المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

بوراشد جروب

عضو مميز
LONG TERM قال:
التاريخ يعيد نفسه .................. وانشالله ما يوصل على شان بو راشد والشباب :)

تسلم يالحبيب عز الله شانك وجميع الأخوة والأحباب ... أخجلت تواضعنا (مدى طويل) ...:eek:

صقرالبحر

عضو نشط
هلا اخوي بوراشد شلونك ؟
اشكرك علي هالتواصل مع اخوانك وتاكد انك عضو غير عادي
عضو عزبز جدا ومرح
مطبل للمجموعه واعزه شلون ماادري

تحياتي لك

مستثمر73

عضو نشط
LONG TERM قال:
التاريخ يعيد نفسه .................. وانشالله ما يوصل على شان بو راشد والشباب :)

الوضع الحالي غير أخوي :)

السهم متروس فجوات الحين :rolleyes:

أن شاء الله يغلق فجوة 520 ويكمل فوق علشان محد يخسر ..

.osama

عضو نشط
مستثمر73 قال:
الوضع الحالي غير أخوي :)

السهم متروس فجوات الحين :rolleyes:

أن شاء الله يغلق فجوة 520 ويكمل فوق علشان محد يخسر ..

يعني شلون :D

نرد تحت علشان نسكر الـ 520 :((

صار فلم هندي هذا

يصعد السهم فوق فوق ويدخل معاه النويتش ابو 5 إلى 50 آلف سهم
وبعدين يقولهم ترى بشدخ فيكم سابع ارض علشام اسكر الفجوه

وبعد الشدخه يبيعهم السهم بخساره

ويرد يصيدهم فوق من بعد مايوزع الاشاعات ان السهم مقبل على انفجار ويدخل الفقير مره ثانيه على امل انه يعوض الخساره السابقه وتنعاد معاه نفس الحركه

هذا وضع المضارب الي ينزل فيه السهم من بعد مايشتريه مباشره

اما وضع المستثمر الطويل خلو اسماعيل بوراشد يكلمكم عن معاناته :p

الحقيقه انا واحد مليت من وضع السوق التعبان هذا

ونويت الملم قشي وارحل من بعد ماارجع راس مالي

هذي عاشر مره اتخذ هالقرار ومن اوصل لراس المال واشوف السوق اخضر ارد اقول خلني اطقطق بعد اسبوعين يمكن اطلع لي جم بيزه تعوضني عن حرقه الدم وتلف الاعصاب الي مر علي خلال الفتره الي طافت

وهذا حالي من سنتين اطلع من قرقور وادخل بقرقور ثاني :D

MH For Ever

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
والله ياخوي طيعني بوبدر هادها :confused: حق الشربيني وجماعته !!

إلاّ نقولها يعني ..

يا أخي والله ثم والله مو منزعج من الصعود لايصعد يا أخي بالطقاق .. بس منزعج من عدم الثبات والرجل قالها بعظمة إلسانه لنا بالمؤتمر الصحفي !!

بعنا على 680فلس وحاشنا اكتتاب خاص .. والفلوس برّه البورصة اخواني أبرك من داخلها .. ولاّ لو بإيدي جان طقيت فيهم اللبنانية كلهم على 600فلس والحين رايحين وطي !! :D .. الحمدلله خيره صارت والله ..

مسباحي بشيله بس انطر قاعد أدوّر شي أحطه مكانه .. اشرايك عطني نصيحة !! :rolleyes:

بوتسنيم

يعني انا اللي اكلتها ورحت فيها وطي بروحي :rolleyes:

.osama

عضو نشط
MH For Ever قال:

لاتحاتين اختي ترى مو بروحج

آنا وياج داخل القرقور ومن اوسع ابوابه 600 فلس

الله يخارجنا على قوله السوريين :eek:

aldub2000

عضو نشط
MH For Ever قال:

هههههههههههههههههههههه...

