المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

بوراشد جروب

عضو مميز
LONG TERM قال:
بو راشد ...............

عندي لك خوش راي بدل المجموعه د بجراااااااااااااااااااااااند

خوش راي ......:rolleyes:

بس انا عندي أحسن منه ......:cool:

أبدل سلطانو بدلول (د) ....:p

شكراً على الراي ... ;)

الملفات المرفقه:

• شعار المجموعة الدولية للإستثمار.jpg
    شعار المجموعة الدولية للإستثمار.jpg
    الحجم: 4.9 KB   المشاهدات: 198

.osama

عضو نشط
مازلت اراقب تداول المجموعتي الدوليتي بقليل من الامل وكثير من الملل
:mad:

.osama

عضو نشط
حسين بن عاقول قال:
اطلبلك استكانة شاي ويا حب شمسي تلهي نفسك شوي :D

هلا بحسين

اقول اصبر شوي جنه صار في نابر على جروب المجموعه:eek:

حسين بن عاقول

عضو نشط
.osama قال:

هلا بحسين

انا اقول اذا ما في سحب قويه يخلي البكرات تترقص احسن من النابر و ياكلون الكميه علي البطيئ ;)

.osama

عضو نشط
حسين بن عاقول قال:
انا اقول اذا ما في سحب قويه يخلي البكرات تترقص احسن من النابر و ياكلون الكميه علي البطيئ ;)

والله ياحسين الظاهر ان رفيجنا ماهو الاولي

ماعاد فيه شده يسحب كميات كبيره

بالاول صفقه النص مليون كانت ولا شي بالنسبه لتداول المجموعه

هاليومين النص مليون يبيله 30 صفقه يالله يكمل فيهم هالرقم

وبعدين شفيها اللبنانيه زعلانه علينا

من تعرفت آنا عليها وهي مشينه النفس:mad:

بوراشد جروب

عضو مميز
.osama قال:

هلا بحسين

ها أسامة إشلون النابر اليوم ، جني سمعت إخيوطك 60 شناوي عليه ...:p

تكفه أسامه إذا طلع معاك شي ، قط علينا الأحداثيات ماعليك أمر علشان إنقط صوبك ...:D

ملاحظة : الصورة المرفقه ليست توصية للحداق (البحر خطر جداً) ، إعتبر الصورة المرفقه تظليل إعلامي فقط وتطبيل زايد وليس توصية . أوكي ...;)

الملفات المرفقه:

• خيطك نابر.jpg
    خيطك نابر.jpg
    الحجم: 33.5 KB   المشاهدات: 270

نصوح

عضو مميز
esmail78 بوراشد قال:

تكفه أسامه إذا طلع معاك شي ، قط علينا الأحداثيات ماعليك أمر علشان إنقط صوبك ...:D

ملاحظة : الصورة المرفقه ليست توصية للحداق (البحر خطر جداً) ، إعتبر الصورة المرفقه تظليل إعلامي فقط وتطبيل زايد وليس توصية . أوكي ...;)

يابوراشد شلونك
آنا حاس بالنابر بس لو تغير الخيط من الستين إلى ( مسيم ) الله يوفق الجميع إن شاء الله ......

.osama

عضو نشط
esmail78 بوراشد قال:

البحر مافيه غير عنزه
تقص الخيط وتمشي

ولهذا انصحك بالمسيم:D

متأمل خير انشالله بالثلاث ايام الباقيه من الاسبوع

انشالله نرجع نشوق الـ600 :)

بوراشد جروب

عضو مميز
نصوح قال:
يابوراشد شلونك
آنا حاس بالنابر بس لو تغير الخيط من الستين إلى ( مسيم ) الله يوفق الجميع إن شاء الله ......

هلا بالنصوح يا مرحبا ... :)

السيم حق الشيم بس أخاف يقطع الأصابع ، ترى انا مو ذاك الزود خبره وياه يبيله صوب بوبيان ولا الركسه ؟...:D

بوراشد جروب

عضو مميز
.osama قال:

البحر مافيه غير عنزه
تقص الخيط وتمشي

ولهذا انصحك بالمسيم:D

متأمل خير انشالله بالثلاث ايام الباقيه من الاسبوع

انشالله نرجع نشوق الـ600 :)

بس هم العنزه زينه أحياناً ، تنتفخ تنتفخ وبعدين تفش ...بس هم اقول خلك بعيد عنها ، صيد لك إسمجه ما تنتفخ أكثر من اللزوم ... :p ( مو تصدق )...:eek:

بوراشد جروب

عضو مميز
أخواني الغايبين وينكم إشتقنا لمداخلاتكم القيمة وأخص كل من :

المارد

M H For Ever

الكولونيل

وأخيراً وليس آخراً

RGB ولد عمي نبي وحده من هالقذايف المدوية بعد الي حصل للسهم خاصة والسوق عامة ، ما عليكم أمر أتحفونا بمداخلاتكم التحليلية والفنية والمنطقية ، ولكم منا جزيل الشكر والإمتنان ....:)

