المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

UNDER_0

عضو نشط
الحين السؤال الي يطرح نفسه ...هل المجموعه د تصلح للإستثمار بالوقت هذا (على هل الأسعار) ولا ندش عليها بوقت ثاني ولا هل السهم للمضاربه والي ما يفهم بالمضاربه مايدش؟ (انا واحد عليمي بالمضاربه)

أرجوا إفادتي ممن لديهم درايه عن هل شركه

سويسرا

عضو نشط
رايتة بيضة سامي البدر

aljeemaz-2 قال:
قانونيا لديه الحق لغاية 25/7 لتوزيع الأرباح تاخيرها هذا أمر يسأل فيه المختصين في شركات سامي البدر
لكن آنا من وجهة نظري تاخيير توزيعة الأرباح أمر إيجابي وليس سلبي في الوقت الحالي خاصه في سوق مثل هذا ..ولاتنسا بان هناك الكثير من الشركات لم توزع أرباحها لغاية الآن ..
بخصوص قراند ومستثمرين من الإمارات هذا شي طبيعي وبديهي لأن إدراج قراند في سوق الإمارات يحتاجد كميات وصانع سوق على السهم هناك فاعتقد بان بالفعل هناك من يود شراء حصه من ملكيات قراند للإستفاده من عملية الإدراج هناك
سعر الإدراج ليس لدي سعر محدد ولكن أفضل ان يكون أفضل من سعر الكويت .في يوم إدراجها ..
آنا بسئلك سؤال وأبيك تجاوبني بامانه من الشركات التي نزلت بقوه وتعرضت للهجوم كما تتعرض له شركات سامي البدر ..علما بان كل شركات سامي البدر رجعت لقيمها القديمه محملة بالأرباح وهذا شي قل وماندر أن يحصل في بقية الشركات .

تعلم جم يعادل سعر المجموعه عندما وصلت الى سعر 680 محملة بالأرباح ...!!
وبتروقلف 790 مع توزيعة منحه 22 % كم تعادل سعرها ..
وقراند ......

وين المخازن وسلطان والوطنيه العقاريه والانابيب والبحر والمشاريع والأسماك والصناعات الوطنيه وغيرهم الكثير من الشركات التي سحقت في نزول السوق ولم يستطيعوا إسترجاع أسعارهم القديمه ... أين أصحاب الضمير من كل تلك الشركات ..والا النجاح يقابله حساد وقلوب سوداء :confused:

ستثبت الأيام بان شركات البدر ليست ورقيه إنما لديها من الأصول والشركات الزميله التي تستحق ان تطلق عليها شركة ذات أصول طيبه ويستحق الإستثمار فيها ..

عموما
الله يوفق الجميع يارب
أخوك
بوفواز
بالنسبة لاسهم المجموعة وتوابعها افضل بكثير

من باقي شركات البحر والمخازن وكلامك في محلة لو نحسب الارباح على السعر يكون ربحان بكثير لكن الناس من الخوف وانا وياهم بعت واسترجعت بالغالي لكن كل واحد ياخذ نصيبة والهجوم الي صاير هو مثل ماتقول صاير حسد من مجموعات اخرى ماني ذاكر اسماء المجموعات للمصلحة العامة

والحين السهم صار لة اكثر شعبية مو بس بالكويت لكن بالخليج عامة

وانا انشاللة راح اسافر يا بوفواز دبي وراح يكلموني عن الاسهم التابعة للمجموعة وخاصة اقاربي ونصحتهم من العام وتحسفوا ماشروا الا باسهم اماراتية

والحين يبون النصيحة وراح انصحهم مرة ثانية وخاصة على سهم جراند وبترو جلف

لانة سهم واعد وانا اشوف جراند سعرة بلاش حق الاستثمار والسهم راح يندرج عندهم

ويبون استشارة اخيرة لشراء السهم في دبي ليس للمضاربة وانما للاستثمار الطويل نتمنى يكون السهم بدي عند الادراج غير عن الشركات

التي ادرجت مثل مزايا ووطنية وجلوبل وغيرة اتمنى ان يكون لة دوران قوي

ويكون لة صانع سوق في بورصة دبي وهذا انا متوقع لة انا يكون لة دوران قوي وسمعة من مستثمرين اماراتيين
نبي رايك وتوقعك بتداول السهم بدبي هل يكون نفس الشركات الكويتية الي ادرجت قبل والي ليس لها دوران للسهم؟

