اشاعة منتشرة بالكويت ارجو الحذر منها وغير صحيحة

الحالة
موضوع مغلق

mashal

موقوف
يتردد ان السوق سوف يهبط قبل الانتخابات حتي ينتظر التشكيل ويقال ان قبل الانتخابات باسبوع سيل وان اقول جمع ( جاك العلم ) دورا غيرها يالمحافظ والصناديق

fmhalhd

عضو نشط
اول مرة اسمع هذا الشى

و هي اشاعه انت اول من طلعها​

Ba7ri

عضو نشط
ياخي السوق مهوبكائن حي بروحه يصعد وينزل وبكيفة ماشي. أنا ونت وغيرنا هم اللي يصعدوه واللي ينزلوه. والحمدلله الوعي عند الأخوان والأخوات موجود وهم أذكى من الإستسلام لإشاعات مثل هذي.

أنا شخصياً وبمنتدى طيب مثل هذا إذا عندي كلمة طيبة أو خبر زين أقوله، وإذا ماعندي، أسكت أفضللي. وبذكرك إن ناقل الكفر كافر. وأنت ممكن أكثر مني إيماناً بالله سبحانه وتعالى وأنا ماأكفر أحد، بس أقول هذا على سبيل المثال، والقصد إنه ياليت نبعد عن مو بس الإشاعات نفسها، بل ونقلها للمنتديات، ولو على سبيل التحذير. وإلا تصير مثل اللي يأيدون نشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للإسلام من باب "شوف أعداء الإسلام شيسوون". ترى المنتدى متروس أخوان وأخوات يدد عالكار وييون هني يطلبون النصيحة، مانبي نخرعهم .
أرجو مايكون كلامي ثقيل عليك وأنا أعتذر إذا أخطأت بحقك. بس الناس مو ناقصة لعوزة..
الله يرزقنا ويرزقكم.

المهذب جداً

عضو مميز
.

fmhalhd قال:

اول مرة اسمع هذا الشى

و هي اشاعه انت اول من طلعها

بالعكس الإشاعة منشرة و بشكل قوي

والإشاعة أصلاً تقول الأسبوع إللي السبت ماله 24 يونيو راح يبدى التصريف و الخوف و النزول.

والناس اللحين تفكر تبدي البيع من الثلاثاء 20 يونيو

أخوي مشعل : الناس خسرانه و تبي أسعار الأسهم بس تقترب من راس المال

الله يستر ..........................

.

boalons

عضو محترف
اسمحولي يا اخوان ترى انتوا الي نشرتوها زياده

حسين بن عاقول

عضو نشط
سبحان الله بنزول السوق محد تكلم علي هالموضوع ولا أحد ياب طرياه ولا أحد قال اشاعه انه رايح ينزل والحين لما السوق بدا يتنفس شوي قاموا يطلعون هالاشاعه ( ما شاء الله عليكم عيل علمنا كل يوم كل سهم كم راح يوصل بنازل والصاعد اذا معلوماتكم قوية لهدرجه)

استحواذ

عضو نشط
[صباح الخير يا اخوان شلونكم
على فكره شنو سالفت البدر كل يوم طالع بتصريح :)
مع المجموعه الدوليه ارجوا الافاده للي عند معلومه ؟:)

مع احترامي لموضوعكم :rolleyes:

ولكم مني اطيب التمنيات بالتوفيق

حسين بن عاقول

عضو نشط
استحواذ قال:
[صباح الخير يا اخوان شلونكم
على فكره شنو سالفت البدر كل يوم طالع بتصريح :)
مع المجموعه الدوليه ارجوا الافاده للي عند معلومه ؟:)

مع احترامي لموضوعكم :rolleyes:

ولكم مني اطيب التمنيات بالتوفيق

شنو التصريح

Eng

عضو نشط
السلام

يا جماعة الخبر هذا المفروض إكون شي من ضمن الأشياء اللي المتداول يحسب حسابها..

تأثير المتغيرات السياسية على البورصة و على الإقتصاد بشكل عام...سواء بالسلب أو بالإيجاب مو شي مبتدع أو جديد....خصوصا لما إكون الوضع السياسي غير مستقر...و هي الفترة اللي تسبق الإنتخابات بإسبوع.... بإنتظار ما ستنتج عنة الإنتخابات...

شخصيا ما سمعت هذه الإشاعة.. و كنت بدش على جم سهم..بس فضلت الإنتظار لما بعد الإنتخابات...

عموما إذا كان في نزول بكون فرصة للتصحيح.. و لفترة بسيطة جدا..إلا أن يتم إستيعاب نتائج الإنتخابات..مهما كانت ..

و اللي ما يعرف هل شي خل يعرف..و خلوا الناس إتعرف!!

و شكرا

بوزايد

عضو نشط
سالفتكم على شارعين يعنى اذا نزل قلتوا قلنالكم
واذا نزل هم بتقولون قلنالكم
وبالاخير هذا سوق اكيد مثل ما صعد راح ينزل واذا نزل راح يصعد
سالفه على شارعين مالها معنى ..
واقول شغله ......... ولا اقولكم ماله داعى اقول
خساره الحبر بالموضوع هذا
باى

المهذب جداً

عضو مميز
أصلاً من أول ما إنحل مجلس الأمة الناس عرفت صعود حتى موعد يوم الإنتخابات!

بوعدول

عضو نشط
والله انا ماني بايع لو يصير سعر اسهمي 100 فلس

فؤاد

عضو نشط
Ba7ri قال:
ياخي السوق مهوبكائن حي بروحه يصعد وينزل وبكيفة ماشي. أنا ونت وغيرنا هم اللي يصعدوه واللي ينزلوه. والحمدلله الوعي عند الأخوان والأخوات موجود وهم أذكى من الإستسلام لإشاعات مثل هذي.

أنا شخصياً وبمنتدى طيب مثل هذا إذا عندي كلمة طيبة أو خبر زين أقوله، وإذا ماعندي، أسكت أفضللي. وبذكرك إن ناقل الكفر كافر. وأنت ممكن أكثر مني إيماناً بالله سبحانه وتعالى وأنا ماأكفر أحد، بس أقول هذا على سبيل المثال، والقصد إنه ياليت نبعد عن مو بس الإشاعات نفسها، بل ونقلها للمنتديات، ولو على سبيل التحذير. وإلا تصير مثل اللي يأيدون نشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للإسلام من باب "شوف أعداء الإسلام شيسوون". ترى المنتدى متروس أخوان وأخوات يدد عالكار وييون هني يطلبون النصيحة، مانبي نخرعهم .
أرجو مايكون كلامي ثقيل عليك وأنا أعتذر إذا أخطأت بحقك. بس الناس مو ناقصة لعوزة..
الله يرزقنا ويرزقكم.

اخوي استغربت مقولتك ان ناقل الكفر كافر....والصحيح اللي اعرفه ان ناقل الكفر ليس بكافر والدليل فتشت عليه:
http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_683.shtml
السؤال: أيضاً يقول ناقل الكفر ليس بكافر هل هذا صحيح أم لا؟
الجواب

الشيخ: هو إن قصد أنه حديث فليس بحديث وإن قصد أنه كلام لأهل العلم فهذا صحيح أن ناقل الكفر ليس بكافر بمعنى أن الإنسان الذي يحكي قول الكفار لا يكفر وهذا أمرٌ معلوم لأهل العلم وحسب النظر أيضاً فإنك إذا قلت قال فلانٌ إن الله ثالث ثلاثة أو ما أشبه ذلك فإنه لا يعد ذلك كفراً منك لأنك إنما تحكي قول غيرك.

= = = =
اعتقد قصدك حيث الرسول عليه الصلاة و السلام " كفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما سمع"...
اما الاشاعة فانا سمعت عنها امس وهي البيع قبل 20 الشهر ...وهذه اشاعة واعتقد ان السوق المفروض ان يرتفع لاقفالات الربع الثاني ..
فيمكن بيع في يوم 20 الجاري لمدة كم يوم ثم يعاود الصعود في 27 منه
والله اعلم
.

ChuCky

موقوف
يمكن هالاشاعه ناشرتها الصناديق والمحافظ عشان يجمعون بالاسهم
وبعدين يردون السوق فوق ال 12000 نقطه ! ونتحسف :\

خوش خبر

عضو نشط
بس

يا جماعه خلكم من الاشاعات وديروا بالكم على حلالكم والله الحجى وايد واذا كل واحد يبهر الكلام شوى راح تصدقون الاشاعه :confused: .

بو سليمان1

عضو نشط
فؤاد قال:
اخوي استغربت مقولتك ان ناقل الكفر كافر....والصحيح اللي اعرفه ان ناقل الكفر ليس بكافر والدليل فتشت عليه:
http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_683.shtml
السؤال: أيضاً يقول ناقل الكفر ليس بكافر هل هذا صحيح أم لا؟
الجواب

الشيخ: هو إن قصد أنه حديث فليس بحديث وإن قصد أنه كلام لأهل العلم فهذا صحيح أن ناقل الكفر ليس بكافر بمعنى أن الإنسان الذي يحكي قول الكفار لا يكفر وهذا أمرٌ معلوم لأهل العلم وحسب النظر أيضاً فإنك إذا قلت قال فلانٌ إن الله ثالث ثلاثة أو ما أشبه ذلك فإنه لا يعد ذلك كفراً منك لأنك إنما تحكي قول غيرك.

= = = =
اعتقد قصدك حيث الرسول عليه الصلاة و السلام " كفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما سمع"...
ا

كفى بالمرء اثما
[/COLOR][/COLOR][/COLOR]

مرعوب بالسوق

عضو نشط
موغلط الخبر

mashal قال:
يتردد ان السوق سوف يهبط قبل الانتخابات حتي ينتظر التشكيل ويقال ان قبل الانتخابات باسبوع سيل وان اقول جمع ( جاك العلم ) دورا غيرها يالمحافظ والصناديق

اخواني الاعزاء

مو غلط انا سامع الاخبار اللي تقول انه بيع قبل الانتخابات واشتر بعد التشكيل

السوق الحمدالله طيب ولا فيه اي شي وراح تواجه اخر الشهر الحالي عدة اخبار تخليك تبيع

الخبر الاول : الانتخابات المجلس والتشكيل .

الخبر الثاني : جني الارباح الربع الثاني 30/06/2006

انتهاء الربع الثاني ولا تنسى انه السوق الكويتي ( تشتري اشاعه وتبيع خبر )

يا اخوان لا تاخذكم الحميه والروح اسلم على الربح واللحم الحي لاتنسون النزول اللي صار بالربع الاول

مو غلط تكيش وتدش مره ثانيه كلها 3 ايام الانتخابات ويا نهاية الربع الثاني

لا انصير ( مرادم ) لا تنسون اللي حاشنه من قبل الربع الاول

انا ابي اكيش وادش بعدين بعد الربع الثاني انا ابي ابيع من 24/06/2006 او 25/06/2006

وكلها يومين ولا ثلاث ايام وارجع

الانتخابات تصادف 29/06/2006 يوم الخميس

ونهاية الربع الثاني 30/06/2006 يوم الجمعه

ولكم التعليق والاحترام

اخوكم مرعوب بالسوق :)

<KUWAITI>

عضو نشط
يا أخوان طولوا بالكم

شفيكم هاجمتكم الرجال وقلبتوا الموضوع فقه

مو صاير شي بالعكس التجار والحكومه عاجبهم الوضع

والاوضاع السياسيه مستقره ولله الحمد

وحتى لوكانت الاشاعه صحيحه لاسمح الله ونزل السوق مراح يطول انشالله

وراح تكون فرصه حلوه لبعض الاسهم.. يقولك اشتر عالاشاعه وبيع عالخبر

كويتي

جاد جدا

عضو نشط
شوفوا المؤشر في يونيو 2003

في شهر يونيو 2003 طلعت نفس الاشاعه ان السوق راح ينزل قبل الانتخابات اللي كانت يومها مقرره في 3 يوليو وفعلا نزل السوق في 23- 6 - 2003 قبل الانتخابات باسوعين والناس خايفين الموضوع يتكرر --- لذلك نصيحه لمن يحب يشنري الحين يشتري بجزء من راس ماله الحين نقدي ابعدوا عن الاوبشن والآجل واذا نزل السوق اشتر نفس السهم اللي شريته في شهر اغسطس وبيع في ديسمبر بمربح انشالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى