ابو اسم صعب نوا يفارق الديمو ... لكن بعملية نوعية .. ابو فوز النجدة

أختك همذان

عضو نشط
يا اخي الكريم رال راجا أنا كنت متفاعلة معاكم بس بديتو تتكلمون بطريقة غير مفهومة يعني صرنا ما نعرف هل هي فرصة ام استشارة ام ترقب؟
ولو رجعت لموضوع سابق لي كان لاحظت اني طلبت منكم توضيح الفرص بشكل عملي...
يا اخي انت وسيق طلبت التفاعل مع موضوعك فإذا تبغوننا نتفاعل وضحوا لنا النقاط واعتقد انه في نفس الموضوع هذا فيه مشاركة للأخ راكان يطلب التوضيح ورد عليه الاخ تركي بانتقاد فما فيه داعي حنا ما غلطنا ولا اسأنا الادب كل اللي نطلبه التوضيح والابتعاد عن الممازحة عشان ما تختلط الامور علينا........... بس

ralraja11

عضو محترف
شاكر لك جدا على التوضيح:

1- الفكرة العامة من طرح المواضيع هي التشاور وليس التوصية

فالفكرة ان من يرى وجود فرصة قد يكون هناك شخص اخر يرى من زاوية اخرى وينقذنا من خسارة

او تكون وجهة نظره خاطئة فننقذه من خسارة وبالتالي تبادل المنافع

2- انا لم اضع اي موضوع باسم توصية ابدا ولن اضع ابدا

فلست بالجرأة التي تخولني لان اوصي ولست بالقدرة والقوة والمعرفة ان اوصي ولست على استعداد ان اتحمل تبعات اي شخص يدخل بناء على كلامي

مجرد تبيين لما اراه فرصة لكن القرار في الاول والاخير لك ... ولست مسؤولا عنك ...

3- يكون واضح تماما من الشارت ما المقصود اهو فرصة ام مراقبة وهي دائما استشارة حتى لو عنونت بكلمة توصية ...والا اذا ضمنت توصياتي اخليها لنفسي احسن ...

4- ماذا تقصدين بتوضيح الفرص بشكل عملي ممكن مثال عشان نسوي مثله في المستقبل؟

5- ابو فوز يقدر يرد عن نفسه ... لكن نحنا كنا قاعدين نحط شارتات ونتكلم بالشارت وهذا المنتدى ما يعترف الا بالشارت وحقيقة شخصيا موضوع مافيه شارت ما ادخله ... راكان اراد توصية ...وابو فوز قاله 3 قاعدين يحللون وتنتظر توصية ؟ ما ادري وش فيها هذي؟ ...نحنا كنا نرسم حركة قبل خبر مهم ونرسم نطاق حركة يمتد الى 1000 نقطة كما تبين فيما بعد ... وتحقق النجاح ... ولله الحمد .... وموضوع الورشة وتعليقات ابو فوز وابو ابراهيم كانت واضحة والمجال صعود بكل تأكيد ... وجيبيلي موقع واحد في العالم يتنبأ ب1000 نقطة في اسبوعين

6- المشكلة ان فكرتي الشخصية هي تصحيح ما قد يكون خطأ في الرسم وذلك بمساعدة الاخوان ... وشوفي كلام ابو ابراهيم ما شاء الله تحقق 100%

لكن هنالك عضو في القسم الامريكي بمعرف: السبيعي 2 توقيعه جميل يقول: لتوصيات الحقيقية لا توجد في المنتديات ولا تعطى بالمجان

عزيزتي منطقيا ...اذا كنا نستطيع تحقيق كل هذه النقاط وصدقيني لم يستفد من وضع التوصيات شيئا .... فلماذا نوزعها بالمجان ؟؟؟!!!

الفكرة انه من يعتقد قدرته على الافادة والاستفادة يتفضل ... منه نستفيد ومنا يستفيد ...

ومحشومين عن الغلط والله ما بدر منكم شي وصدقيني لو المنتدى ما فيه مزح كان صار لا طعم له ولا لون ولا رائحة ...

تحياتي

yaser.s

عضو نشط
ابو عبد العزيز

شي ثاني

بسم الله عليك

اتمنى لك التوفيق

وترى انا وراك بفتحة الحساب :)

أعلى