وتحياتي يابوفواز

Foool & Lobster

عضو نشط
مجرد رأي

سويسرا قال:
بالنسبة لاسهم المجموعة وتوابعها افضل بكثير

من باقي شركات البحر والمخازن وكلامك في محلة لو نحسب الارباح على السعر يكون ربحان بكثير لكن الناس من الخوف وانا وياهم بعت واسترجعت بالغالي لكن كل واحد ياخذ نصيبة والهجوم الي صاير هو مثل ماتقول صاير حسد من مجموعات اخرى ماني ذاكر اسماء المجموعات للمصلحة العامة

والحين السهم صار لة اكثر شعبية مو بس بالكويت لكن بالخليج عامة

وانا انشاللة راح اسافر يا بوفواز دبي وراح يكلموني عن الاسهم التابعة للمجموعة وخاصة اقاربي ونصحتهم من العام وتحسفوا ماشروا الا باسهم اماراتية

والحين يبون النصيحة وراح انصحهم مرة ثانية وخاصة على سهم جراند وبترو جلف

لانة سهم واعد وانا اشوف جراند سعرة بلاش حق الاستثمار والسهم راح يندرج عندهم

ويبون استشارة اخيرة لشراء السهم في دبي ليس للمضاربة وانما للاستثمار الطويل نتمنى يكون السهم بدي عند الادراج غير عن الشركات

التي ادرجت مثل مزايا ووطنية وجلوبل وغيرة اتمنى ان يكون لة دوران قوي

ويكون لة صانع سوق في بورصة دبي وهذا انا متوقع لة انا يكون لة دوران قوي وسمعة من مستثمرين اماراتيين
نبي رايك وتوقعك بتداول السهم بدبي هل يكون نفس الشركات الكويتية الي ادرجت قبل والي ليس لها دوران للسهم؟

وتحياتي يابوفواز

تحياتي عزيزي سويسرا
للامانة استمتعت للحوار الدائر بينك وبين السيد بوفواز
وحبيت اشارك بشي بسيط واثني على كلامكم
ومشاركتي بخصوص بتروغولف, الشركة بالفترة الاخيرة صارت black hole يعني تبلع, والعقد اللي تكلمتو عنة شي بسيط بالنسبة للشيئ القادم.
وباختصار, وبدون تضخيم السعر المتوقع للبترو 1700 خلال 2007
وهذا السعر راح يكون مبني على اساس الارباح, والعقود وليست المضاربة
تحياتي

baselko

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
حلو الكلام

هم مداخلتك هذه فيها مغالطات تحتاج توضيح

تاخير إدراج آجل لن يظر المجموعه بالشي الكثير لانه المجموعه الدوليه أعلنت بانها حققت ربح 5 مليون تقريبا من تغطية الإكتتاب الخاص على شركة آجل فبالتالي لدى المجموعه الدوليه أرباح تقدر ب5 مليون ستدخل في أرباح الربع الثاني من شركة آجااال ..
ولمعلوماتك بان المجموعه الدوليه لديها أرباح أكثر من ممتازه سوف تعلنها في نتائج الربع الثاني

بيعتك في السعر الذي ذكرتك امر لانختلف عليه
لكن اعتقد وضح اليوم بان هناك دعم قوي جدا على 530 واللي باعو أمس على أمل الحصول عليه على سعر 530 هذا الشي لم يحصل اليوم

المقاومات التي تتكلمها لاتحتاج سيوله أكثر ما تحتاج أعلان أرباح الربع الثاني او اعلان قادم عن شي ما ... وحطيتلك عليها خط ..علشان تتذكر هذا الكلام
وصعود من غير سبب سيؤدي الى بيع على راسك ومخالفة السوق في المبالغه في الشراء سيؤدي الى أن تكون بيت زكاة لكل من يحمل سهم المجموعه الدوليه ..

