سهم Bot هل تنصحون بالدخول الان

al7bebe

عضو نشط

al7bebe

عضو نشط
السهم اكل .100 وانا دخلت وعلى الله تؤكلنا

في امان الله وبالتوفيق اجمعين
الستوب لوز 99.40

al7bebe

عضو نشط
بارك الله من زارنا ودعاء الينا عسى الله يوفقه في كل طريق

بالتوفيق اجمعين انشاء الله

al7bebe

عضو نشط
ياحلوها على قلبي وانت ربحان لو 100 دولار

كرباج قال:
خرجت بـ 500 دولار حلوين :)

اللهم بارك ووفق حبييب الكل الحبييب
--------------------
علما ان السهم طريقه طويل على حسب الشارت .
على العموم شيء مضمون احسن من شيء غير مضمون.
تستاهل كل خير ورزق يارب

كرباج

عضو نشط
الله يجزاك خير ويجعلها في ميزان حسناتك

al7bebe قال:
--------------------
علما ان السهم طريقه طويل على حسب الشارت .
على العموم شيء مضمون احسن من شيء غير مضمون.
تستاهل كل خير ورزق يارب

بارك الله فيك

wasmi_6

عضو مميز
نشاط السهم غير شرعي

النشاط مالي واستثمار

al7bebe

عضو نشط
بارك الله بك اخي وسيم

wasmi_6 قال:
نشاط السهم غير شرعي

النشاط مالي واستثمار
--------
انا استخدمت فلتر اسلامي شرعي ابوهاني وعلى ذمه هذا الفلتر اشتريت السهم .

al7bebe

عضو نشط
علما انني طلب نصيحه قبل الدخول ولم اجد من ينصحني

الان انتهى السوق وليس للنصيحه لها قيمه مع احترام لك اخي وسمي واخي ابوابراهيم.

FreeTrader

عضو محترف
al7bebe قال:
--------
انا استخدمت فلتر اسلامي شرعي ابوهاني وعلى ذمه هذا الفلتر اشتريت السهم .

فلت بوهانيي ما يعطي على نشاط الشركه
لازم تتأكدون من النشاط قبل الدخول ..
الحلال بين والحرام بين

al7bebe

عضو نشط
اخي ابو ابراهيم هذا الكلام مفروض مع ذكر السهم وطلبي واضح

FreeTrader قال:
فلت بوهانيي ما يعطي على نشاط الشركه
لازم تتأكدون من النشاط قبل الدخول ..
الحلال بين والحرام بين
--------
وانت واخي وسمي تأخرتوا بالرد الي ان اقفل السوق !!!!!!!!! لا اعرف سبب كتابتكم في نهايه المطاف عن نشاط الشركه مع العلم انه يوجد اسهم سبق وان كتبتها لم تجتاز فلتر ابوهاني وكان نشاطها شرعي من ضمنها شركه شبه تقنيه مواصلات وتم التعليق عليها من قبلك اخي ابو ابراهيم بأن الشركه لم تجتاز فلتر ابوهاني ولم تعلق على نشاط الشركه !!!!!!!!!!!
------------------
ارجوا توضيح الاسباب على العاميه لمعرفه النوايا مع انني صافي النيه ولكن هذ الملاحظات دايما اجدها منك اخي ابو براهيم.

SMoOoKY

عضو نشط
ياجماعه والشهاده امانه انا قبل ردي الاول جيكته بفلتر الاوسط والسهم عدى انه شرعي بس ماذكرت هالشي...
وبالنسبه للتشريع على نشاط الشركه مالي علم فيه......

