اول مشاركه واتمني التعاون ياأحوان

allyaly

عضو نشط
السلام عليكم

حقيقه يسعدني للإنضمام لهذا المنتدي رغم اني مااعتبر نفسي جديد

انا من المتابعين منذ فتره لكثير من الكتاب هنــــا......:)

عندي مشكله هي اني اشتركت في الاسهم الامريكيه عن طريق موقع

TD AMERITRADE

وحولت المبلغ من اكثر من اسبوعين عن طريق بنك ( سامبا ) رجعت اول مره من عندهم USA على حسب روايت البنك رقم الحساب غير صحيح :( وارسلت مره اخرى وابلغوني بنك سامباانها وصلت لها الآن حوالي 10 ايام لسيتي بنك وهي بدورها توزع المبالغ للبنوك..... وشركه الوساطه الى حد امس بلعتني انه الى الآن ماوصلها شئ......!!!!!

اتمني احد يفيدني ياأخوان؟؟؟

وشكرا​

Iyad

عضو نشط
لا تقلق اخي كم يوم وترى رصيدك قد امتلئ بإذن الله....(انا ارسلت شيك بالبريد الممتاز ... يعني وصل خلال 24 الى 48 ساعة ومع ذلك اخد الموضوع على ما اذكر حوالي اسبوعين عندهم).

سهيل الدراج

عضو محترف
أخى الكريم مرحبا بك .. الرجاء الاجابة على الاسئلة التالية ..

1- هل حسابك لدى امريتراد جديد لأول مرة ، يعنى ما قد ارسلت قبل ذلك أى مبالغ ؟!!

2- هل التحويل تم من حسابك انت شخصيا في سامبا الى حسابك في امريتراد ( يعنى نفس الاسم على الحسابين ) ؟!!

3- اذا كان حسابك فعلا جديد مع امريتراد ، هل ارسلوا لك ايميل يوضح رقم حسابك ( حسابك انت وليس حسابهم ) ؟؟

4- هل كتبت في طلب التحويل اسمك ورقم حسابك لدى امريتراد ؟؟

لمزيد من الاستفسارات راجع الموضوع التالي ..

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=47978&page=7

allyaly

عضو نشط
معلومات الحواله

سهيل الدراج قال:
أخى الكريم مرحبا بك .. الرجاء الاجابة على الاسئلة التالية ..

2- هل التحويل تم من حسابك انت شخصيا في سامبا الى حسابك في امريتراد ( يعنى نفس الاسم على الحسابين ) ؟!!

3- اذا كان حسابك فعلا جديد مع امريتراد ، هل ارسلوا لك ايميل يوضح رقم حسابك ( حسابك انت وليس حسابهم ) ؟؟

لمزيد من الاستفسارات راجع الموضوع التالي ..

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=47978&page=7

يعطيكم العافيه على تجاوبك

نعم حسابي جديد ......واول مره ارسل المبلغ...

لا لااملك حساب في سامبا وهما لما ارسلوها قالوا حتترسل الى حسابهم في البنك المذكور بدون ماحيطوا اسم المسنخدم ورقم الحساب تبعي الخاص لدي شركة امريتراد..... بعد ماتترسل ارسل بالفاكس الوصل وهذا اللي صار

ماارسلوا انا راسلتهم هل تم فعلا فتح حساب بعد مارأيت بيناتي الخاصه قد ظهرت في الموقع الخاص بهم واعادوا الرساله بنعم وباقي تحويل الاموال.

سبق وذكرت ذلك بحجة ان البنك ليس لديك خانه في الكمبيوتر بذلك علما بأنهم اخبروني انهم قد تعاملوا من قبل بذلك ويكتفي العميل بارسال الوصل بالفاكس ولاتنسي انه اسمي انا مكتوب على الحواله...

اتمني الافاده
وشكرا​

سهيل الدراج

عضو محترف
اخى الكريم .. الحوالة من السعودية الى امريتراد تأخذ 3 ايام ، واذا تأخرت عن ذلك اكيد توجد مشكلة ..

هل اسمك في الحوالة نفس اسمك على حساب امريتراد .. ؟ ..

allyaly

عضو نشط
سهيل الدراج قال:
اخى الكريم .. الحوالة من السعودية الى امريتراد تأخذ 3 ايام ، واذا تأخرت عن ذلك اكيد توجد مشكلة ..

هل اسمك في الحوالة نفس اسمك على حساب امريتراد .. ؟ ..

طبعا ..... انا حولت عن طريق سبيد كاش التابع لسامبا

سهيل الدراج

عضو محترف
الحل أمامك هو مراسلة امريتراد وسؤالهم عن سبب التأخر واسم البنك الوسيط والمبلغ واسمك ورقم حسابك .. واذا قالوا لا يوجد شيء فعليك مراجعة سامبا يوم السبت .. ولا تهتم بكلامهم اذا قالوا التأخير عادي ..

من تجربة شخصية .. التأخير عن 3 ايام يعنى اكيد وجود مشكلة ، ومع الأسف موظفين البنوك عندنا وبالتحديد في خدمة العملاء والهاتف .. لا يفقهون شيئاً عن الحوالات .. ودائما يقولون عادي ..

ومرة حصل لى موقف مع البريطاني وبعد تهديد اننى سأشتكيهم الى مؤسسة النقد .. حولونى الى مسؤول الحوالات في المنطقة الشرقية اعتقد .. وطلع فعلاً في مشكلة والحوالة محجوزة لدى البنك الوسيط ، وكان يومها Hsbc ، ومع الأسف جميع موظفيهم كانوا يقولون عاديييييييييي .. ذبحونا بعادي ..!!!

بالتوفيق اخي الكريم ..

allyaly

عضو نشط
سهيل الدراج قال:
الحل أمامك هو مراسلة امريتراد وسؤالهم عن سبب التأخر واسم البنك الوسيط والمبلغ واسمك ورقم حسابك .. واذا قالوا لا يوجد شيء فعليك مراجعة سامبا يوم السبت .. ولا تهتم بكلامهم اذا قالوا التأخير عادي ..

من تجربة شخصية .. التأخير عن 3 ايام يعنى اكيد وجود مشكلة ، ومع الأسف موظفين البنوك عندنا وبالتحديد في خدمة العملاء والهاتف .. لا يفقهون شيئاً عن الحوالات .. ودائما يقولون عادي ..

ومرة حصل لى موقف مع البريطاني وبعد تهديد اننى سأشتكيهم الى مؤسسة النقد .. حولونى الى مسؤول الحوالات في المنطقة الشرقية اعتقد .. وطلع فعلاً في مشكلة والحوالة محجوزة لدى البنك الوسيط ، وكان يومها Hsbc ، ومع الأسف جميع موظفيهم كانوا يقولون عاديييييييييي .. ذبحونا بعادي ..!!!

بالتوفيق اخي الكريم ..

شكرا أستاذي الفاضل / سهيل الدراج

شكرا على ماقدمته ليا شخصيا ولهذا المنتدي الرائع

واشاءالله اروح البنك يوم السبت واتفاهم معاهم:mad:

تحياتي القلبيه

سهيل الدراج

عضو محترف
allyaly قال:
شكرا أستاذي الفاضل / سهيل الدراج

شكرا على ماقدمته ليا شخصيا ولهذا المنتدي الرائع

واشاءالله اروح البنك يوم السبت واتفاهم معاهم:mad:

تحياتي القلبيه

الله يعينك اخي الكريم .. وما عملنا الا الواجب .. واتمنالك التوفيق وسأكون متابع معك ان شاء الله ..

أعلى