بخصوص اللبنانيه انت ذكرت في مداخلتك التي عقبت عليها بانك لم تشتري في سهم اللبنانيه ..والحين تقول دشيت القرقور :cool:
يبيلها توضيح منك ..
اخيرا سألتك بان تجيب بكل امانه هل هناك صانع سوق يدافع عن مجموعة أسهم خلال الأيام الماضية كصانع سوق المجموعه الدوليه !!
بخصوص ردك على موضوع الشربيني أنا لا احتاج إجابه لاني متاكد بان الشربيني لا يتدخل في مثل تلك الأمور
لانه أصلا مو فاضي ولاهذا مجاله ... تحياتي أصلا لما يقوم به من جهد يشكر عليه .
اعتقد وضح الدعم لسعر المجموعه وهو 530 ..والا في شك يا محللينا الأفاضل ...؟

اخوك
بوفواز

الله ... والله كلامك جنك قاط علي سطل ماي بارد الساعه ثنتين الظهر

الحين الواحد تطمن صار لنا يومين على اعصابنا . بوفواز جزاك الله

خير كل يوم اكتب لو كلمتين تطمين لا تطول رحم الله والديك

سويسرا

عضو نشط
Foool & Lobster قال:
تحياتي عزيزي سويسرا
للامانة استمتعت للحوار الدائر بينك وبين السيد بوفواز
وحبيت اشارك بشي بسيط واثني على كلامكم
ومشاركتي بخصوص بتروغولف, الشركة بالفترة الاخيرة صارت black hole يعني تبلع, والعقد اللي تكلمتو عنة شي بسيط بالنسبة للشيئ القادم.
وباختصار, وبدون تضخيم السعر المتوقع للبترو 1700 خلال 2007
وهذا السعر راح يكون مبني على اساس الارباح, والعقود وليست المضاربة
تحياتي
تسلملي

بالنسبة للسعر الي ذكرتة لبترو مع مرور الوقت واعلان العقود ونشاط السوق في الفترة المقبلة ولاننسى بقية الادراجات ولدية صانع سوق
قوي يوجد خبر ايجابي للشركة وقوي لكن كل شي بوقتة حلوو عند انتعاش السوق راح تشوف الخبر لكن مسالة وقت في القريب العاجل

قرار الشراء والبيع مسؤلية شخصية

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
الغالي بوفواز ..

لا أدري لما هالضغط منّك .. ولكن لكل سؤال جواب ان شاءالله .. ولكل علامة تعجّب معنى يحتاج توضيحه :) ..

حلو الكلام

هم مداخلتك هذه فيها مغالطات تحتاج توضيح

بيعتك في السعر الذي ذكرتك امر لانختلف عليه
لكن اعتقد وضح اليوم بان هناك دعم قوي جدا على 530 واللي باعو أمس على أمل الحصول عليه على سعر 530 هذا الشي لم يحصل اليوم

عزيزنا المحبوب بوفواز .. الدعم هذا دعم فنّي صح .. إذاً بيعي للمجموعة على 680فلس كان في محلّه :) .. الفرق بين 530فلس و680فلس = 150فلس .. فأكيد احنا أولى فيهم .. وتقول إللي باعوا أمس ماحصلوا سعر أنزل اليوم عدل !!

بس إللي باع أوّل أمس وقبل اسبوع .. قادر ياخذه اليوم بأنزل من سعر بيعه :) ..

المقاومات التي تتكلمها لاتحتاج سيوله أكثر ما تحتاج أعلان أرباح الربع الثاني او اعلان قادم عن شي ما ... وحطيتلك عليها خط ..علشان تتذكر هذا الكلام
وصعود من غير سبب سيؤدي الى بيع على راسك ومخالفة السوق في المبالغه في الشراء سيؤدي الى أن تكون بيت زكاة لكل من يحمل سهم المجموعه الدوليه ..

حبيبي بوفواز .. ترى احنا بسوق الكويت .. يعني أكثر من البتروجلف إللي أعلنت ربحية قرابة الـ50 مليون من عقد تأجير الحفّار وبنفس اليوم تنزل حد أدنى !! خير دليل :) ..

الصعود إللي من غير سبب يا بوفواز كما ذكرت .. ترى كان صانع السوق ماشي عليه في الفترة الأخيرة :) .. ووصله إلى فوق الـ 650فلس وهي تعادل دينار على رأس المال القديم .. بعدها ماعرف منو طقاقه :) .. وللأمانة ماكان الفارس موجود آنا ذاك :rolleyes: !!

اشلون مايحتاج سيولة علشان يكسر هالمقاومات .. تروالي المضاربين هلّوا هلّه هالمرة على السهم :) ..

