لاخباري ولا المنازل هالسنة راح ينزلون بالبورصه

الحلو فرهود

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
86
الموافقة على إدراج 5 شركات جديدة وتأجيل 19 طلبا إلى السنة المقبلة
كتب علاء السمان: وافقت اللجنة الفنية المعنية بإدراج الشركات في سوق الكويت للأوراق المالية أمس على ادراج 5 شركات في السوق، فيما أجلت قبول طلبات 19 شركة أخرى إلى حين استكمال عدد من المتطلبات.
وذكرت مصادر مطلعة لـ «الرأي العام» ان اللجنة وافقت على ادراج كل من بنك البحرين والكويت وشركة مشاعر لخدمات الحج والعمرة وشركة المواساة القابضة، وشركة آلافكو وشركة الجبس.
 

Solid_investor

عضو نشط
التسجيل
17 فبراير 2004
المشاركات
1,463
الإقامة
الكويت
اللجنة الفنية بالسوق تقرر تأجيل ادراج 11 شركة لحين إحضار بياناتها المالية

«البحرين والكويت» و «مشاعر» و «الافكو» و «المواساة» و «صناعة الجبس» إلى الادراج بالبورصة

كتب سعيد حبيب:

علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان اجتماع اللجنة الفنية لسوق الكويت للأوراق المالية امس تمخض عن الموافقة على ادراج 5 شركات تقدمت بأوراقها للحصول على موافقة البورصة على تداول اسهمها من أصل 24 شركة تقدمت للادراج.
واوضحت المصادر ان الاجتماع الذي ترأسه مدير السوق د.صعفق الركيبي اقر تأجيل ادراج 11 شركة ضمن قائمة الشركات التي تقدمت بطلبات للادراج لحين تقديم البيانات المالية عن الفترة المنتهية من 2006ـ12ـ.31
وذكرت المصادر ان قائمة الشركات التي حصلت على الموافقة بادراج اسهمها في السوق الرسمي هي: بنك البحرين والكويت ومجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» والشركة الكويتية لصناعة الجبس إلى جانب شركة الافكو لتمويل وتأجير الطائرات وشركة المواساة القابضة.
وتأتي الموافقة على ادراج الشركات الاربع والبنك الوحيد لتمثل اضافة إلى سوق الكويت للأوراق المالية خاصة ان معظم هذه الشركات اداؤها تشغيلي وحققت تواجداً كبيراً في الأسواق المحلية والخليجية والإقليمية كما ان ادراج هذه الشركات من شأنه دفع السوق وتحقيق زخم كبير لتداولاته، حيث يؤكد الخبراء انه سيشهد صعوداً لافتاً عقب انتهاء انتخابات مجلس الأمة والتي تستحوذ على اهتمامات المتداولين وتتسبب في حالة من الترقب والحذر لديهم.


التأجيل تم لشركات لم تكمل متطلبات الأدراج فطلب منهم ميزانية 2006
هذا اللي يفهم من الأعلان اللي في جريدة الوطن
 

صياد الفرص

موقوف
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
161
باذن الله راح تنزل خباري ثم منازل في الربع الرابع

كلام الجرائد غير واضح وكل جريده تصريحها يختلف عن الثانية

خباري جاهزه للادراج بعد اجتماع الجمعية العمومية الذي تم قبل يومين

ومنازل اجتماع الجمعية العمومية الاسبوع القادم
 
أعلى