لا يكون أحد زعلان علشان خروج البرازيل ... :p

MH For Ever

عضو نشط
esmail78 بوراشد قال:
أخواني الغايبين وينكم إشتقنا لمداخلاتكم القيمة وأخص كل من :

المارد

M H For Ever

الكولونيل

وأخيراً وليس آخراً

RGB ولد عمي نبي وحده من هالقذايف المدوية بعد الي حصل للسهم خاصة والسوق عامة ، ما عليكم أمر أتحفونا بمداخلاتكم التحليلية والفنية والمنطقية ، ولكم منا جزيل الشكر والإمتنان ....:)

لا يكون أحد زعلان علشان خروج البرازيل ... :p

انا موجودة اخي بو راشد بس بصراحة وضع السوق ما يشجع على المشاركات وخصوصا مثل ما انت شايف هاليومين

بس انا متابعة معاكم اول بأول :)

بالمناسبة انا زعلانة على خروج البرازيل وان شاء الله تاخدها يا ايطاليا او المانيا بس لا يشموا ريحتها الديوك الفرنسية :rolleyes: :D

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
MH For Ever قال:
انا موجودة اخي بو راشد بس بصراحة وضع السوق ما يشجع على المشاركات وخصوصا مثل ما انت شايف هاليومين

بس انا متابعة معاكم اول بأول :)

بالمناسبة انا زعلانة على خروج البرازيل وان شاء الله تاخدها يا ايطاليا او المانيا بس لا يشموا ريحتها الديوك الفرنسية :rolleyes: :D

الديك الفرنسي راح يسوّي البرتقال دجاج مشوي إن شاءالله :D !!

وبالنهائي إيطاليا بنسويهم تركي مسحّب :p

بوتسنيم

الملفات المرفقه:

الحجم: 17.3 KB   المشاهدات: 218

MH For Ever

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
الديك الفرنسي راح يسوّي البرتاق دجاج مشوي إن شاءالله :D !!

وبالنهائي إيطاليا بنسويهم تركي مسحّب :p

بوتسنيم

يا خوفي لا تصيروا انتم شيش طاووق يا بو تسنيم :D

وان شاء الله الماكينة الالمانية رح تفرمكم فرم :D بس انتم خلصوا مع البرتغال بالاول وبعدها يصير خير :p

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
MH For Ever قال:
يا خوفي لا تصيروا انتم شيش طاووق يا بو تسنيم :D

وان شاء الله الماكينة الالمانية رح تفرمكم فرم :D بس انتم خلصوا مع البرتغال بالاول وبعدها يصير خير :p

المكينة الألمانية راح يضرب فيوزها في النهائي أمام فرانس :cool: .. هذا إذا اطلعوا سليمين من أمام الأزوري :D !!

لوسمحت بومشعل الفهلوي .. نبي موضوع خاص بكاس العالم ويكون على شكل ديوانية .. والديوانية تكون مخصوصة للذكور فقط الله يخليك :D !!

في تعصّب وحميّة وفزعة صايرة بالمنتدى يا أخي :p !!

بوتسنيم

الملفات المرفقه:

الحجم: 22 KB   المشاهدات: 199

garmin

عضو محترف
.osama قال:

والله ياحسين الظاهر ان رفيجنا ماهو الاولي

ماعاد فيه شده يسحب كميات كبيره

بالاول صفقه النص مليون كانت ولا شي بالنسبه لتداول المجموعه

هاليومين النص مليون يبيله 30 صفقه يالله يكمل فيهم هالرقم

وبعدين شفيها اللبنانيه زعلانه علينا

من تعرفت آنا عليها وهي مشينه النفس:mad:

هلا في اخوي أسامه
كان ودي تنتبه لشغلات كثيره تحدث مع هذا السهم ..
لو تلاحظ بان كل شخص يشتري في المجموعه على سبيل المثال على سعر 550 على طوووووول ومن غير تفكير يعرض على 560 وغيره وغيره تلاقي أول السوق الطلب على ال540 نفترض مليون ومعروض على 550 نص مليون تنشرى وبغمضة عين تلقاها بويهك على 560 ..أمس ذكرت بان صانع السوق مو شرط يكون بيت زكاة ..قاعد يشوف جدام عينه اللي يشتري يحط له على وحده أو وحدتين جدام ..أي بان أغلب من يتشري في السهم لا يفكر أن يحتفظ في سهمه ولو ليوم واحد أو ..على أقل خل ينطلب على الوحده التاليه حتا تعرض او تفكر تبيع ...!!
ادري عورت راسك .
لكن هناك وجهة نظر وطريقة تعامل مع متداولين بهذه الصوره ..ثق تمام بان صانع السوق ماهو غبي يشوفك تشتري وتحط بويها علشان تقوله تعال إخذهم ...صانع السوق ماعنده مشكله تبي تعرض خلك ..عارض تزهق وراح تبيع عليه ...وماراح يصعد هذا السهم بشراء قوي بكميات أو قصدي صفقات 500 الف أو مليون من غير سبب يستاهل ..