موفقين خير...

al7bebe

عضو نشط
معلومات عن الشركه

CBOT Holdings المحدودة.
141 غرباً جادة جاكسن
شيكاغو، IL 60604
الولايات المتّحدة - خريطة
الهاتف: 312-435-3758
موقع الويب: http://www.cbot.com

التفاصيل
عضوية دليلِ: لا ينطبق
القطاع: الخدمات
الصناعة: خدمات عملِ
مستخدمو الوقتِ الكاملينِ: 673

خلاصة عملِ
CBOT Holdings، المحدودة. ، خلال شركاته التابعةِ المُمتَلَكةِ كليةً، يَشْغلُ في عمليةِ a سوق لتجارة السلعةِ وعقود الأسهم المستقبليةِ الماليةِ، بالإضافة إلى الخياراتِ على عقود الأسهم المستقبليةِ في الولايات المتّحدةِ. يَعْرضُ الأسواقَ في عقود الأسهم المستقبليةِ والخياراتِ على عقود الأسهم المستقبليةِ في أصنافِ مُنتَجِ أربعة: المنتج الزراعي، مُنتَجات سعرِ فائدة، فهارس سوق الأسهم الماليةِ، ومعادن. تَعْرضُ الشركةُ الأسواقَ في المنتج الزراعي، مثل الحنطةِ، ذرة، حبّ صويا، ورزّ قاسي؛ مُنتَجات سعرِ فائدة، مثل السندات الحكومية والمُلاحظاتِ الأمريكيةِ وسعر الفائدة للصناديق الفدراليةِ ومقايضاتِ وسعرِ فائدة وسنداتِ بلدية ومُلاحظاتِ، وآلات دينِ ألمانيةِ؛ فهارس سوق الأسهم الماليةِ، التي تَتضمّنُ معدل الداو جونز الصناعي؛ ومعادن، مثل العقودِ بحجمِ التامةِ وبحجمِ الصغيرةِ للذهبِ والفضةِ. تَشْغلُ حصصُ CBOT أيضاً في مراقبةِ السوقِ ونشاطاتِ الإشرافِ الماليةِ لتَزويد الوقايةِ الماليةِ لمستعملين أسواقِها. بالإضافة، يُسوّقُ ويُوزّعُ بياناتَ السوقِ الفوريةِ والتأريخيةِ ولّدتْ لتجارة النشاطِ في أسواقِها إلى مستعملين مُنتَجاتِها ورَبطتْ بين نقد والأسواقِ القابلة للإشتقاقِ. يَتضمّنُ مشاركو سوقِ الشركةَ البنوكَ وشركاتَ وإستثمارِ، وومنتجو وسلعِ ومستعملين. يَشْملُ مستعملو سوقُه مؤسساتَ ماليةَ أيضاً، مثل صناديقِ التقاعد العامّةِ والخاصّةِ، صناديق تعاونية، صناديق وقائية، وأموال مُدَارة أخرى؛ شركات التأمين؛ الشركات؛ البنوك التجاري؛ التُجّار المستقلون المحترفون؛ وزبائن البيع بالمفرد. حصص CBOT أُسّستْ في 1848 ومقرّها في شيكاغو، إلينويز

http://finance.yahoo.com/q/pr?s=BOT
-----------
موقع الشركه :-
http://www.cbot.com/
--------------------
للأسف اخي ابو ابراهيم انك أكدت المعلومات من اخي وسمي بمجرد انه قال نشاط الشركه غير شرعي ولم تجتهد بنفسك لشاط الشركه وقلت ان الحرام بين والحلال بين وانا اقول لك انها في ذمتك الي يوم الدين بهذه الكلمات الجارحه مع العلم للمره الثانيه انني طلب النصيحه قبل الدخول وعند اقفال السوق ووجدت الرد متأخر فأن كانت نشاط الشركه حرام فأنها في ذمتكما انت واخي وسيمي بسبب الـتأخير بالرد
-------

SMoOoKY

عضو نشط
الغالي اخوي الحبيب ..هونها وتهون كلنا اخوان وماعتقد ابو ابراهيم والاخ وسمي قصدهم مهاجمه اكثر من النصيحه...الغلط مو من احد غلطة فلتر والغلط بذمته ......

