البارحه وصلي مسج "المؤشر إلى 8200 نقطة" .. نقاش: صحّة هالكلام + آراء !!

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
جداً متشائم يا اخوان وخصوصاً بعد تداول أمس .. أيقنت بأن سوقنا تتحكّم فيه العوامل السياسيّة بالدرجة الأولى ومن ثمَّ تأتي بقيّة العوامل !!

أعتقد بأن هالمسج سنراه أمام أعيننا (الله لايقول يارب) .. ولكن هذا واقع الحال .. وأنصح بالخروج الفوري وآنا أوّلكم ..

فالكل كان يناشد بالـ 17ألف نقطة في آخر العام الحالي .. ولكن مانريده الآن هو فقط 12ألف كي نرجع رؤوس أموالنا .. وإن كان هناك صعود فبالعافية على المحافظ والتجار !!

رايكم أحبّتي .. !!

ملاحظة : ربّما تكون هالرسالة متأخرة نوعاً ما .. ولكن هناك وقت إن شاءالله ..

بوتسنيم

عكس التيار

عضو نشط
بو تسنيم جدا متشائم !!! أنا جدا مستغرب

أخي العزيز : قول أصبحنا و أصبح الملك لله

بخصوص السوق انا من الناس اللي أتوقع يوصل 8600

و لكن قاعد أتربح مع طلعة السوق و نزوله ، دون النظر لكلام فلان أو علان

سؤال : هل المجموعة د متجهة إلى 500 ؟

KiLLeR_Q80

عضو نشط
صبحك الله بالخير اخي الكريم

8200 لااستطيع الوصول اليها فنيا بالوضع الراهن ولكن انا ارى هدف للمؤشر على مستوى 8900 او الله يستر علينا او عليكم

بوراشد جروب

عضو مميز
Bo Tasneem قال:
جداً متشائم يا اخوان وخصوصاً بعد تداول أمس .. أيقنت بأن سوقنا تتحكّم فيه العوامل السياسيّة بالدرجة الأولى ومن ثمَّ تأتي بقيّة العوامل !!

أعتقد بأن هالمسج سنراه أمام أعيننا (الله لايقول يارب) .. ولكن هذا واقع الحال .. وأنصح بالخروج الفوري وآنا أوّلكم ..

فالكل كان يناشد بالـ 17ألف نقطة في آخر العام الحالي .. ولكن مانريده الآن هو فقط 12ألف كي نرجع رؤوس أموالنا .. وإن كان هناك صعود فبالعافية على المحافظ والتجار !!

رايكم أحبّتي .. !!

بوتسنيم

هلا بالحبيب الغالي الي تعجز عن مدحه كل كلامي أشعاري ... :)

والله يا طويل العمر أنا صديقك وعزيز عليك وما ترفض لي طلب ، أبيك تدلني على الي قالك السوق نازل لأنني مستعد أدفع له نص راس مالي بس علشان يقولي السوق راح ينزل أو السوق راح يصعد...:rolleyes:

ما أحد يستطيع أن يتنبأ بحال السوق إلا إذا كان بعد ساحر دارس التحليل الفني عدل مدل ... ماأدري جايز ...;)

انا أقول عليك بالتحليل الفني لأنه هو الوحيد الي يقولك إخرج أو أدخل ، والإبتعاد عن الإشاعات حتى لا نقع في المصيده.

كل واحد يعرف أين تكمن مصلحته ، وإستفتي قلبك فإن قال لك أخرج إسمع كلامه ، وآخر العلاج الكي ...:cool:

والله أعلم

almared

عضو مميز
سوقك بخير يا بو تسنيم واليوم ان شاء الله اخضر ...

Bo Tasneem

عضو نشط
esmail78 بوراشد قال:

والله يا طويل العمر أنا صديقك وعزيز عليك وما ترفض لي طلب ، أبيك تدلني على الي قالك السوق نازل لأنني مستعد أدفع له نص راس مالي بس علشان يقولي السوق راح ينزل أو السوق راح يصعد...:rolleyes:

ما أحد يستطيع أن يتنبأ بحال السوق إلا إذا كان بعد ساحر دارس التحليل الفني عدل مدل ... ماأدري جايز ...;)

انا أقول عليك بالتحليل الفني لأنه هو الوحيد الي يقولك إخرج أو أدخل ، والإبتعاد عن الإشاعات حتى لا نقع في المصيده.