والله ذبحتيني من الضحك ....الله يغربل بليسك ...؟؟؟؟؟هههههههههههههههههه

شنو شريتي بعد المجموعه الدوليه والا اللبنانيه وطبعا على اسعار الاسبوع اللي فات ...يا ساتر يارب ..؟؟؟؟ يعني بأي قرقور دخلتي ..؟؟؟؟

كل ما نقول هذا آخر نزول نشوف في فجوات وما ادري شنو .؟؟؟ الظاهر الشارع كله محفر وما منه فايده هههههههههههههههههههه..؟؟؟؟؟

الله يستر وما نشوف فجوه على ال200 فلس ويبي يسكرها الشارت ...الله يستر بستره ..؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههه والله حاله ...؟؟؟

والله المستعان..؟؟؟

garmin

عضو محترف
Bo Tasneem قال:
والله ياخوي طيعني بوبدر هادها :confused: حق الشربيني وجماعته !!

إلاّ نقولها يعني ..

يا أخي والله ثم والله مو منزعج من الصعود لايصعد يا أخي بالطقاق .. بس منزعج من عدم الثبات والرجل قالها بعظمة إلسانه لنا بالمؤتمر الصحفي !!

بعنا على 680فلس وحاشنا اكتتاب خاص .. والفلوس برّه البورصة اخواني أبرك من داخلها .. ولاّ لو بإيدي جان طقيت فيهم اللبنانية كلهم على 600فلس والحين رايحين وطي !! :D .. الحمدلله خيره صارت والله ..

مسباحي بشيله بس انطر قاعد أدوّر شي أحطه مكانه .. اشرايك عطني نصيحة !! :rolleyes:

بوتسنيم

أخي العزيز بوتسنيم
تسمحلي أرد على هذه المداخله لانه فيها مغالطات كثيره

اولا الشربيني ليس له علاقه في تداول السهم ولا ننكر بان الشربيني هو سر نجاح شركات سامي البدر لكن هذا الشخص ليس له خبره في التداول ..
ثانيا :
عدم الثبات للمجموعه الدوليه فقط والا للسوق كله بشكل عام ( اتمنا تجاوبني )
ولو في كلمة حق بان ليس هناك شركة من شركات السوق قاعده تدافع عن سهمها خلال الأيام الماضيه بإستثناء شركات البدر
أتمنا تكون منصف في كلامك ولا يوجد سهم صعود من غير نزول أو تأسيس او جني أرباح ..
ثالثا انت بعت المجموعه ...عليك بالعافيه وتستاهل كل الخير ..لكن مقولتك بانك إكتتبت بشركة آجال والا جان رحت وطي يوم شريت اللبنانيه ..في ال600 فلي تعليق بسيط اتمنا ان يتسع صدرك له ...اللبنانيه خلال يومين واضح بان السهم بدأ يتمساك للإنطلاق وكسر حاجز ال600 مره أخرى بإذن الله .
لكن شركة آجال لم يتم الموافقه على إدرجها والمتوقع عرضها على لجنه إدراج بعد شهرين ..أي بان في حال الموافقه بعد شهرين تقريبا ..وهذا لايزال مجرد كلام وليس تأكيد ..فمعناها بان آجال ممكن يكون إدراجها سنة 2007 في بدايتها ..
أي بعد 5 شهور ...ولانعلم ماهو سعر المجموعه الدوليه بعد إعلان أرباح الربع الثاني والاخبار الإيجابيه عن هذا السهم
في هذه الحاله

أنت الخسران وليس من ظل متمسك في أسهمه .