التتمّه في المشاركة القادمة :) .. لعدم توافر المجال أكثر !!

بوتسنيم

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
بخصوص اللبنانيه انت ذكرت في مداخلتك التي عقبت عليها بانك لم تشتري في سهم اللبنانيه ..والحين تقول دشيت القرقور :cool:
يبيلها توضيح منك ..
اخيرا سألتك بان تجيب بكل امانه هل هناك صانع سوق يدافع عن مجموعة أسهم خلال الأيام الماضية كصانع سوق المجموعه الدوليه !!

تامر أمر يالغالي .. في المشاركة اللي عقّبت عليها يا بوفواز قلت بأن لو الكاش عندي كلّه جان شريت فيه اللبنانية بكل الكاش :) .. ولكن الحمدلله إن الاكتتاب الخاص خلّى الكاش برّه وشويش بالمجموعة .. وهالشويش قطيناه بالـ 680فلس وأخذنا اللبنانية ..

وأرجوك لاتفكرّ بكلمة (قرقور) إن قصدي شي ثاني لألأ أرجوك .. هالكلمة صارلنا يومين نقولها بالمنتدى :) تعبيراً عن الصيد الثمين لصانع السوق والمضاربين و (الييم) أهو احنا :D !!

فآسف إن ظنيت من خلال هالكلمة ظن ثاني سامحني حبيبي ..

بالنسبة لسؤالك عن صانع السوق أقولها بكل فخر .. لأ :) ..

بخصوص ردك على موضوع الشربيني أنا لا احتاج إجابه لاني متاكد بان الشربيني لا يتدخل في مثل تلك الأمور
لانه أصلا مو فاضي ولاهذا مجاله ... تحياتي أصلا لما يقوم به من جهد يشكر عليه .
اعتقد وضح الدعم لسعر المجموعه وهو 530 ..والا في شك يا محللينا الأفاضل ...؟

اخوك
بوفواز

أتأسف مرّه ثانية بأني ماراح أتطرّق لهالموضوع .. وسامحني كل السموح إن فهمت ماذكرت سلفاً بمفهوم خاطئ بسبب قلّة مستوى المصطلحات التعبيريّة ..

والله يعطيه العافية الشربيني وجزاه الله خير والله يعطيه على قد نيّته يارب ..

-----------------------------------

بوفواز الحبيب ..

نرجو المسامحة منّك إن كان بدر منّي أي تعليق أو أي معلومة خاطئة أودت بنتيجة سلبية لك أو لاخواني الأعضاء ..

وانت عزيز وغالي .. ولك كل معزّة ومودّة لما تعلّمناه منك ومازلنا نتعلّم .. فأنت عمنا وأستاذنا ..

على راسي بوفواز ولاتقطع تكفه .. فوالله إنّ مشاركاتك ترد الروح .. وشهادتي فيك مجروحة .. فالإخوان مايقصرون بالثناء عليك وتستاهل أكثر بعد :) ..

بوتسنيم

بوراشد جروب

عضو مميز
Bo Tasneem قال:
تامر أمر يالغالي .. في المشاركة اللي عقّبت عليها يا بوفواز قلت بأن لو الكاش عندي كلّه جان شريت فيه اللبنانية بكل الكاش :) .. ولكن الحمدلله إن الاكتتاب الخاص خلّى الكاش برّه وشويش بالمجموعة .. وهالشويش قطيناه بالـ 680فلس وأخذنا اللبنانية ..

وأرجوك لاتفكرّ بكلمة (قرقور) إن قصدي شي ثاني لألأ أرجوك .. هالكلمة صارلنا يومين نقولها بالمنتدى :) تعبيراً عن الصيد الثمين لصانع السوق والمضاربين و (الييم) أهو احنا :D !!

فآسف إن ظنيت من خلال هالكلمة ظن ثاني سامحني حبيبي ..

بالنسبة لسؤالك عن صانع السوق أقولها بكل فخر .. لأ :) ..

أتأسف مرّه ثانية بأني ماراح أتطرّق لهالموضوع .. وسامحني كل السموح إن فهمت ماذكرت سلفاً بمفهوم خاطئ بسبب قلّة مستوى المصطلحات التعبيريّة ..