كل واحد يعرف أين تكمن مصلحته ، وإستفتي قلبك فإن قال لك أخرج إسمع كلامه ، وآخر العلاج الكي ...:cool:

والله أعلم

بوراشد الغالي .. أشكرك على هالاطراء ..

بس يا حبيبي مالك شغل الحين بالفنّي .. وخاصة بسوقنا !!

تعال شوف الوضع العام والخاص في البرلمان .. وعلى سبيل المثال : 18 اسلامي دخلوا المجلس الآن .. شنو توجههم وشنو توجّه الحكومة !!

مابي أدش بالعمق علشان مايمسح الموضوع بومشعل الفهلوي :) .. بس الوضع العام متدهور .. والسالفة سالفة أحزاب وطمع بالكراسي !!

بوتسنيم

Bo Tasneem

عضو نشط
almared قال:
سوقك بخير يا بو تسنيم واليوم ان شاء الله اخضر ...

خل يخضّر والله يسمع منّك يارب ..

بس شنو شعورك بالسوق أخضر وبعض المناطق تنقطع عنها الكهربا بين فترة وأخرى .. والماي أيضاً !!

بوتسنيم

almared

عضو مميز
esmail78 بوراشد قال:

والله أعلم

كلك حكم يا بو راشد ...

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=421749&postcount=75

اخوك المارد

ابو العداله

عضو نشط
بالعكس ياشباب السوق متجه لرتفاع طيب انشالله فى نهاية الاسبوع وحان وقت الشراء ؟؟ لاحظو المعروض بسيط جدا وباسعار قليله؟؟ اشتر على اشاعة(بوتسنيم) وبيع على الخبر ؟؟ العلم عند الله وحده

mish3al_99

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

رايكم أحبّتي .. !!

بوتسنيم
علي الرغم من ان الحكومه ابدت يوم امس نيه صادقه للتهدئه وبدء صفحه جديده مع اعضاء مجلس الامه من خلال اعلانها عن سحب مشروع قانون الدوائر الا ان العذر في الايام الثلاثه القادمه لاستكمال مسرحيه النزول سيكون بما يطلق عليه وزراء التازم وبالتحديد الشيخ احمد الفهد ومحمد السنعوسي 00 وانا اعتقد ان ذالك العذر سيكون صالحا وكافيا لتحقيق الرقم المطلوب في النزول 000 واعتقد ايضا ان ارتداد السوق بدايه الاسبوع القادم او في نهايته علي ابعد تقدير سيكون له اسبابه الكثيره سواء في الجانب الاقتصادي اوالسياسي اضافه الي زوال السبب الرئيسي في انهيار السوق الكويتيه واسواق الخليج بشكل عام ولا اقصد بذالك الاسباب المعلنه سابقا00 وهناك سبب سيجبر ويحرك صانع السوق الكويتي تجاه دعم الاسعار والسبب هو ما سنلاحظه بعد ايام من صفقات كبيره ومفاجئه لبعض الاسهم من قبل محافظ وشركات استثمار سعوديه وعلي الاقل لدي معلومه وعلاقه مع محفظه سعوديه رصدت اهدافها في السوق وتعمل بشكل سري روعي فيه عدم ابداء اي اشارات للتواجد حتي في عمليه تحويل الاموال الازمه00 عموما خلال 48 ساعه سيصل الي البلاد خبراء تلك المحفظه ولهم هدفين الاول ذكرته والثاني هو جذب مستثمرين من الكويت للاستثمار في البورصه والصناديق السعوديه00 وفي حال وصول الفريق وبعد انهاء مهمتهم ساحاول اجراء لقاء صحفي معهم اوضح فيه اسباب الزياره ونتائجها