عموما
قدر الله وماشاء فعل

أخوك
بوفواز

بوراشد جروب

عضو مميز
aljeemaz-2 قال:
أخي العزيز بوتسنيم

اولا الشربيني ليس له علاقه في تداول السهم ولا ننكر بان الشربيني هو سر نجاح شركات سامي البدر لكن هذا الشخص ليس له خبره في التداول ..
ثانيا :
ولو في كلمة حق بان ليس هناك شركة من شركات السوق قاعده تدافع عن سهمها خلال الأيام الماضيه بإستثناء شركات البدر
ثالثا انت بعت المجموعه ...عليك بالعافيه وتستاهل كل الخير ..لكن مقولتك بانك إكتتبت بشركة آجال والا جان رحت وطي يوم شريت اللبنانيه ..في ال600 فلي تعليق بسيط اتمنا ان يتسع صدرك له ...اللبنانيه خلال يومين واضح بان السهم بدأ يتمساك للإنطلاق وكسر حاجز ال600 مره أخرى بإذن الله .
لكن شركة آجال لم يتم الموافقه على إدرجها والمتوقع عرضها على لجنه إدراج بعد شهرين ..أي بان في حال الموافقه بعد شهرين تقريبا ..وهذا لايزال مجرد كلام وليس تأكيد ..فمعناها بان آجال ممكن يكون إدراجها سنة 2007 في بدايتها ..
أي بعد 5 شهور ...ولانعلم ماهو سعر المجموعه الدوليه بعد إعلان أرباح الربع الثاني والاخبار الإيجابيه عن هذا السهم
في هذه الحاله

عموما
قدر الله وماشاء فعل

أخوك
بوفواز

يا حيا الله بالطيبين .... :)

عساكم على القوه ... ;)

الكره الآن بملعب من ؟

المضاربين
المستثمرين
صناع السوق والمحافظ
الظروف السياسية

أو جميعهم ؟

.osama

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
أخي العزيز بوتسنيم

ثانيا :
في هذه الحاله

عموما
قدر الله وماشاء فعل

أخوك
بوفواز

مشكور يابوفواز على الرساله التطمينيه

وتأكد ان لكلامك اثر السحر في نفوس الكثير من "النويتش" صغار المستثمرين مثلاتي:D

وعسى الله يطمنك مثل ماطمنتنا

ترى صارلنا يومين ننطر مشاركتك هذي يابوفواز

وكل الخوف كان ان تكون مشاركتك سلبيه

لكن الحمدلله انك مازلت متفائل :)

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
aljeemaz-2 قال:
أخي العزيز بوتسنيم

ثانيا :
في هذه الحاله

عموما
قدر الله وماشاء فعل

أخوك
بوفواز

أوووووووووب هلا بوفواز شالأخبار :)

اشفيك داش (سلايت) الله يهداك علينا يبا اشدعوه !! لايكون برازيلي بس !! :D أويلي شقيناهم أمس .. المهم !!

مو شنو امضيّق خلقنا غير هالتأخير في اللي صار الله يهداهم في إدراج آجال وخلوها السنة اليايه بعد :( !! ولاّ إدراجها يساوي كنز يرجع للمجموعة وانت عارف هالشي أكيد ..

وبيع المجموعة جاء خيره والحمدلله على سعر ماراح توصله المجموعة الدولية مرة ثانية إلاّ باختراق كثير من المقاومات .. ومصرف فلوس قوي يبيلها يالله يوصل حق هالسعر :) .. فناخذها بالنازل أحسن ;) !!

أمّا اللبنانية فدشينا بقرقورها فوق .. على الأقل لو تحت بشويش جان أحسن :D .. وكلّي أمل بأنها تروح فوق إن شاءالله .. وقلتها أمس بأن البدر لازم يوديها فوق علشان تفسيختها تصير معقوله .. ولايمكن شوف لايمكن إنها يابوفواز يصير سعر تفسيخها أقل من 170فلس ..

وانت رايتك بيضه يبا وعساك عالقوّة (يالقاطع) :p .. يمعوّد إذا جذي السالفة كل يوم بقط نقزات خل نشوفك :D !!

حبيب والله بوفواز .. سلامي لك .. وفرنسا شايله الكاس إن شاءالله :cool:

بوتسنيم

الكولونيل

عضو نشط
هلا بالحبيب بو تسنيم المجموعه د ما يبيلها واحد راسه يابس مثل بوراشد :) بوراشد جني طبيت فيك عادي ها :) طوف

المهم يايكم الازوري بوتسنيم ظبط امورك مع زيدان

لاني قايل حق بوفون وديلبييرو ييبولي الكاس وامسكم محفظه من محافظ البدر بعطيهم المجموعه د علشان يشوتون المضاربين :D IZE]

garmin

عضو محترف
Bo Tasneem قال:
أوووووووووب هلا بوفواز شالأخبار :)

اشفيك داش (سلايت) الله يهداك علينا يبا اشدعوه !! لايكون برازيلي بس !! :D أويلي شقيناهم أمس .. المهم !!

مو شنو امضيّق خلقنا غير هالتأخير في اللي صار الله يهداهم في إدراج آجال وخلوها السنة اليايه بعد :( !! ولاّ إدراجها يساوي كنز يرجع للمجموعة وانت عارف هالشي أكيد ..
وبيع المجموعة جاء خيره والحمدلله على سعر ماراح توصله المجموعة الدولية مرة ثانية إلاّ باختراق كثير من المقاومات .. ومصرف فلوس قوي يبيلها يالله يوصل حق هالسعر :) .. فناخذها بالنازل أحسن ;) !!
أمّا اللبنانية فدشينا بقرقورها فوق .. على الأقل لو تحت بشويش جان أحسن :D .. وكلّي أمل بأنها تروح فوق إن شاءالله .. وقلتها أمس بأن البدر لازم يوديها فوق علشان تفسيختها تصير معقوله .. ولايمكن شوف لايمكن إنها يابوفواز يصير سعر تفسيخها أقل من 170فلس ..

وانت رايتك بيضه يبا وعساك عالقوّة (يالقاطع) :p .. يمعوّد إذا جذي السالفة كل يوم بقط نقزات خل نشوفك :D !!

حبيب والله بوفواز .. سلامي لك .. وفرنسا شايله الكاس إن شاءالله :cool:

بوتسنيم

حلو الكلام

هم مداخلتك هذه فيها مغالطات تحتاج توضيح

تاخير إدراج آجل لن يظر المجموعه بالشي الكثير لانه المجموعه الدوليه أعلنت بانها حققت ربح 5 مليون تقريبا من تغطية الإكتتاب الخاص على شركة آجل فبالتالي لدى المجموعه الدوليه أرباح تقدر ب5 مليون ستدخل في أرباح الربع الثاني من شركة آجااال ..
ولمعلوماتك بان المجموعه الدوليه لديها أرباح أكثر من ممتازه سوف تعلنها في نتائج الربع الثاني

بيعتك في السعر الذي ذكرتك امر لانختلف عليه
لكن اعتقد وضح اليوم بان هناك دعم قوي جدا على 530 واللي باعو أمس على أمل الحصول عليه على سعر 530 هذا الشي لم يحصل اليوم

المقاومات التي تتكلمها لاتحتاج سيوله أكثر ما تحتاج أعلان أرباح الربع الثاني او اعلان قادم عن شي ما ... وحطيتلك عليها خط ..علشان تتذكر هذا الكلام
وصعود من غير سبب سيؤدي الى بيع على راسك ومخالفة السوق في المبالغه في الشراء سيؤدي الى أن تكون بيت زكاة لكل من يحمل سهم المجموعه الدوليه ..