آنا اعتقد بان الذين يتداولون على المجموعه الدوليه هم أحدد أسباب بطئ صعودها ..
أقسم بالله بان الكثيرين اليوم الصبح يكلموني ..بوفوااااز آنا بشتري في المجموعه بسعر 550 وأبي اعرض على 560:cool: يعني هذا الشخص شنو ترد عليه ....وتبي صانع السوق يشيل كميات منك ..

خلها تصعد كل يوم عشرة فلوس بدعم من صانع السوق وشراء في لحظات معينه وتلقيط على السهم والتحكم فيه دون الحاجه الى صفقات ب مليون سهم ..من المعروض ...
اللبنانيه اليوم صاعده 570 :)

أتمنا ماتضايق من ردي عليك ولك إحترامي
اخوك
بوفواز

garmin

عضو محترف
Bo Tasneem قال:
الغالي بوفواز ..

لا أدري لما هالضغط منّك .. ولكن لكل سؤال جواب ان شاءالله .. ولكل علامة تعجّب معنى يحتاج توضيحه :) ..

عزيزنا المحبوب بوفواز .. الدعم هذا دعم فنّي صح .. إذاً بيعي للمجموعة على 680فلس كان في محلّه :) .. الفرق بين 530فلس و680فلس = 150فلس .. فأكيد احنا أولى فيهم .. وتقول إللي باعوا أمس ماحصلوا سعر أنزل اليوم عدل !!

بس إللي باع أوّل أمس وقبل اسبوع .. قادر ياخذه اليوم بأنزل من سعر بيعه :) ..

حبيبي بوفواز .. ترى احنا بسوق الكويت .. يعني أكثر من البتروجلف إللي أعلنت ربحية قرابة الـ50 مليون من عقد تأجير الحفّار وبنفس اليوم تنزل حد أدنى !! خير دليل :) ..
الصعود إللي من غير سبب يا بوفواز كما ذكرت .. ترى كان صانع السوق ماشي عليه في الفترة الأخيرة :) .. ووصله إلى فوق الـ 650فلس وهي تعادل دينار على رأس المال القديم .. بعدها ماعرف منو طقاقه :) .. وللأمانة ماكان الفارس موجود آنا ذاك :rolleyes: !!
اشلون مايحتاج سيولة علشان يكسر هالمقاومات .. تروالي المضاربين هلّوا هلّه هالمرة على السهم :) ..

التتمّه في المشاركة القادمة :) .. لعدم توافر المجال أكثر !!

بوتسنيم
هلا بتسنيم

آنا موقاعد أضغط عليك آنا قاعد أرد عليك
بيعتك كانت صح مو لانه السهم ماكان راح يصعد لا لانه كانت في مشكله حصلت ..وهيا اللي أدت الى نزول المجموعه من غير تفاصيل .. وهم أرد وقول عليك باالعافيه ..

صعود بتروقلف كان بناء على معلومه توقيع العقد وليس من فراغ ..وثانيا تناقض روحك في إجابتك ..تقول بان صانع السوق ماعرف منو طقاقه ..وترد وتقول للامانه الفارس لم يكن موجود :) يعني تعترف بان كان هناك خطأ قد تم أعادة البناء يابوتسنيم تحتاج وقت ..
نزولها بالح الادنا أنت تعرف أسبابه ..بس استغرب انك كانك لاتعرفه .
عموما ..
بوتسنيم
تظل أخ عزيز وغالي ثق بذلك وردودي عليك من خلال المنتدى قمة الديمقراطيه علشان مايقولون نحن فرقة التطبيل . متفقين على طول

سويسرا

عضو نشط
بوفواز

السلام عليكم

هلا اخوي بوفواز كم تتوقع ربيحة جراند في الاعلان القادم

وهل تتعتقد حين ادراج السهم في دبي يكون لة دوران قوي ولا نفس الشركات الكويتية مثل مزا يا جلوبل وايفا ووطنية الي مالهم دوران ولاحد يسؤل عنهم يمكن تتعادى جراند منهم انا اشك انة راح يكون لها صانع سوق قوي في دبي نبي رايك بوفواز

UNDER_0

عضو نشط
الأخ بو فواز جزاك الله خير على توضيح الأمور المتعلقه بالمجموعه....

عندي استفسار وبي رايك بواقع درايتك بالمجموعه .... هل سعر المجموعه الحالي يصلح للدخول عليه كإستثمار لي اواخر الربع الرابع ؟ ولا هل هناك موجه من البيع بعد ادراج المنح وومكن يوصل لمتسويات اقل؟

مجرد رأي (طريقه صانع السوق للسهم بشراء كميات كبيره وباليوم صعود وهبوط و ثم صعود اهي الي خلت السهم يتعرض لمضاربات عنيفه او شجعة على دخول المضاربين)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى