ليش مجموعه المخازن تتفاعل سلبي مع الاخبار الايجابيه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ebety, بتاريخ ‏12 يونيو 2006.

  1. ebety

    ebety عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2005
    المشاركات:
    915
    عدد الإعجابات:
    34
    السلام عليكم

    اطلب من اخوانا المحللين الاجابه علي هذا السؤال لان هذا الملاحظ منذ فتره


    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


    اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغننى بفضلك عمن سواك
     
  2. saleh69

    saleh69 موقوف

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2006
    المشاركات:
    98
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي الكريم المحترم

    اكو مقوله تقول اشتر عند الاشاعه وبيع عند نشر الخبر فلذلك جميع الشركات بما فيها اللي ماتتسمى مجموعة المخازن ترتفع لايام عند ورود اشاعه عند عقد جديد وعند تاكيد الخبر يبدا الجميع بالبيع لجني الارباح
     
  3. المعوشرجي79

    المعوشرجي79 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يرحم طلبات عشرات الملايين بالحد الاعلى في 2005 طلعت كلها وهمية ومحافظ تلعب الدور ... صحيح ينطبق عليهم المثل لي حبتك عيني ماضامك الدهر و حوبة اعيان الظاهر سائرة الى اجل غير مسمى
     
  4. المقرود

    المقرود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    4
    لأن ملاكها ما يستحون
     
  5. stillhamad

    stillhamad موقوف

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,965
    عدد الإعجابات:
    0
    اعتقد كبار الملاك يتعمدون هالشي عن العين ومثلك عارف الناس ما تعطي خير الله يكافينا الشر ...

    عويذ الله منكم أووه يا الحاسدين .. ويكفينا شركم أووه يا الحاسدين ..

    لو علينا تحجيتوا ما يهمنا .. ولو علينا تبليتوا ما يهمنا ..

    ما يهمنا حجيكم ترا أحنا أحنا صامدين ..
     
  6. المناور

    المناور موقوف

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2006
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    ملاكها لايريدون ارتفاع سعر السهم ليش الله اعلم
     
  7. المعوشرجي79

    المعوشرجي79 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    اولا لا يجوز تقول حق اخوك المسلم اعوذ بالله ثانيا اخوي لاتضحك على نفسك الجناعات باعوا اسهمهم من فوق وطلعوا ارباح مئات الملايين المرحله بحجة المشاريع الوهمية الي ما شفنا منها شي ولا عقد ملياري وسعر السهم دون الدينارين :) شي ما يصدقها العقل الله يعوضك انشالله مع مجموعة الفشل المخازن وانطر لعله خير
     
  8. STOCKER

    STOCKER عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2004
    المشاركات:
    307
    عدد الإعجابات:
    0
    انا سئلت نفسك ومالقيت اجابه بس صارت عاده بس تصعد هالمجموعه يومين اعرف انه فيه خبر