بخصوص اللبنانيه انت ذكرت في مداخلتك التي عقبت عليها بانك لم تشتري في سهم اللبنانيه ..والحين تقول دشيت القرقور :cool:
يبيلها توضيح منك ..
اخيرا سألتك بان تجيب بكل امانه هل هناك صانع سوق يدافع عن مجموعة أسهم خلال الأيام الماضية كصانع سوق المجموعه الدوليه !!
بخصوص ردك على موضوع الشربيني أنا لا احتاج إجابه لاني متاكد بان الشربيني لا يتدخل في مثل تلك الأمور
لانه أصلا مو فاضي ولاهذا مجاله ... تحياتي أصلا لما يقوم به من جهد يشكر عليه .
اعتقد وضح الدعم لسعر المجموعه وهو 530 ..والا في شك يا محللينا الأفاضل ...؟

اخوك
بوفواز

garmin

عضو محترف
esmail78 بوراشد قال:
يا حيا الله بالطيبين .... :)

عساكم على القوه ... ;)

الكره الآن بملعب من ؟

المضاربين
المستثمرين
صناع السوق والمحافظ
الظروف السياسية

أو جميعهم ؟

كل هذه العوامل موجوده ومؤثره على أي سهم في السوق ولكن تختلف من صانع سوق الى آخر
صانع سوق يقولك خله ينزل شعلي منه وصانع سوق يحاول قدر الإمكان المحافظه على أسعاره في منطقة سعريه الى ان يتعدل الوضع العام للسوق او خبر غير عادي على إحدا شركاته يجعله لا يبالي بوضع السوق .

أخوك
بوفواز

سويسرا

عضو نشط
بوفواز

السلام عليكم بفواز

شوي شوي علينا يا بو فواز وباشرنا يا بوفواز عن اسهم المجموعة وتوابعها

وبالنسبة لعقد بترو القادم تتوقع متى يتم الاعلان عنة وزيادة راس مال

الشركة التابعة لهم في ابوظبي سوبر يور وبالنسبة لاجال هل تنصحنا بشراء السهم

وكم سعر الادراج المتوقع اول 2007 ولاتبخل علينا

garmin

عضو محترف
.osama قال:

مشكور يابوفواز على الرساله التطمينيه

وتأكد ان لكلامك اثر السحر في نفوس الكثير من "النويتش" صغار المستثمرين مثلاتي:D

وعسى الله يطمنك مثل ماطمنتنا

ترى صارلنا يومين ننطر مشاركتك هذي يابوفواز

وكل الخوف كان ان تكون مشاركتك سلبيه
لكن الحمدلله انك مازلت متفائل :)

وشلي يخلي مشاركاتي سلبيه ...الي يحاتي من لايملك معلومه عن السهم الذي يتابعه او يتداول عليه
المجموعه ..لاتزال في جعبتها الكثير مسئلة نزلت صعدت هذا سوق ..وتذبذب عام هذا ليس معناه سوء السهم ..

تقبل تحياتي

بإذن الله هناك خبر طيب على المجموعه

garmin

عضو محترف
سويسرا قال:
السلام عليكم بفواز

شوي شوي علينا يا بو فواز وباشرنا يا بوفواز عن اسهم المجموعة وتوابعها

وبالنسبة لعقد بترو القادم تتوقع متى يتم الاعلان عنة وزيادة راس مال

الشركة التابعة لهم في ابوظبي سوبر يور وبالنسبة لاجال هل تنصحنا بشراء السهم

وكم سعر الادراج المتوقع اول 2007 ولاتبخل علينا

عقد بتروقلف كان من المفترض ان يعلن يوم السبت الفائت تاخير الإعلان ...لاتوجد لديه إجابه للامانه
سهم طيب ...نعم ...اعتقد عقد التاجير الذي تم الإعلان عنه كفيل بان تكون هذه أسعاره ..في الوقت الحالي من غير أرباحه من قراند او المجموعه الدوليه ..
آجال إذا كان لك نيه ان تصبر هذه المده فالشركه فيها خير ولديها محافظ كبيره ..وتمتلك في عدة شركات مدرجه ...وشركة ربحانه لغاية الآن ..وهذا شي جيد

عموما انا متابع مداخلاتك وواضح إنك لديك علاقه باناس مقربين في الشركه ..
لاتحتاج الى ردودي :)
اخوك
بوفواز

سويسرا

عضو نشط
عساك على القوة

عساك على القوة يا بفواز

انا يا بفواز ماعندي احد بالشركة انا من صغار المستثمرين بالسوق

انا كل ما اتذكر كلمة سامي البدر امش وراي راح اتشوف خير من الله

وشركات التابعة ارتاح نفسيا لكن السؤال يطرح نفسة ليش ماتوزع المجموعة د الارباح والمنحة

وتاجيل عقد بترو كان في مكانة اعتقد لانة وضع السوق حرج كان واتمنى ان يكون التاجيل لصالح ملاك السهم

وبالنسبة لجراند هل صحيح هناك مستثمرين امرا تيين يبون حصة بالشركة

وكم سعر المتوقع الادراج في دبي وشاكرلك على الرد

garmin

عضو محترف
سويسرا قال:
عساك على القوة يا بفواز

انا يا بفواز ماعندي احد بالشركة انا من صغار المستثمرين بالسوق

انا كل ما اتذكر كلمة سامي البدر امش وراي راح اتشوف خير من الله

وشركات التابعة ارتاح نفسيا لكن السؤال يطرح نفسة ليش ماتوزع المجموعة د الارباح والمنحة

وتاجيل عقد بترو كان في مكانة اعتقد لانة وضع السوق حرج كان واتمنى ان يكون التاجيل لصالح ملاك السهم

وبالنسبة لجراند هل صحيح هناك مستثمرين امرا تيين يبون حصة بالشركة

وكم سعر المتوقع الادراج في دبي وشاكرلك على الرد

قانونيا لديه الحق لغاية 25/7 لتوزيع الأرباح تاخيرها هذا أمر يسأل فيه المختصين في شركات سامي البدر
لكن آنا من وجهة نظري تاخيير توزيعة الأرباح أمر إيجابي وليس سلبي في الوقت الحالي خاصه في سوق مثل هذا ..ولاتنسا بان هناك الكثير من الشركات لم توزع أرباحها لغاية الآن ..
بخصوص قراند ومستثمرين من الإمارات هذا شي طبيعي وبديهي لأن إدراج قراند في سوق الإمارات يحتاجد كميات وصانع سوق على السهم هناك فاعتقد بان بالفعل هناك من يود شراء حصه من ملكيات قراند للإستفاده من عملية الإدراج هناك
سعر الإدراج ليس لدي سعر محدد ولكن أفضل ان يكون أفضل من سعر الكويت .في يوم إدراجها ..
آنا بسئلك سؤال وأبيك تجاوبني بامانه من الشركات التي نزلت بقوه وتعرضت للهجوم كما تتعرض له شركات سامي البدر ..علما بان كل شركات سامي البدر رجعت لقيمها القديمه محملة بالأرباح وهذا شي قل وماندر أن يحصل في بقية الشركات .

تعلم جم يعادل سعر المجموعه عندما وصلت الى سعر 680 محملة بالأرباح ...!!
وبتروقلف 790 مع توزيعة منحه 22 % كم تعادل سعرها ..
وقراند ......

وين المخازن وسلطان والوطنيه العقاريه والانابيب والبحر والمشاريع والأسماك والصناعات الوطنيه وغيرهم الكثير من الشركات التي سحقت في نزول السوق ولم يستطيعوا إسترجاع أسعارهم القديمه ... أين أصحاب الضمير من كل تلك الشركات ..والا النجاح يقابله حساد وقلوب سوداء :confused:

ستثبت الأيام بان شركات البدر ليست ورقيه إنما لديها من الأصول والشركات الزميله التي تستحق ان تطلق عليها شركة ذات أصول طيبه ويستحق الإستثمار فيها ..

عموما
الله يوفق الجميع يارب
أخوك
بوفواز

الحالة
موضوع مغلق
أعلى