والله يعطيه العافية الشربيني وجزاه الله خير والله يعطيه على قد نيّته يارب ..

-----------------------------------

بوفواز الحبيب ..

نرجو المسامحة منّك إن كان بدر منّي أي تعليق أو أي معلومة خاطئة أودت بنتيجة سلبية لك أو لاخواني الأعضاء ..

وانت عزيز وغالي .. ولك كل معزّة ومودّة لما تعلّمناه منك ومازلنا نتعلّم .. فأنت عمنا وأستاذنا ..

على راسي بوفواز ولاتقطع تكفه .. فوالله إنّ مشاركاتك ترد الروح .. وشهادتي فيك مجروحة .. فالإخوان مايقصرون بالثناء عليك وتستاهل أكثر بعد :) ..

بوتسنيم

انا أول واحد إمسامحك ... :p (شكو داش عرض بوراشد الساعة 1:00) ...:D

بوتسنيم شمقعدك لما هالوقت ، مو عوايدك سهاري ...:p

تصبحون على خير ، وانا متفائل بكلام أخونا إعلامي بأن السوق هالأسبوع خضر ...:rolleyes:

الملفات المرفقه:

الحجم: 18 KB   المشاهدات: 219

bo-3boud

عضو نشط
الجيماز دايمن صعب

الله يذكرك بالخير يال جيماز اذكرك من ايام سهم الامان وانت صعب بتحليلك على العموم الله يوفقك دنيا واخره ويوفق جميع المسلمين :cool:

طبعا ما عندي سالفه بس دزيت هالرساله عشان اثبت الموضوع عندي هههههههههههههههههههههههههههههه اشفيك بوعبود

UNDER_0

عضو نشط
under_0 قال:
الحين السؤال الي يطرح نفسه ...هل المجموعه د تصلح للإستثمار بالوقت هذا (على هل الأسعار) ولا ندش عليها بوقت ثاني ولا هل السهم للمضاربه والي ما يفهم بالمضاربه مايدش؟ (انا واحد عليمي بالمضاربه)

للرفع

بوراشد جروب

عضو مميز
اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور.

bo-3boud قال:
الله يذكرك بالخير يال جيماز اذكرك من ايام سهم الامان وانت صعب بتحليلك على العموم الله يوفقك دنيا واخره ويوفق جميع المسلمين :cool:

طبعا ما عندي سالفه بس دزيت هالرساله عشان اثبت الموضوع عندي هههههههههههههههههههههههههههههه اشفيك بوعبود

صباح الخير ... :)

ثبت بوعبود ثبت .... الموضوع يستحق ، وفي القائمة الأعلى تداولاً يومياً ...:p

الصريح777

عضو نشط
UNDER_0 قال:

أخوي إذا بتضارب ضارب على كيفك :D أي ان لا يوجد وقت محدد للمضاربه

أما للأستثمار فأنتظر توزيع الأسهم المنحه الذي يؤدي لنزول الأسعار ...وأدخل للأستثمار:cool:

بوراشد جروب

عضو مميز
رشوديات بوراشد

فطور صباحي على الريق ، تحليل فني على الطريقة المصرية على شكل أهرامات أبو الهول ..... :cool: (أبو الهول) مو أي هرم ....;)

يقول التحليل ، إذا السهم كون شكل مثلث (هرمي - ابوالهول) صعود ونزول بشكل منتظم ، وفي نهاية المثلث آخر إغلاق له تم كسر المثلث وأغلق فوقه فإن السهم بإتجاه الصعود (رح يكون ترند صاعد) .... :rolleyes:

@ صاحبنا (المتوسط المتحرك البسيط): بدأ بإعطاء إشارة مرتقبه بالصعود والدخول على السهم في حال إستمر تقاطع الخط الأحمر 7 أيام مع الخط الأخضر 11 يوم صعوداً للأعلى.

@ مؤشر ( RSI القوة النسبية) إرتد قبل الوصول الى خط 40 يعني أن ملاك السهم محافظين على أسهمهم من الوصول الى منطقة التجميع بأرخص الأسعار وهذه المنطقة تكون تحت خط 30 RSI

@ مؤشر ستوكاستك السريع الخط الأسود(K) إرتد من منطقة الصفر مؤشر إيجابي ولكنه مازال بعيد نوعاً ما عن نده المنافس الخط الأحمر(D) الذي يتراوح عند منطقة فوق 50 . وإذا خط (K) قطع خط (D) صعوداً إشارة قوية للدخول كذلك على السهم.

