اكتتاب الخليج للملاحة

abuslaiman

عضو نشط
يا جماعة شنو اخبار الملاحة؟
متى الادراج ؟

وينك " بوكر " ما تسال عن السهم . شكلك بعت اسهمك

salem-shr

عضو نشط
يا شباب انا من الكويت ووصلتني بطاقات الدعوة للجمعية العمومية بس ما وصلت الشيكات
مع اني مكتتب في البحرين .
شنو الحل ووين اروح ؟

بوكر

عضو نشط
الصبر مفتاح الفرج

يا جماعة شنو اخبار الملاحة؟
متى الادراج ؟

وينك " بوكر " ما تسال عن السهم . شكلك بعت اسهمك

مرحبا اخوي abuslaiman

والله ياخوي باقي اقل من شهر على ادراج السهم والبورصة دبي كل مالها ترتفع والحمد لله سويت التواكيل وخلصت ناطر النزول في البورصة ونشالله راح يطير السهم بذن الله ثمانيه درهم

بوكر

عضو نشط
بعض المعلومات والله اعلم

اخوي bufahad

اول شي قبل لا اتكلم بأي شي انا اسمع الكلام من ناس ما ادري حقيقه ام كذب
ولاكن يبقا كلام انا ما احط شي في ذمتي حسبتها في بالي

اولأً الشركه شغاله من خمس سنوات ولها ميزانيه عكس بعض الشركات الي وصلة لي السته درهم وانا اتوقع انه نزولها راح يكون قوي والله اعلم

ثانياً بورصة دبي في صعود على حد علمي انه مستمرة في الصعود والله اعلم

ثالثاً الاخوان في الامارات يقولون راح يكون الافتتاح على ثمانيه على كلامهم والله اعلم

رابعأً هاذي النقطه قالي احد الناس المقربين حق فهد صنيتان العتيبي عضو مجلس ادارة شركه الخليج للملاحه انه السهم راح يفتح على خمسه وهاذا الكلام الي صار بالحرف الواحد ولا اعرف كلامه حقيقه ام خيال هاذا الكلام في ذمة الرجل

وانا والله مادري عن اي شي ولاكن انا حسبتها النزول بعد شهر والسهم جيد فا سوفه انتظر حين نزوله البورصه

bufahad

عضو نشط
عفو اخ بوكر ان شاء الله تعالى اذا نزل السهم في البورصة كيف تتم عملية الشراء والبيع وانا في الكويت واستلام اموال الاسهم لما ابيعها

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
سؤال للي لديه خبره في بيع الاسهم الاماراتيه:
بالنسبه للأكتتاب في أسماء الآباء والزوجه والاخوه، هل هناك حاجه الى حصول على توكيل خاص لبيع أسهمهم في بورصه دبي ولا ما يحتاج؟

السؤال الثاني: هل في أمكانيه لدمج الاسهم المكتتب بها بأسماء الآباء والزوجه والاخوه بأسم واحد؟

abo aseel

عضو نشط
يا جماعة انا مكتتب باسم الأهل والاخوان اقدر ابيع عن طريق شركة كميفك هنا بالكويت

bo-jra7

عضو جديد
للبيع عدد 8 شهادات الخليج للملاحة يعني 44240 سهم

سعر السهم 6 درهم

للجادين فقط ارسال رسالة على الخاص

بوجراح المطيري

بوكر

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي bufahad

مافيه بيع بالكويت على حد علمي لي الحين لازم تسافر الى اذا حطو شركه وساطه تبيع الخليج للملاحه
وانا انصح اخواني بهاذي الخطوات الي انا عملتها
الي سويته انه اول شي صورة بطاقات المدنيه الي اكتتب بأسمائهم وخذيتهم الى قصر العدل حق قسم التوثيقات وصورة بطاقتي المدنيه وقلت حق الموثق ابي وكالات حق شركة الخليج للملاحه وهو فهم الموضوع على طول لأنه عندهم الصيغه جاهزة بس يحط اسم الشركه وسم المفوضين والوكيل وهم عاد يجون بدور يعني كل يوم يجي واحد معاة بطاقته يقول انا فلان ويقول تعال وقع هاذي اول نقطه وانصح انك اتبلش فيها من باجر

وبعدين اتروح الخارجيه الكويتيه وتوثق التوكيل واخر شي تروح السفارة الاماراتيه وتوثق الوكالة

بالنسبه للبيع في الامارات اول شي مايصير تدمج الاسهم لأنه لازم تفتح حق كل واحد مكتتب رقم تداول
الحل لبيع الاسهم كلهم بكميه وحده في بعض شركات الوساطه يبيعلك الشهايد كلهم بكميه وحده وياخذ على خبري خمس دنانير بالشهاده الوحده لانه لو تفتح رقم تداول خساير كثيرة ووقت طويل بس مثل ماقلتلك تروح تفتر على شركات الوساطه واكيد راح تحصل شركه تبيعهم كلهم بدون دمج كميه واحده وبعدين تستلم الشيكات من البنك بموجب التوكيل الي عندك

الاخ سوق التجار

لازم تاخذ تواكيل حتى حق الاقارب من الدرجه الاولى والاب والام والاخ والزوجه

وشكراً

bufahad

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي بوكر على الرد الوافي انا ما عندي الا شهادة وحده بأسمي انا فما احتاج للوكالات والخارجية فقط البيع بأسمي مباشرة

