ياليتهم كلهم نفسك يامسلم

kuwait77

موقوف
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم...

بالحقيقة من أتى إلى ندوة فارس المجلس مسلم البراك سيرى مدى جرأة هذا النائب وقوة طرحه وخوفه على مستقبل كويتنا ... والله يابو حمود تعجز الكلمات ويعجز اللسان عن وصف مدى إعجابنا بك .. وعن مدى إمتنانا وإعتزازنا بشخصك العفيف .. يافخر الكويت ، يامن مثلت الشعب خير تمثيل ... عسى الله يوفقك وينصرك في حربك ضد الفساد ودفاعك عن المال العام وعن اكويتنا الحبيبة ..

فعلاً ان خير من أستأجرت القوي الأمين .. والله ياجماعه اعذروني فوالله ماني قادر اوصف مدى شعوري تجاه هذا الفارس ...

لقد كان الحضور غفيرا جدا تعدى الــ 5000 وكما أعتقد فإن مسلم البراك قد حطم الرقم القياسي بعدد الحضور في الندوات .. وإن دل هذا فسيدل على مدى حب الشعب لهذا الفارس القوي الأمين ..

بالبداية تكلم عريف الندوة عن مسلم الكويت وعن مسلم البراك والتعريف فيه .

ثم تلقف المايك الفارس مسلم البراك ثم صال وجال ضد الفساد وطرح أمورا في غاية الجرأة حيث تكلم عن فساد أحمد الفهد بالتفصيل الممل ومن ثم تطرق لعدة قضايا مصيرية تحرق القلب .. مثل هحقول الشمال و سرقة المال العام وهاليبرتون و مرورا بموضوع الدوائر ..
وضرب بقبضة من حديد وقال أنه والله معد أستجواب كامل ومجهز لأحمد الفهد ولكن الحل حال دون ذلك للأسف .. وتطرق بأن احمد الفهد قد تخطى الحدود الحمراء وأنه بإعترافه قد مارس العمليات التجارية في فترة توليه حقيبة وزارة الطاقه وهذا مايخالف قانون الدستور .. لقد تطرق مسلم البراك لقضايا حساسة جدا يعجز أي نائب آخر بأن يتطرق لها بهذه الجرأة ولقد قال بأن هناك الكثير بإذن الله تعالى بالندوات القادمه سيكشف عنها النقاب .. واعذروني والله ما ذكرت إلا جزئاً يسيرا جداً من ما حدث ومن أتى الندوة ارجووه بأن يزود الأخوان بما لديه فإنني يشهد الله من الساعه 6 المغرب وانا في مقر مسلم البراك لأحجز مقعدا ومصفطا قبل الحضور الغفير ..
ومن ثم تكلم النائب السابق والمرشح الحالي أحمد نصار الشريعان عن مسلم البراك ومدى أهمية نجاحه في رسم مستقبل الكويت والذود عنها والضرب بيد من حديد برأس الفساد والمفسدين ..ومن ثم تقدم خالد الفضالة من شباب نبيها 5 وتكلم كلاما جيدا مؤيدا لمسلم البراك وبالفعل كان كلامه مؤثرا جدا ..
ومن ثم تلى هذا إلقاء قصيدة للشاعر علي قطيم بن دمخ كانت كفيلة في إشعال حماس الجمهور .. وتلاه 3 شعراء آخرين عبروا عن ما يجول بخواطرهم من حب لهذا الإنسان الوفي هذا الأبن البار للكويت ..

بالحقيقه الندوه كانت من أنجح الندوات التي حضرتها على الإطلاااااااااااااااااااااااااق ومن حضر بالتأكيد سيشهد معي على ذلك ..

وهذه بعض اللقطات التي التقطتها بنفسي وللأسف خانني التلفون وخلص الشحن وانشاءلله سوف أزودكم بالعديد من اللقطات قريبا ..

هنا يتكلم عن أحمد الفهد وماله من قدرة كامنه في تخريب جلسات المجلس وتعطيل الإستجوابات وقسم مسلم البراك بأنه قد كان مجهز إستجواب كامل ضد احمد الفهد ولكن كما قلت حال الحل دون ذلك :
http://media.putfile.com/nadwa1

هنا يقدم حسبة بسيطه عن أحمد الفهد !! ياجماااعه والله كلام قوي جدا لايتجرأ على قوله إلا صاحب القلب القوي الجريء ، عسى الله يحفظك يابوحمود ويوفقك يافخر الكويت :
http://media.putfile.com/nadwa2

وهنا لقطات للأسف ليست كامله للشاعر علي قطيم بن دمخ الذي الهب الجمهور بقصيدته :
http://media.putfile.com/20060613
منقول

boturky

عضو نشط
الله يعطيك العافيه
لكن انا مستغرب ان مسلم تمشيله اقوى واصعب المعاملات هند الحكومه وعند احمد الفهد نفسه؟؟؟؟
ماادري ليش احس انه فلم

ولد ابوه

عضو نشط
ياعمي هذا بياع الحجي ماتعرفه !!!

