ايفا للفنادق والمنتجعات تشتري حصة من شركة بوشندال للتطوير العقاري في جنوب افريقيا

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
ايفا للفنادق والمنتجعات تشتري حصة من شركة بوشندال للتطوير العقاري في جنوب
افريقيا دبي - 20 - 6 (كونا) -- اعلنت شركة (ايفا) للفنادق والمنتجعات المحدودة هنا اليوم عن شراء حصة مؤثرة في شركة (بوشندال المحدودة) الجنوب افريقية وهي اول عملية استحواذ لها منذ ادراجها في سوق جوهانسبيرغ للاوراق المالية.

وقالت الشركة في بيان وزع هنا اليوم انها تهدف من هذه الصفقة المشاركة الفعالة في مبادرة تطوير منطقة (بوشندال) كما ستتيح هذه الخطوة للشركة فرصة المساهمة في المشروع المتعدد الاستخدام المقرر انشاؤه في الارض التابعة لبوشندال والبالغة مساحتها 2400 هكتار قرب "فرانشهوك" في كيب تاون.

ونقل البيان عن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات طلال جاسم البحر قوله "يسرنا التعاون مع شركة (بوشندال) التي تعتبر علامة تجارية رائدة في جنوب افريقيا لتطوير مشاريع عقارية مميزة في المنطقة". واضاف ان "هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجينا الرامية الى توفير منتجعات وشقق سكنية متميزة في مختلف انحاء جنوب افريقيا بما فيها (كوا زولو ناتال) التي نمتلك فيها منتجع (زيمبالي لودج) اضافة الى 50 بالمئة من المشروع المشترك منتجع (زيمبالي الساحلي)".

وذكر ان الخطط التطويرية المستقبلية في مشروع (كيب بوشيندال) تتضمن انشاء قرية استجمام راقية تضم 500 منزل خاص وفندق يحتوي على 80 غرفة ومشروع متعدد الاستخدامات يضم مركز تسوق ومكاتب وشقق.

من جهته اوضح رئيس العمليات لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات ويرنر برغر ان مجموعة ايفا ساهمت في عمليات التنمية في الدولة من خلال كونها اكبر مستثمر اجنبي منفرد في قطاع السياحة في منطقة (كوا زولو ناتال). يذكر ان شركة ايفا للفنادق والمنتجعات تتخصص في مجال تطوير مشاريع الفنادق والمنتجعات السياحية الراقية متعددة الاستخدامات في اوروبا والشرق الاوسط والمحيط الهندي وافريقيا وادرجت الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية في 3 يناير 2006 براس مال بلغ بليوني دولار
 

stillhamad

موقوف
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,965
حسب متابعتي المتواضعه للشركه ما أظن يؤثر فيها تشتري حصه من بو شنقال ولا بو معجال ..
 

شاري بايع

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
983
stillhamad قال:
حسب متابعتي المتواضعه للشركه ما أظن يؤثر فيها تشتري حصه من بو شنقال ولا بو معجال ..



للرفع

سؤال يطرح نفسه

هل سيؤثر هل خبر ام لا ؟
 

علمونى

عضو نشط
التسجيل
29 نوفمبر 2004
المشاركات
674
شاري بايع قال:
للرفع

سؤال يطرح نفسه

هل سيؤثر هل خبر ام لا ؟

يا بوفهد شلك بالرفع

مخلى الديوانيه اليوم وقاعد ترفع بالمنتدي
 
أعلى