ملاحظة : التحليل السابق حقوقه محفوظة لبوراشد فقط ، وممنوع نسخ اي محتوى له ونشره ، وإلا ستتعرض للمساءلة القانونية وسحب كل أسهمك من المجموعة د وتوابعها ... :D

الملفات المرفقه:

• المجموعة د.jpg
    المجموعة د.jpg
    الحجم: 90.7 KB   المشاهدات: 229

Believer

عضو نشط
الصريح777 قال:

أخوي إذا بتضارب ضارب على كيفك :D أي ان لا يوجد وقت محدد للمضاربه

أما للأستثمار فأنتظر توزيع الأسهم المنحه الذي يؤدي لنزول الأسعار ...وأدخل للأستثمار:cool:

السلام عليكم ...
صباح الخير أخونا العود بوراشد ... شرايك هل ممكن صانع السوق يعمل مثل ما عمل يوم الجمعية العمومية ويخالف توقعات المضاربين ويرفع السهم بعد توزيع الأرباح ؟؟ :D

بوراشد جروب

عضو مميز
تــــفــــــاؤلــــــــوا.

Believer قال:
السلام عليكم ...
صباح الخير أخونا العود بوراشد ... شرايك هل ممكن صانع السوق يعمل مثل ما عمل يوم الجمعية العمومية ويخالف توقعات المضاربين ويرفع السهم بعد توزيع الأرباح ؟؟ :D

وعليكم السلام ،، ويا صباح الخير على الجميع ... :)

إنا شخصياً سأطلب من بوبدر يرفع لنا السهم ...:p الريال ما يقصر معانا وكلمتنا مسموعه عنده بقيادة الكباتن المحترفين ... :cool:

الملفات المرفقه:

• شريكك الاستثماري.jpg
    شريكك الاستثماري.jpg
    الحجم: 8.2 KB   المشاهدات: 210

بوراشد جروب

عضو مميز
شوفوا القيادة الحكيمة شنو تسوي بالمجموعة د ... :)

داعمه عند 540 بقوة ، وبالطريق الى 560 إن شاء الله ... ;)

الملفات المرفقه:

• المجموعة د.jpg
    المجموعة د.jpg
    الحجم: 31.9 KB   المشاهدات: 215

بوراشد جروب

عضو مميز
هذه العملية تكتيكية تسمى ( إقفال السهم ) لمنطقة سعرية معينة بإنتظار خبر أو تحرك السوق وبالتالي يأتي التحرك بالصعود إن شاءالله ...وقد أكون على خطأ بهذا المنطق ...:rolleyes: ... والله أعلم

Stand By السيولة للسوق تدخل على مهل إشوي إشوي ، ترقب وإستعداد ... :cool:

عفيه على الجنود والأبطال المجهولين الأشاوس

:cool:

الملفات المرفقه:

• المجموعة د.jpg
    المجموعة د.jpg
    الحجم: 30.7 KB   المشاهدات: 201

Believer

عضو نشط
ما أدري ليش جايني إحساس إن الـ 180 نقطة الي نزلناهم يوم السبت بيوزعونهم على باقي الأسبوع صعود كل يوم 40 عشان يقولون الأسبوع كان كله أخضر إلا أول يوم :(

بوراشد جروب

عضو مميز
ليس بالضرورة.

Believer قال:
ما أدري ليش جايني إحساس إن الـ 180 نقطة الي نزلناهم يوم السبت بيوزعونهم على باقي الأسبوع صعود كل يوم 40 عشان يقولون الأسبوع كان كله أخضر إلا أول يوم :(

لو هامور واحد يبادر بقطة واحدة يمكن راح تشوف السوق كاسر الحاجز النفسي عند 10 آلف نقطة ، بس وين هالهامور المبادر ... :cool:

الملفات المرفقه:

• sendbinary 2.jpg
    sendbinary 2.jpg
    الحجم: 2 KB   المشاهدات: 171

LONG TERM

عضو مميز
بو راشد ...............

عندي لك خوش راي بدل المجموعه د بجراااااااااااااااااااااااند

الحالة
موضوع مغلق
أعلى