خدمه التداول الاكتروني

ابودانه

عضو نشط
مرحبا ويعطيكم العافيه

ممكن احد يفيدني عن خدمه التداول لشركه (كامكو) الي منزلينها مجاني

تبيع وتشتري للسوق الكويتي واذا فيه غير شركه الاوسط

وبنك الكويت الاوسط

الرجاء ذكر المميزات با التفصيل لاني حاب اشترك عن طريق التداول الاكتروني

AL_RAGI

عضو نشط
الصراحة انا مشترك بالاوسط من فترة خدمتهم زينه والأمر اعطيه بالكمبيوتر 5 ثوانى وينزل بموقع البورصة سواء بيع او شراء وممكن تتصل فيهم يبيعون لك ويشترون بس كامكو تداول الكترونى فقط ولايوجد تلفون

alfaris30

عضو نشط
بو دانه ليش ماتكلف روحك وتروح تسئل السركه نفسها عن التفاصيل الي تحب تعرفها وهم راح يجاوبونك

سلامي
:) :) :)

saleh69

موقوف
al_ragi قال:
الصراحة انا مشترك بالاوسط من فترة خدمتهم زينه والأمر اعطيه بالكمبيوتر 5 ثوانى وينزل بموقع البورصة سواء بيع او شراء وممكن تتصل فيهم يبيعون لك ويشترون بس كامكو تداول الكترونى فقط ولايوجد تلفون

اخي العزيز

انا مشترك بخدمة الاوسط واليك المميزات والعيوب

اولا المميزات انك تضع امر البيع او الشراء بدون عناء الاتصال بالوسيط

ثانيا العيوب
1) عندما تضع امر قبل فتح السوق فان الامر لايقبل الا بعد بداية السوق من خمس الي عشر دقائق ولكن بعد ذلك الامر يقبل على طول خلال ثواني ولكن المهم انك تضع الامر في البداية فتضيع بالتالي عليك الاولوية بالاوامر
2) عندما تضع امر كسر فان الامر يستمر احيانا لمدة ساعة حتى يتم قبول الامر وعندما يتم تنفيذ الامر فانه لا تعرف اذا تم الامر ام لا الا بعد اغلاق السوق بساعتين .
3) عندما تمول محفظتك وترسل امر التحويل بالفاكس فانه لا بد من انك تتصل بهم وانسي انهم يردون عليك والله العظيم مره قعدت اسبوع كامل اتصل فيهم ماكو حد يرد علي ولكن بصراحه كان عندهم ضغط كما يقولون ولكن في الاحوال العاديه يردون عليك خلال يومين او ثلاثه واذا رد عليك شخص يقول لك انه سيضع المبلغ المحول في محفظتك خلال خمس دقائق ويطنشك

بصراحه خدمة بطيئه وتلفونات ماكو حد يرد عليهم وانا حلفت اني اذا سيلت فلوسي بطلع منهم

bu_nawaf

عضو نشط
اخوانى انا مشترك بالكويتيه للوساطه الماليه وموقعهم جدا ممتاز ومجانا عدا عموله السوق العاديه جربوها منتو خسرانين www.q8tia.com

أعلى