الوزير الشطي و رخصة الاتصالات الثالثة

Mohammadd

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
244
ما أدري وين بيحطون أبراجهم ؟؟؟؟ الوطنيه ما خلو فرع جمعيه ولا بنك ولا مركز سلطان إلا وحطو أبراجهم عليه ... الظاهر أنه الشركة الثالثه ما راح يكون عندها مكان لأبراجها إلا على بيوت الناس ؟! يا الله خل الناس تسترزق ... لا تخافون مـــن الإشعاعــــات (RF ) مضرتها أقل من مضرة خطوط الضغط العالي اللي عند بيوت جنوب السره . منو يغامر ؟
 

hindkwt

عضو نشط
التسجيل
12 فبراير 2006
المشاركات
171
وراكم وراكم قال:
اكيد الدكتور سعد البراك مايقدر يتكلم على معازيبة .
كلامك صح 100% زين سوه فيه الخرافي راح كبش فداء بكل سهولة بندوة انتخابات!
 

hindkwt

عضو نشط
التسجيل
12 فبراير 2006
المشاركات
171
جان زين شركة الأتصالات اكبر شركة نصابة بالعالم هذي اخر فضايحهم بالأردن استلموا

تجنيد موظفين لإفشاء أسرار الشركة المنافسة "موباياكم"
حكم قضائي بإدانة فاست لينك الأردنية بتهمة التجسس

عصام المجالي من عمّان

أدانت محكمة بداية عمّان عدد من موظفي الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة(فاست لينك) التابعة لمجموعة الاتصالات المتنقلة "إم تي سي" الكويتية بتهمة مخالفة أسس المنافسة المشروعة والتحريض على إفشاء أسرار المهنة والقيام بتجنيد موظفين لدى شركة منافسة وهي الشركة الأردنية لتشغيل شبكة الهواتف الخلوية(موبايلكم) لهذه الغاية.

وجاء في نص قرار المحكمة الذي حصلت "إيلاف" على نسخة منه إن شركة "فاست لينك" أنشأت قسما لاستقصاء المعلومات الكاملة عن الشركة المشتكية وهي شركة موبايلكم إحدى شركات مجموعة الاتصالات الأردنية لقاء مبالغ ورواتب شهرية مقابل إفشاء أسرار العمل والخطط المستقبلية الخاصة بالشركة.

وتلقت فاست لينك تقارير ومعلومات عن شركة موبايلكم مقابل مبالغ من المال وعمولات وعرض مبلغ 5 آلاف دينار في حال إحضار الخطة المستقبلية وأخبار وأسرار شركة موبايلكم.

وكشفت الوثائق الرسمية إن بعض الخطط والبرامج التي كانت تقوم بأعدادها "موبايلكم" بطي الكتمان لطرحها في الأسواق قد تسربت بالفعل لصالح "فاست لينك" حيث تفاجأت الشركة المشتكية بأن العديد من الأفكار والبرامج التي كانت تريد طرحها في وقت معين تسبقاه إليها شركة "فاست لينك" اثر حصولها على هذه المعلومات بالصورة غير المشروعة.

وشهدت إيرادات موبايلكم (الاتصالات الخلوية) ارتفاعا في إيراداتها بلغ 0.9 مليون دينار أردني بنسبة بلغت 2.9 بالمائة مقارنة مع الربع الرابع من عام 2005، حيث نتج هذا النمو بسبب الزيادة في الإيرادات المتأتية من الحركة الهاتفية نتيجة زيادة دقائق الحركة الهاتفية بنسبة 11.8%.



من جريدة ايلاف إيلاف>>اقتصاد
http://64.27.100.63/ElaphWeb/Economi...6/6/157279.htm
 
أعلى