شركه آجال القابضه

الحالة
موضوع مغلق

tareq74

عضو نشط
يا شباب أنا شريت بـ 245 ، 10آلاف سهم يوم 20/ 6/2006 أبي أحسب الزكاة أشلون ممكن أحد يفيدني في هذا الموضوع جزالكم الله خير

يوسف_007

عضو نشط
يا شباب أنا شريت بـ 245 ، 10آلاف سهم يوم 20/ 6/2006 أبي أحسب الزكاة أشلون ممكن أحد يفيدني في هذا الموضوع جزالكم الله خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
أخوي بنسبه للزكاة تحسب الزكاة على سعر الطلب في نفس اليوم من إخراج الزكاة وليس العرض

ملاحظه:هذي الفتوه من الدكتور الشيخ نايف الحجاج متخصص في البيوع الاسلاميه وهذا رقمه للأي إستفسار 9757678

tareq74

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
أخوي بنسبه للزكاة تحسب الزكاة على سعر الطلب في نفس اليوم من إخراج الزكاة وليس العرض

ملاحظه:هذي الفتوه من الدكتور الشيخ نايف الحجاج متخصص في البيوع الاسلاميه وهذا رقمه للأي إستفسار 9757678
يعطيك العافية اخوي وبارك الله فيك على الرد الوافي

fea014

عضو نشط
السلام عليكم يأخوان..
أولاً حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وحاسد..
ياأخوان رقم آجال الصحيح هو2468862
وأطلبوا الأخ فيصل الكندري أو أي أحد من المسؤولين لأني مليت
وانا أحاول اوصل له وماني لاقيه والمشكله هو المتخصص بالموضوع على كلام السكرتيره..
وسلامتكم

بيتك للتداول

عضو نشط
من يرغب ببيع اسهم اجال القابضة فان شركة المجموعة الدولية تقوم بعملية شراء مدروسة للسهم والسعر حسب الكمية من 160 لغاية 195

والله اعلم

من يرغب ببيع اسهم اجال القابضة فان شركة المجموعة الدولية تقوم بعملية شراء مدروسة للسهم والسعر حسب الكمية من 160 لغاية 195

والله اعلم

اللي يبي يبيع براحته بس نصيحة لا تستعجلون ترى هذولا ذيااااابه و اللي يشتري منك ب 195فلس أكيد بيربح من وراك أقل شيئ 150فلس فلا تبيع بخسارة ...

Abo Muhammed

عضو نشط

والله اعلم

السلام عليكم

شباب هل هذا الكلام صحيح ؟؟؟

:eek:

بو الغالية

عضو نشط
متى الارباح ياشباب ما في واحد اعرف احد بالشركة يقدر اساله ؟؟؟ ملينا ترى من هالشركة وملاكها ....

ضرغام

عضو نشط
شي طيب من الشركة
علشان يلمون من السوق
ويرفعونالسعر من السوق
على الاقل السهم له صانع سوق

أضرب وأهرب

عضو نشط
آجال القابضة

والله اعلم

والله آنا ماقول إلا الله يسمع منك ويطلع كلامك صج بس ممكن المصدر

متى الارباح ياشباب ما في واحد اعرف احد بالشركة يقدر اساله ؟؟؟ ملينا ترى من هالشركة وملاكها ....

اليوم اتصلت عليهم اطلعت لي وحدة و طلبت فيصل الكندري وما كان موجود
و قالت لي توزيع الأرباح بآخر الشهر إن شاء الله

بيتك للتداول

عضو نشط
ابشركم يا اخوان بان ادارة السوق قامت بمراسلة شركة منازل بعد رفع دعوة قضائية بعد رفضها من الادراج لتسوية المواضيع بشكل سلمي .

علما بان اجال قدمت ايضا دعوة قضائية .

المصدر قوي

ضرغام

عضو نشط
ابشركم يا اخوان بان ادارة السوق قامت بمراسلة شركة منازل بعد رفع دعوة قضائية بعد رفضها من الادراج لتسوية المواضيع بشكل سلمي .

علما بان اجال قدمت ايضا دعوة قضائية .

المصدر قوي

الله يسمع منك
انشاء الله الخبر والمصدر صادقين
لان ادارة بورصة جبانه يخافون مايستحون

بو الغالية

عضو نشط
اليوم كلمت فيصل الكندري ويقول الارباح اخر الشهر راح ينزل الاعلان في الجرايد .. يعني ماكو الا الاسبوع الجاي...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى