الخروج اسلم

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة متفائل الاسهم, بتاريخ ‏12 يونيو 2006.

  1. متفائل الاسهم

    متفائل الاسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2006
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    لمؤشر كون وتد صاعد وشكل السوق مو مطمن فالكسبان يخرج
     

    الملفات المرفقة:

    • Tasi.JPG
      Tasi.JPG
      حجم الملف:
      37 KB
      المشاهدات:
      140
  2. abonjod

    abonjod عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يناير 2006
    المشاركات:
    29
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير
     
  3. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك

    والله الخروج افضل من زياده خسائر -- لاينقصنا خسايررر -- لعل بفضل الله البركه في الباقي

    والفرص قادمه ان شاء الله -- والمثل يقول


    ان ماطاعك الزمان والا طعه


    سلالالالالالالالالالالام
     
  4. متفائل الاسهم

    متفائل الاسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2006
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    الف مبروك زوال الخطر

    المؤشر كون مسار قناة صاعدة
     

    الملفات المرفقة:

    • Tasi.JPG
      Tasi.JPG
      حجم الملف:
      32 KB
      المشاهدات:
      90