مبروك للكويت

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بو صالح, بتاريخ ‏30 يونيو 2006.

  1. بو صالح

    بو صالح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مبروك للكويت مجلس قوي ان شاء الله مع وجود بعض البصامين

    والشعب الكويتي قال كلمته:)

    والعبره لمن يعتبر لمن يقف ضد ارادة الشعب:)




    لاري
    عاشور
    الغانم
    المطير
    الصقر
    الخرافي
    عبدالله الرومي
    عبدالواحد العوضي
    أحمد باقر
    علي الراشد

    مشاري العنجري
    دعيج الشمري
    عادل الصرعاوي
    وليد الطبطبائي

    حسن جوهر والمليفي
    ناصر الصانع
    فيصل الشايع
    السعدون والعمير

    أحمد السعدون
    علي العمير
    الحريتي والشحومي
    جمال الكندري
    عدنان عبدالصمد
    المسلم
    العصيمي
    مزعل النمران
    علي الدغباسي
    بورميه والخرينج
    مسلم البراك
    حسين الديحاني
    جمعان الحربش
    خلف دميثير
    محمد خليفة
    خضير العنزي
    طلال العيار
    محمد البصيري
    سعدون حماد وخالد العدوه
    عبدالله العبدلي
    عبدالله العجمي
    جابر العازمي
    غانم الميع
    فلاح الهاجري
    سعد الشريع
    مرزوق العازمي
    عبدالله راعي الفحماء
     
  2. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    ياريرت يطلعلنا واحد شقردي ويحددلنا الاعضاء الحكومين من بين الاعضاء الناجحين
     
  3. Wise

    Wise عضو محترف

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2005
    المشاركات:
    2,024
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ..........
     

    الملفات المرفقة:

  4. ارسطو الدروازه

    ارسطو الدروازه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    1,256
    عدد الإعجابات:
    0
    وايس دائره 12 الثانى احمد الشحومى

    رجاء التعديل :)
     
  5. Wise

    Wise عضو محترف

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2005
    المشاركات:
    2,024
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    من موقع الوطن النقل وصحيح فيه خطا
     
  6. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    كفو والله من الشعب الكويت باخراج الاعضاء الاقوياء

    وبدوري ابارك للاعضاء جميعا و بالاخص

    محمد الخليفه
    مسلم البراك
    احمد السعدون
    مرزوق الحبيني
    عادل الصرعاوي
    وليد الطبطبائي
    فيصل المسلم
    دعيج الشمري
    عدنان عبد الصمد
    محمد المطير
    مرزوق الغانم
    جمال الكندري
    ضيف الله بورميه
    جمعان الحربش
    محمد البصيري
    ناصر الصانع

    وأخص بالذكر السيد وليد الجري فارس المجلس
    الذي اجتهد الاصلاح وله مني الشكر والتقدير

    الله يوفقنا جميعا ويحفضنا ويمن علينا بنعمة الامن والامان

    آمين
     
  7. hindkwt

    hindkwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 فبراير 2006
    المشاركات:
    171
    عدد الإعجابات:
    0
    ثلاثة ارباعهم مثل القديمين مادري شالفايده من حل المجلس؟ مجرد تضييع وقت وفلوس اعتقد
     
  8. rikan

    rikan عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2003
    المشاركات:
    779
    عدد الإعجابات:
    13
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نعم نعم نعم ابارك للشعب الكويتي على هذه النتيجه الطيبه والرد القوي

    على الحكومه وبالتحديد على الشيخ احمد الفهد وهو الذى قال وبالحرف

    الواحد بان

    الاغلبيه الصامته من الشعب الكويتي اقول للشيخ احمد الفهد نعم هي

    اغلبيه صامته من ردت هذا الرد العنيف باخراج هؤلاء الابطال وهم من يطالبون

    بالاصلاح لهذا الوطن المعطاء وجميع الشعب الكويتي يقف خلفهم ويساندهم

    ونعم للاخت والام والبنت والزوجه هؤلاء النساء فعلا لقد اثبتوا انهم على

    قدر عالي من المسؤوليه وعرفوا كيف يختارون من يثقون بهم وبنظافتهم

    وبتحملهم للمسؤوليه الصعبه التي تخدم الشعب الكويتي واقول لنون النسوه

    كفوا والله كفوا على هذا الاختيار وبيض الله وجوهكم ايتها النساء الكويتيات

    انتم كنتم العون الكبير بتغيير النتائج للافضل واسقاط السيئ منهم

    واخيرا اقول كلمه بسيطه هذا رد الشعب للحكومه وهو ابلغ رساله تصل لهم

    واقول للاخوه النواب الان نريد الاصلاح فعلا والامل بالله كبير ثم بكم ايها

    الابطال وليتذكروا من هم دخلوا المجلس من النواب اخوانهم الذين اسقطهم

    الشعب بسبب تردي مواقفهم ولياخذوها عبرة لهم وليعرفوا الان ان الحسبة

    قد تغيرت بوجود صوت قوي جدا الا وهو صوت نون النسوة نساء الكويت

    العاصيات على الباطل والمريدات للحق والنزاهة لخدمة هذا الوطن واهله
     
  9. أوتاد

    أوتاد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2006
    المشاركات:
    537
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الحمدلله المجلس قوي ان شاءالله ومعظمه معارض للحكومه ..

    واهمهم مسلم البراك ..(0وجهة نظر))
    ومثل سؤال الاخ ..منو من الاعضاء حكوميين..؟

    عموما اعتقد النتيجه كانت هزيمه للحكومه..وما استفادو من حل المجلس
    بالعكس ردو الاعضاء بس بقوه ..و مو ناقصنا بالمجلس الا وجود الجري .
    الله يوفقه بحياته ..

    والله يكتب الخير للكويت وشعبها
     
  10. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    :)

    أنا أؤيدج مليون بالميه

    والمشكلة انه الفلوس اللي ذكرتيهم حق من حقوق الشعب

    الله يفكنا من هالمجلس ويخليلنا حكومتنا

    """عشان يكون اللعب يكون عالمكشوف""" :)
     
  11. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    :)

    حبيت أذكر بعض أعضاء المجلس اللي يقول عنهم الاخ انهم ابطال

    الصقــــــــــــــر

    خلف دميثيـــــر

    جمال العمــــــر
     
  12. ahmed18

    ahmed18 موقوف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2005
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0


    نسيت احمد لارى ترى يعجبك و مو اقل من الباجى
    لارى اهو اختيارى
     
  13. rikan

    rikan عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2003
    المشاركات:
    779
    عدد الإعجابات:
    13
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السهم الامريكي يقول المثل الحر تكفيه الاشاره ولكن للاسف انت

    ممن لاينطبق عليك المثل ويقولون ايضا اللبيب بالاشارة يفهم

    وايضا للاسف انت لست من هؤلاء ولو انك تعمقت بقراءة ما كتبت لكنت

    عرفت من اقصد بالابطال ولكن لاجعلها سهلة لك اخي اقصد الرجال الذين

    بقائمة الاخ nbk واتمنى ان المعلومة التي لم تتوصل لها من خلال قرائتك

    للموضوع بتاني قد وصلت .