أسد الجزيرة

عضو نشط
انا اذا ابي ابيع هل هذا ممكن عن طريق فتح حساب في الاوسط

ثم ايداع الشهاده بالاوسط

ثم البيع بالسوق الاماراتي

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت

اخوي bufahad

مافيه بيع بالكويت على حد علمي لي الحين لازم تسافر الى اذا حطو شركه وساطه تبيع الخليج للملاحه
وانا انصح اخواني بهاذي الخطوات الي انا عملتها
الي سويته انه اول شي صورة بطاقات المدنيه الي اكتتب بأسمائهم وخذيتهم الى قصر العدل حق قسم التوثيقات وصورة بطاقتي المدنيه وقلت حق الموثق ابي وكالات حق شركة الخليج للملاحه وهو فهم الموضوع على طول لأنه عندهم الصيغه جاهزة بس يحط اسم الشركه وسم المفوضين والوكيل وهم عاد يجون بدور يعني كل يوم يجي واحد معاة بطاقته يقول انا فلان ويقول تعال وقع هاذي اول نقطه وانصح انك اتبلش فيها من باجر

وبعدين اتروح الخارجيه الكويتيه وتوثق التوكيل واخر شي تروح السفارة الاماراتيه وتوثق الوكالة

بالنسبه للبيع في الامارات اول شي مايصير تدمج الاسهم لأنه لازم تفتح حق كل واحد مكتتب رقم تداول
الحل لبيع الاسهم كلهم بكميه وحده في بعض شركات الوساطه يبيعلك الشهايد كلهم بكميه وحده وياخذ على خبري خمس دنانير بالشهاده الوحده لانه لو تفتح رقم تداول خساير كثيرة ووقت طويل بس مثل ماقلتلك تروح تفتر على شركات الوساطه واكيد راح تحصل شركه تبيعهم كلهم بدون دمج كميه واحده وبعدين تستلم الشيكات من البنك بموجب التوكيل الي عندك
الاخ سوق التجار

لازم تاخذ تواكيل حتى حق الاقارب من الدرجه الاولى والاب والام والاخ والزوجه

وشكراً

مشكوور يا أخ بوكر على التوضيح... بس في شيء ما فهمته يا ريت توضحلي أياه.

شلون أقدر أبيع الاسهم بدون لا أفتح لكل واحد رقم حساب؟؟

ثاني شيء شلون أستلم شيكات من البنك لكل شخص أكتتبت بأسمه؟ هل أحتاج الى فتح حساب في بنك اماراتي لكل واحد؟

يعني أهمه مو نفس طريقتنا المقاصه هي التي تصدرلك شيكات؟

وأشكثر أحتاج من الوقت في الامارات حتى أتمكن من بيع الاسهم وأستلام الشيكات؟

ومشكور مقدماً يا بروكر.

بوكر

عضو نشط
ابشر

اخوي سوق التجار

السؤال اشلون اقدر ابيع الاسهم من غير مائفتح حساب

الجواب الذهاب احد مكتب الوساطه (مثال مكتب الضمان في سوق دبي) او ( مكتب الرمز) يبيعلك جميع الاسهم مقابل خمسين درهم لكل شهاده
بدون لاتفتح حساب لأي واحد حتى انت لأنك انت تبي تبيع ماتبي تداول يعني لبيعه واحده فقط

بعد ثلاث ايام عمل تستلم الشيك من المكتب وتروح البنك بموجب التواكيل وتصرف الشيكات

وشكراً

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت

اخوي سوق التجار

السؤال اشلون اقدر ابيع الاسهم من غير مائفتح حساب

الجواب الذهاب احد مكتب الوساطه (مثال مكتب الضمان في سوق دبي) او ( مكتب الرمز) يبيعلك جميع الاسهم مقابل خمسين درهم لكل شهاده
بدون لاتفتح حساب لأي واحد حتى انت لأنك انت تبي تبيع ماتبي تداول يعني لبيعه واحده فقط

بعد ثلاث ايام عمل تستلم الشيك من المكتب وتروح البنك بموجب التواكيل وتصرف الشيكات

وشكراً

والله أنك سبع يا بوكر ... أختصرت لي وايد أشياء.

مشكور و ماقصرت.

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
أخوي بوكر

الظاهر أذيتك معاي ...

بخصوص التوكيل... اذا كان توكيل خاص ببيع أسهم الخليج للملاحه فقط ... شلون أقدر أصرف عن طريقه الشيكات الي راح آخذها من مكتب الوساطه... يعني هل البنك يقبل هذا التوكيل لصرف الشيكات الخاصه بأسماء آخرين؟

وآسف على الازعاج.

بوكر

عضو نشط
ابشر

اخوي سوق التجار

لا اذيه ولاهم يحزنون افا عليك كلي لكم

اخوي على حسب التوكيل الي معاك اذا كان يخولك فتح احسابات بنكيه

وستلام فوائض ماليه نعم تقدر يعني بختصار لا بد يكون صيغة التوكيل فيها الي قلت عنه

واخوي ابو فهد احسلك تروح دبي لأنه مافيه بيع بالكويت لاكميفك ولا احد مجبور تبيع بدبي ونصح قبل نزول البورصه بيومين او ثلاثه عشان
تروح اتضبط مع مكتب الوساطه عشان اتخليك بسوق ومتى ماتبي تبيع بالتلفون تدق وتقول بيييييييع والله يوفق الجميع

وشكراً

أعلى