ملاحظه هامه\ بعد ان قامت المحافظ بمناورات ومحاولات استمرت طوال الاسبوع الماضي بهدف تخويف المستثمرين لبيع ما يملكونه من اسهم بالاسعار الحاليه من جهه وبعد فشلهم في سحب ارجل البعض قبل اسابيع للدخول علي الاسهم باسعار مرتفعه ستعمد تلك الجهات ابتداء من اليوم لبث ما يطلق عليه مصطلح حد الخسائر او ايقافها 00ورغم صحه النظريه الا ان بثها في الوقت الحاظر دليل علي محاولات يائسه لشراء الاسهم بالاسعار الحاليه ودليل اخر علي قرب التحرك والارتداء000 عموما من الان ولايام قليله سنسمع ونشاهد مثل هاذا الطرح في المنتديات والصحف واماكن الحديث عن البورصه00 فاليتخذ كلا منا قراره حسب قناعته ولا يتاثر بما يقال000 وعلي الرغم من ان اتجاه السوق بالارجح الي النزول الا ان الايام التي قد لا تتعدي عدد اصابع الكفين كفيله في ان تغير الكثير ونحو الافضل باذن الله

هذا الموضوع كاتبه الاستاذ الكبير .. الاخ خبر ... و اقول صدقت ياخ خبر و تنسيم اول اللي يخوفون الناس ....

Bo Tasneem

عضو نشط
mish3al_99 قال:
هذا الموضوع كاتبه الاستاذ الكبير .. الاخ خبر ... و اقول صدقت ياخ خبر و تنسيم اول اللي يخوفون الناس ....

أولاً أخوي مشعل اسمي بوتســــنيم !!

ثانياً .. نبي آراءكم من الواقع وخل عنّك المقالات مع احترامي الشديد للكتّاب الكرام ..

وأغلب المحللين يقولون المحافظ راح تصرّف ما عندها في ظل المؤشّر على 10آلاف نقطة .. وهذا موكلامي علشان لاتلبسها فيني :) .. وتداول السوق خير دليل على ذلك في ذاك الوقت ..

لاأخوفكم ولا شي .. إللي نبيه آراء ونقاط تتحدّث عن الأيام الحالية والواقع الحالي أخوي ..

بوتسنيم

بوراشد جروب

عضو مميز
Bo Tasneem قال:

بس شنو شعورك بالسوق أخضر وبعض المناطق تنقطع عنها الكهربا بين فترة وأخرى .. والماي أيضاً !!

بوتسنيم

المشكله في الكهربه والماي ، يمكن يبون يخلونا نبيع من الخوف.

وياما تحت السواهي الدواهي إسئلني أنا ولد عمي الي ياما إنقرصنا ولدغنا من الجحر أكثر من مرة ... :eek:

انا جدامي شركة ناجحة ، تشغيلية ، مستقبلها واعد ، أرباح ماشاءالله ، نمو يعتبر الأفضل بالسوق ، ماسك سهمي وبحط راسي وأنام (رأيي الشخصي في قراري الخاص) ...:)

بس بوتسنيم تعتقد المجموعة د شغلها الحالي مجرد تمويه للدخول ؟ وبعدها على الراس تروس الله لا يقول ؟ ...:eek:

الملفات المرفقه:

• المجموعة د.jpg
    المجموعة د.jpg
    الحجم: 34 KB   المشاهدات: 491

almared

عضو مميز
Bo Tasneem قال:

بوتسنيم

مبروك عليك السوق الحين اخضر ...

وسلم علي صاحبك ...

اخوك المارد

Bo Tasneem

عضو نشط
almared قال:

وسلم علي صاحبك ...

اخوك المارد

تهقا أروحله أطبله "سلايت" !! :D

بوتسنيم

بوراشد جروب

عضو مميز
almared قال:

وسلم علي صاحبك ...

اخوك المارد

وعليكم السلام .... :p

خل المخازن تتحرك إشوي على هالخبر وراح تشوفون السوق إشلون يخضر أكثر ... ;)

بو بندر 2000

عضو نشط
اشاعة !

صبحكم الله بالخير يا اخوان

بو تنسيم شكلك بديت تنهار افااااااااا خلك ثابت ما يهزك ريح يا جبل !

يا اخوان تفائلوا بالخير تجدوة وانشاء الله تكون بداية الانطلاق بعد ان سحبت الحكومة مشروع الدوائر من المحكمة الدستورية وحولتة الى سمو الامير وارتفاع السوق السعودى والخير باقبال بس تفائلوا تجدوة .

وهذى دعوة منى لكل الموجودين بالتفائل وعدم الاحباط والياس !

وما توفيقى الا بالله علية توكلت وهو احكم الحاكمين

أعلى