دعونا نعاهد الله يا اهل الكويت

kuwait77

موقوف
والله ياخوان ان الكويت ماتستاهل هالاشكال اللى لاعبة بالديرة لعب فساد ادارى عام بالديرة كلها تصدقون ان الحين تروح مراجعه تقول اللى بالمراجعه اخوى انت تبع اى عضو والله العظيم فيه اكثر من جذية فساد بالله الرجال اللى مايعرف عضو وعنده مشكلة شلون لازم يراجع عضو عشان يمشي شغلة انا اختى عندها بكالريوس هندسة جامعة الكويت التقدير امتياز 3.9 وعندها شهادة للغة الانجليزية من معهد معترف فيه تبع الجامعه جاية امتياز وعندها خبرة فى معهد الابحاث مدتها 6 شهور وتقريرها امتياز والعمر صغير ورحنا قدمنا لها على وظيفة بدون واسطة وكل اللى انقبلو اقل من مؤهلاتها الدراسية كل هذا عشان ماجبنا واسطة
المهم انا ابيكم انكم تعاهدون الله انكم ماتعطون الا الرجال اللى يتحق انه يمثل الشعب وعنده غارية واهم شي يكون عنده دين ويخاف الله ترى اللى تبون تنجحونة عشانة من قبيلتك والا ولد عمك والا مش عارف ايش ترى هم اللى يسرقون الديرة وبالاخير انت الخسران شسوو اعضاء مجلس الامة للشعب الكويتي والله ماسوي الا الشي اللى يهمهم الحين ثارت ثايرتهم عشان الدوائر وينهم عن انقطاع التيار الكهربائي وينهم عن مشكلة التلوث وينهم عن انقطاع المياة وينهم عن حقول الشمال وينهم عن الخطر الايراني من مفاعل ابو شهر والاحتياطات اللازمة لهذا المفاعل وينهم عن بناء الجامعه مرة سالت عضو قلتلة الحين انت من سنة 81 ماعمركم تكلمتو عن جامة او حرم جامعي قال شوف اخى العزيز الحكومة ماتبي حرم جامعي عشان التجمعات وتصير فى احزاب ولما يصير شي الطلبة يطلعون فى مظاهرات قلتلة والله عذرك هذا ما ادري شلون صاير وانا اعاهدكم من هذا المكان انى ما اعطي الا الرجال اللى فيه خير ويهمة مصلحة الكويت وبالاول والاخير احنا لنا الظاهر

أعلى