tpo نازل عليه خبر اليوم للمتابعه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة al7bebe, بتاريخ ‏28 يونيو 2006.

  1. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    ترجمه الخبر:-

    صناعات Tarpon تَتوقّعُ الإبْلاغ عن الدخلِ القياسيِ في الربع الثاني
    يونيو/حزيران الثّلاثاءِ 27, 8:58 صباحاً ET


    ماريسفيل، Mich. -- (سلك عملِ) -- يونيو/حزيران 27, 2006 -- Tarpon Industries، المحدودة. (أمكس: TPO - أخبار) , a منتج وموزّع أنابيب الفولاذِ الهيكليةِ والميكانيكيةِ وهندسا أنظمةَ رفِّ الخزنِ الفولاذيةِ، أعلنَ اليوم بأنّ يَتوقّعُ الإبْلاغ عن الدخلِ القياسيِ في ربعه الثاني أنهىَ يونيو/حزيرانَ 30, 2006. الدخل في الربع الثاني يُتوقّعُ تَجَاوُز 20$ مليون، متقدّم جداً على السجلِ المسبّقِ 17$ مليون الذي أُنجزَ في ربع أولِ 2006. تَتوقّعُ الشركةُ أيضاً أَنْ تُبلغَ عن التقدّم الهامِ في الرُبْعِ نحو مَعْلَمِها مِنْ إنْجاز الربحيةِ على قاعدةِ تشغيل.
    الإعلان


    "نحن مسرورون بالنَتائِجِ المُحسَّنةِ حتى الآن في الربع الثاني، "قالَ جيمس W. Bradshaw، رئيس والرئيس التنفيذي. "كُلّ إنقساماتِ تشغيلنا ساهمَ في التحسينِ على مستويات الربع الأولِ. بفريقِ إدارتِنا الجديدِ طُبّق، بضمن ذلك إضافةِ مديرِ ماليتنا الجديدِ أيضاً قيادة جديدة في مستوى النباتَ، نحن متفائلون بأنّنا يُمْكِنُ أَنْ نَنْموَ العملَ أبعد بينما نُركّزُ على الكفاءةِ المُحسَّنةِ وسيطرةِ النفقةِ في كافة أنحاء المنظمةِ."

    السّيد Bradshaw أضافَ، "بينما الشركة وَضعتْ a برنامج طُبّق لتَخفيض النفقاتِ في الربع الأولِ، وسّعنَا مبادراتَ كلفتِنا الجارحةِ مؤخراً. نَعتقدُ بِأَنَّ هذه دورة ثانيةِ بقوة التخفيضاتِ سَتَضِعُنا على الطريق الصحيح لقيَاْدَة العملِ إلى الربحيةِ."

    السّيد Bradshaw عُيّنَ إلى بريدِه كالرئيس التنفيذي في أبريل/نيسانِ 2006.

    الشركة تَتوقّعُ إبْلاغ عن نَتائِج بسبب ربعه الثاني أنهىَ يونيو/حزيرانَ 30, 2006 في منتصف شهر أغسطس/آب.

    Tarpon Industries، المحدودة.

    Tarpon Industries، المحدودة. ، خلال شركاته التابعةِ المُمتَلَكةِ كليةً ضمن الولايات المتّحدةِ وكندا، يَصْنعُ ويَبِيعُ أنابيب الفولاذِ الهيكليةِ والميكانيكيةِ وهندستْ أنظمةَ رفِّ الخزنِ الفولاذيةِ. خلال إستملاكِ عدوانيِ قادَ نموذجَ عملِ، مهمّة الشركةَ أَنْ تُصبحَ a منتج هامّ أكبر وأكثر وموزّع أنابيب الفولاذِ الهيكليةِ والميكانيكيةِ، هندسَ الأنظمةَ ومنتجات ذات العلاقةَ رفِّ الخزنِ الفولاذيةِ. للمزيد من المعلومات، رجاءً زُرْ موقعَ ويب Tarpon في http://www.tarponind.com..

    الاغلاق السابق2.21
    الافتتاح اليوم 2.71
    الاست 2.39