مسلم ومسلم ازعجونا فيه وهي كلها مسرحيات وخرابيط
ازعجنا بالمال العام وهو شخصياً مسفر دوانيه كامله للخارج بحجة العلاج وهم رايحين يصيفون
انا مااقول هالكلام من فراغ... انا من سكان الدائره اللي ينزل فيها مسلم البراك ومن المعانيين من وراثة كرسي مجلس الامه بدائرتي
يبا مسلم البراك بالعربي

انسان طقاقه بالمجلس وفراش عند الوزراء

شالعضو ( المعارض ) هذا اللي تمشي كل معاملاته واقوى تجنيس عنده ؟
لا وبعد مايجنس غير العراقيين؟ وكل اهل الدائره تعرفهم منهم العراقيين
ومايخدم غير الناس البارزه بالمنطقه

بصراحه انا ضد الوراثه البرلمانيه وآييد التغير والتجديد ولاتنسون ان التغير مطلوب؟

فعلا مافي بديل قوي للمسلم البراك بالوقت الحالي بالدائره بس ترا ملينا من هالمسرحيات بالمجلس

يضحك علي العالم بطووول للسانه وجرائته وهو اموره كلها ماشيه ؟

يتفاخر بكم اقتراح واستجواب له لا وبعد 90% منهم مرفوضيين

يبا الفساد ماشي فيه وبلياااااااااه رضى مسلم من نيته او مارضى الله العالم بالنيات

نبي اعضاء يمشون امورنا لان الفساد حاصل حاصل لا مفر منه

الحكومه اللي براسها تسويه مادرت لا علي زيد ولا علي عبيد
وهالشيء العاقل والجاهل يتفقون عليه !

للمعلوميه انا ماراح اصوت حق وله عضو مو عبالكم اتهجم عليه
لا ولله بس لان هالصوت امانه وماعتقد في احد مايحب يصون الامانه
وبصراحه الاعضاء هذولا كلهم مصالح ومفسده ولا يبون مصلحة البلد
لو يبونها ماكانو طبقو علينا كل هالقوانين والقرارات اللي تهد ظهر المواطن
المسكين

سلام

wasmi_6

عضو مميز
ولد ابوه قال:
ياعمي هذا بياع الحجي ماتعرفه !!!

مسلم ومسلم ازعجونا فيه وهي كلها مسرحيات وخرابيط
ازعجنا بالمال العام وهو شخصياً مسفر دوانيه كامله للخارج بحجة العلاج وهم رايحين يصيفون
انا مااقول هالكلام من فراغ... انا من سكان الدائره اللي ينزل فيها مسلم البراك ومن المعانيين من وراثة كرسي مجلس الامه بدائرتي
يبا مسلم البراك بالعربي

انسان طقاقه بالمجلس وفراش عند الوزراء

شالعضو ( المعارض ) هذا اللي تمشي كل معاملاته واقوى تجنيس عنده ؟
لا وبعد مايجنس غير العراقيين؟ وكل اهل الدائره تعرفهم منهم العراقيين
ومايخدم غير الناس البارزه بالمنطقه

بصراحه انا ضد الوراثه البرلمانيه وآييد التغير والتجديد ولاتنسون ان التغير مطلوب؟

فعلا مافي بديل قوي للمسلم البراك بالوقت الحالي بالدائره بس ترا ملينا من هالمسرحيات بالمجلس

يضحك علي العالم بطووول للسانه وجرائته وهو اموره كلها ماشيه ؟

يتفاخر بكم اقتراح واستجواب له لا وبعد 90% منهم مرفوضيين

يبا الفساد ماشي فيه وبلياااااااااه رضى مسلم من نيته او مارضى الله العالم بالنيات

نبي اعضاء يمشون امورنا لان الفساد حاصل حاصل لا مفر منه

الحكومه اللي براسها تسويه مادرت لا علي زيد ولا علي عبيد
وهالشيء العاقل والجاهل يتفقون عليه !

للمعلوميه انا ماراح اصوت حق وله عضو مو عبالكم اتهجم عليه
لا ولله بس لان هالصوت امانه وماعتقد في احد مايحب يصون الامانه
وبصراحه الاعضاء هذولا كلهم مصالح ومفسده ولا يبون مصلحة البلد
لو يبونها ماكانو طبقو علينا كل هالقوانين والقرارات اللي تهد ظهر المواطن
المسكين

سلام
احترم وجهة نظرك واقدرها

ولكن اختلف معاك

اذا ناتي للمعاملات فمسلم اقوى عضو في الكويت لانه باختصار الوزراء يخافون من مسلم ان يشرشحهم في المجلس .
لو تراجع مواقف مسلم في القضايا المصيريه اللي تهم الشعب مواقف مشرفه وتصدى لها بكل اقتدار وشجاعه .

الله يبارك فيك نبي اعضاء مثل هذا العضو لا يهتز عند ادنى ريح بل ثابت كالجبل .

اذا كانت عنده مخالفات وثبتت عليه يا حلوها عند الحكومه من باجر يخرصون هذا الصوت ويرتاحون هذا الامر مبالغ فيه .

يكفي اذا تكلم في المجلس اسكت منتقديه .
نحتاج لهذه النوعيه من الاعضاء مو الاعضاء اهل الحمامات المتخاذلين اللي يبيعون البلد .

khalid592

عضو نشط
والله ونعم ابو حمود انا مو بدائره بس جارهم وانا اشوف انه رجال فيه الخير وواقف عود في بلعومهم والله يكثر من امثاله وجان زين اعضائنه كلهم جذيه

أعلى