أنما الاعمال بالنيات.....

al7bebe

عضو نشط
اخي سموكي لا اهتم اول مره ولا ثاني مره ولكن اهتم بالثالثه

SMoOoKY قال:
الغالي اخوي الحبيب ..هونها وتهون كلنا اخوان وماعتقد ابو ابراهيم والاخ وسمي قصدهم مهاجمه اكثر من النصيحه...الغلط مو من احد غلطة فلتر والغلط بذمته ......

أنما الاعمال بالنيات.....
-------------
انا أتعجب ان يأتي الرد متأخر وبالذات ان كانت الامور فيها حلال وحرام مع العلم ان من يهتم بالدين ان يستعجل بالرد قبل انتهاء البيع والشراء مع نهايه اقفال السوق.
هذا هو السبب الرئيسي الذي استفزني وبالذات اخي العزيز ابو ابراهيم لا اعرف لماذا هذا المسلم يردد اقوال الغير عند التعليق بموضوع معين انا كتبته؟
لذا اريد ان كان في قلبه شيء قبل ان ينام ان يفضي قلبه ويشرح صدره الله امين يارب العالمين ومن ناحيتي انا فانه اخي وعزيزي ولا احمل بقلبي شيء الا الاحترام والتقدير له شخصيا.

FreeTrader

عضو محترف
al7bebe قال:
-------------
انا أتعجب ان يأتي الرد متأخر وبالذات ان كانت الامور فيها حلال وحرام مع العلم ان من يهتم بالدين ان يستعجل بالرد قبل انتهاء البيع والشراء مع نهايه اقفال السوق.
هذا هو السبب الرئيسي الذي استفزني وبالذات اخي العزيز ابو ابراهيم لا اعرف لماذا هذا المسلم يردد اقوال الغير عند التعليق بموضوع معين انا كتبته؟
لذا اريد ان كان في قلبه شيء قبل ان ينام ان يفضي قلبه ويشرح صدره الله امين يارب العالمين ومن ناحيتي انا فانه اخي وعزيزي ولا احمل بقلبي شيء الا الاحترام والتقدير له شخصيا.
لا يوجد بقلي اي شي على اي اخ بالمنتدى
لكن كل ما في الموضوع اني شفت السهم لما رجعت البيت وعجبني
كنت ناوي ابحث عنه لقيت اخونا بويوسف كتب عن شرعيته وشكرته لانه ريحني من البحث ( مع العلم مابحثت بالفلتر ) لاني اعرف بويوسف دقيق من هالناحيه
وانا ما رجعت البيت الا اخر نص ساعه تقريبا من نهايه السوق وقبل لا اطلع من البيت ما شفت سهمك علشان اتأكد من شرعيته

وثاني شي يا اخونا الحبيب مو بس انت الي تطيح بالخطأ وتشتري اسهم غير شرعيه او توصي عليها
ياما انا وضعت اسهم وشريت فيها او وصيت عليها ( واستعجلت فيها) لانها اعجبتني وخفت تضيع مني الفرصه وآخر شي اكتشف انها غير شرعيه
بمساعده احد الاخوان ... بالعكس ما زعلت منه .. بل شكرته على التنبيه

مافي واحد فينا ما يخطأ .. والبركه في الشباب لما واحد فينا يخطأ يقوم الثاني ينبهه على الخطأ ... هذي الميزه الكبيره في هالمنتدى
مساعده الاخرين وليس العتب واللوم عليهم

اتمنى تكون فهمت موقفي ..
ولك مني ما ارد على اي موضوع تكتبه اذا كان يزعلك

تحياتي

سهم مرتاح

عضو نشط
كلام سليم اخ بوبراهيم واتمنى من اخي الحبيب ان يتفهم الموقف..
والاهم من هذا كله ان نبعد عن الحرام حتى لو شرينا بالخطا ..

ولا ننسى ان نبحث ونعود انفسنا قبل الدخول بالاسهم..

أعلى