استرداد اموال من هبيتكو

hindkwt

عضو نشط
ذكرتوني باللي خسرته :( الله يعوض علينا انشالله ولا يهنيهم بفلوس الحرام

بس الي كنت استغرب منه انه كل ما اروح هالشركه كل الي يشتغلون فيها مدينين ومطاوعه هذا الشي الي خلاني اامن فيهم اكثر :( الظاهر متعمد موظف ناس من هالنوع عشان الناس تحس انه فلوسها بأمان ... الله ياكثر السعوديين والقطرين الي كانوا اييبون جناط متروسه فلوس ويحطونه بالشركه اخر الأيام ! ماقول الا الحمدالله اني ماحطيت كثرهم. والله يعوض عليكم .. وانا اعتبرت هذا درس تعلمته واستفدت منه.

أوتاد

عضو نشط
لاحول ولاقوة الا بالله..وكأنه الحياة فلوس وبس..ومو مهم الطريقه اللي تكسبها فيها..؟؟

فيه عباره مو قادره انساها وهي ...
((الحياة حلم والموت يقظه ويوم القيامة تفسر الاحلام...))

مافكرو بالسؤال يوم القيامه ..مالك من اين اكتسبته واين انفقته..؟؟؟

الله يبعدنا عن الحرام وعن كل شي مشبوه ..

وحسبي الله على كل ظالم ...

والله يوفقكم ويرزقكم بالرزق الواسع الحلال من غير تعب ولاهم ولانكد..
اللهم امين ..

alhilam

موقوف
naizak قال:
اي طعن بالذمم هذي حقوق ناس انأكلت عيني عينك وهذا مو قال وقيل هذا واقع تم في سنه 2002 بقيادة وزير التجاره (المايسترو) خورشيد وانا اايد كلام اخوي المقاطي
لأن إلي تم من بعض الأعضاء طمطمه الموضوع
شنو تفسيرك مآت الملايين طلعت من البلد(راحت بح)دون اهتمام او اعطاء الموضوع اي اهميه الساكت عن الحق شيطان اخرس
إييييييييي إلي يدري يدري وإلي مايدر--------------------!!!

السلام
صدقني ادعي الله يرد لكم فلوسكم
اولا اعتب بشده علي الحكومة بسبب عدم تصرفها وسكوتها علي الشركة والسماح لها بالضحك علي الذقون

ثانيا اعتب علي الناس اللي حطوا فلوسهم في الشركة وعدم التاكد من مصدر الارباح الكبيرة اللي تقدمها للناس
يعني بالعقل تحط مبلغ ويعطونك كثرها بعد ثلاث اشهر والله لو يتاجرون في الممنوعات ما يحصلون تلك الارباح

وكان اكبر درس الريان المصري كانوا كلهم ملتحين وبس في النهايه كلوا افلوس الفقراء

fa2473

عضو نشط
alhilam قال:
السلام
صدقني ادعي الله يرد لكم فلوسكم
اولا اعتب بشده علي الحكومة بسبب عدم تصرفها وسكوتها علي الشركة والسماح لها بالضحك علي الذقون

ثانيا اعتب علي الناس اللي حطوا فلوسهم في الشركة وعدم التاكد من مصدر الارباح الكبيرة اللي تقدمها للناس
يعني بالعقل تحط مبلغ ويعطونك كثرها بعد ثلاث اشهر والله لو يتاجرون في الممنوعات ما يحصلون تلك الارباح

وكان اكبر درس الريان المصري كانوا كلهم ملتحين وبس في النهايه كلوا افلوس الفقراء

الله يعطيك العافيه
بس سؤال تعرف فيصل الهيلم

ALOTAIB

عضو نشط
المقاطي قال:
انا تقابلت مع مدير الشؤون الماليه لهبتكو وهو الذراع الايمن لمحمد علي سليمان في شرم الشيخ....ومن ضمن ماقاله لي .......!

ان مخلد العازمي وخالد العدوه كان يستلمون منه بتوجيها صاحب الشركة
اسبوعيا في حساباتهم خارج البلد 120,000 الف دينار لكل منهم.........

وهذه المبالغ يستملونها كل اسبوع ثمن سكوتهما وعدم اثاره البلبله علي الشركة امام مجلس الامه......
بالاضافة الي صلاح خورشيد كان يتقاضي من الشركة مبالغ ولا اتذكر بصراحة
بعض التفاصيل....... وهذه المقابلة تمت بشرم الشيخ صدفه منذ اربع سنوات تقريبا......وعلي ما اضن اسم هذا الشخص (علي توفيق)

والله ان هالكلام من المدير المالي لهبتكو
انا لم اسأله عن احد وهو دون مصلحه قال لي باسماء
الاعضاء (المطاوعة) سلفي الذكر .....!!!

والله يالمقاطى انا سمعت مثلك عن هالاعضاء
ولو اعضاء المجلس فيهم خير جان ماسكتوا
عن المضوع والله اعلم

tareq_m5

عضو نشط
يا جماعة الخير عندي سؤال بسيط في أحد من مساهمين هيبتكو إستلم فلوس من هيبتكو بعد ما سكرت سواء عن طريق محامي أو وديا لأني بعرف هل آنه قصرت في محاولة إسترداد أموالي

وشكرا....

تحياتي للجميع

bo_walid

عضو نشط
مو معقولـه لي حد الحين ماردو فلوس النـاس والمشكله مو معطيه الحكومه أي أهتمـام يعني واضــحه الصـراحه الحكوومـه مشــاركة بالجـريمـة

خالد الشمري

عضو نشط
مو معقولـه لي حد الحين ماردو فلوس النـاس والمشكله مو معطيه الحكومه أي أهتمـام يعني واضــحه الصـراحه الحكوومـه مشــاركة بالجـريمـة

من صجك حتى المحامي اللي حاطينه استدعاه محمد علي ورد من بريطانيا قال يا جماعه القضيه ميؤوس منى والله العالم واللي سمعتة اخذ رشوى من محمد على خمس ملايين دولار علشان يتنازل عن القضيه والمحامي الحين يتهرب بعد ماسوينه له تواكيل:mad:

bo_walid

عضو نشط
اللـه يعيــنكم والله ياخوي

يا خوي جوفولكم واحد شقردي يـاخذ تـوكيل عن المتضرريـن ويحاول لعلى وعسي بس ياخذ نسبه على لاقل 20% من كل واحد يطلع حقه بعدين ماكو شي أسمه ميؤس منه وحلال النـاس بوق عيني عينـك أشكـره بعد واضحه والله جوفولكم من الشقرديه يدابجلكم بالقضيـه

مال أقتـاله هل مصري لا يزعلون مني المصاروه أأمن فلوسي عند كـافر أو مشرك ولا مصري

أعلى