بكم عرضت بنك الريان؟

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة عندك سلف, بتاريخ ‏16 يونيو 2006.

?

بكم ستعرض أو عرضت بنك الريان؟

الإستطلاع مغلق ‏20 يونيو 2006
  1. سعر السوق

    1 صوت
    1.9%
  2. 10 ريال أو أقل

    1 صوت
    1.9%
  3. من 11 الى 30

    1 صوت
    1.9%
  4. من 31 الى 50

    16 صوت
    29.6%
  5. من 51الى70

    16 صوت
    29.6%
  6. من 71الى 80

    7 صوت
    13.0%
  7. من 81 الى 90

    1 صوت
    1.9%
  8. من 91 الى 100

    5 صوت
    9.3%
  9. أكثر من 100

    2 صوت
    3.7%
  10. لن أبيع ( سأستثمر )

    4 صوت
    7.4%
  1. عندك سلف

    عندك سلف عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    3,234
    عدد الإعجابات:
    2,066
    مكان الإقامة:
    ضاحية عبدالله السالم
    بكم عرضت أو ستعرض بنك الريان ولماذا؟


    يرجى المشاركة بالاستفتاء أعلاه
     
  2. AYAM ZAMAN

    AYAM ZAMAN عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    187
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سعره مناسب بالنسبه لي
    50
    وللعلم مو كل اسهمي عرضتها باجي عندي عرضت تقريبا 5 اشخاص
     
  3. عندك سلف

    عندك سلف عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    3,234
    عدد الإعجابات:
    2,066
    مكان الإقامة:
    ضاحية عبدالله السالم
    بالمناسبة سيكون يوم الاحد 18-6-2006 العرض والطلب لسهم بنك الريان موجود على موقع البورصة القطرية...
     
  4. بروه للتجاره

    بروه للتجاره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    16
    عدد الإعجابات:
    0
    انا عرضت ب 100ريال
    علي قوله المثل اما القحت او ماضرها الجمل ....
    :d