو الرد على هذا الاقتراح واخذه في الاعتبار والتعديل عليه وفق ماترون

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الإخوان السبيعي والسفير

أشكركم على هذا الإقتراح ولكن تحويل قسم نادي المؤشرنت للإشتراك برسوم لن يحل المشكله إلا في ظل وجود شخص متفرغ ومحترف لإدارة هذا القسم وقادر على الإجابه الصحيحه على كل سؤال يطرح وأنا مع الأسف غير متفرغ وأفضل إستغلال ما يتوفر لدي من وقت للتركيز على قسم الأسهم الأمريكيه وبالذات موضوع إتجاه السوق اليومي

الإقتراح البديل هو العمل الجماعي بحيث لا يقل عدد المهتمين بتحليل اي شركه عن 5 أعضاء وسبب إختيارهم لهذه الشركه وبشرط أن تكون الشركه مجتازه للضوابط الشرعيه وأن تكون من ضمن شركات S&P500 حتى تكون لها شعبيه بين الأعضاء ويتم طرح إسم شركه واحده كل يوم سبت وأحد

يفضل أن يكون العمل منظم بحيث يقوم المهتمين بهذا العمل بالمراسله فيما بينهم والإتفاق على إسم الشركه وبعد ذلك طرحها في المنتدى

أعلى