توقع اتفاقية بـ 110 مليون

الكندري بورصه

عضو متميز
التسجيل
2 أبريل 2005
المشاركات
2,090
"المخازن العمومية" توقع اتفاقية بـ 110 مليون

دولار مع شركة الخليج للخدمات لتدخل مجال الاغذية


السياسة

أعلنت شركة المخازن العمومية (بي.دبليو.سي.لوجيتيكس) وشركة الخليج للتموين والتجارة العامة والمقاولات (جي.سي.سي) عن توقيع اتفاقا مبدئيا تحصل بمقتضاه احدى شركات المخازن (كاترينج.لوجيستكس) على حصة 51 في المئة بقيمة 110 مليون دولار امريكي من حصة الشراكة اعتمادا على الارباح المستقبلية للشركة .
وقال مدير ادارة تطوير الاعمال في شركة المخازن عماد الصالح لوكالة الانباء الكويتية ان هذه الشراكة الاستراتيجية في قطاع الخدمات التموينية والامداد تأتي في اطار خطة الشركة لتوسيع عملياتها في اسواق دولية جديدة وتقديم العديد من الخدمات الجديدة لتعزيز سلسلة من الحلول اللوجستية المتكاملة في هذا المجال.
واضاف الصالح ان دخول شركة المخازن العمومية لقطاع الاغذية يعد رافدا مكملا واساسيا لمنظومة خدمات المخازن حيث تقوم الشركة بتقديم سلسلة من الحلول المتكاملة في مجالات التوريد والتموين والامداد. واشار الى ان ذلك يتم عبر تجهيز العديد من المشاريع الضخمة في المناطق العسكرية وموانىء العالم المتعددة والمناطق التي تتواجد بها الشركة وترتبط بعقود فيها على نطاق دولي .
واوضح ان اختيار المخازن العمومية للشراكة مع شركة الخليج للتموين جاء بعد دراسة مستفيضة لاصول الشركة وامكاناتها الضخمة في قطاع الخدمات الغذائية التموينية وتواجدها المميز والعملي في مناطق مختلفة من دول الشرق الاوسط .
من ناحيته علق الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الخليج للتموين والتجارة العامة والمقاولات ابراهيم المنجم على هذه الشراكة قائلا ل(كونا) ان "هذه الاتفاقية تأتي مكملا استراتيجيا لعملياتنا التي اكتسبناها على مدى عقود طويلة في مجال خدمات توريدات الاغذية والمطاعم "مشيرا الى انها ستضيف ايضا اداة جديدة في سلسلة الحلول المقدمة من (بي.دبليو.سي.لوجستيكس) .

وأضاف المنجم ان مفتاح النجاح في قطاع توريدات الاغذية للمواقع النائية يرتكز على تامين سلسلة فعالة من الخدمات اللوجستية وهو ما ستوفره المخازن العمومية التي بدورها ستعزز امكاناتها التنافسية في المنطقة .
يذكر ان شركة الخليج تحتل مكانة بارزة في توفير حلول انظمة التجهيزات الغذائية الى جانب خدمات الدعم الرئيسية للمواقع النائية وتضم حوالي 3000 موظف وتقدم نحو 5 ملايين وجبة في الشهر.
وذكر المنجم ان اتفاقية شراء هذه الحصة ستمهد الطريق امام الشركتين للتعويل على شبكة العمليات الواسعة والخبرات التي تمتلكها كل من دبليو سي لوجستيكس والخليج للخدمات التموينية.
وعن المنفعة المتبادلة بين الطرفين افاد المنجم ان شركة الخليج ستستفيد من انضمامها الى شركة المخازن العمومية بالوصول الى شبكة الشركات اللوجستية العالمية التابعة للمخازن ومنها (جيو.لوجستيكس) الشركة الرائدة في مجال ادارة الشحن وتقديم الخدمات اللوجستية وشركة (ترانس.لينك) خبراء المعارض والفعاليات في العالم و(ترانس.اوشانيك) المتخصصة في توفير الخدمات اللوجتستية وادارة الشحنات للمشاريع الكبرى.
واضاف ان شركة الخليج ستتيح من ناحيتها المزيد من الفرص امام المخازن العمومية في قطاعات خدماتها اللوجستية الرئيسية المتنامية مثل الهيئات الحكومية والمؤسسات العسكرية والنفط والغاز والمعارض والفعاليات وذلك في العديد من الاسواق الهامة مثل العراق وافغانستان والسودان وليبيا وغيرها.
 

المعوشرجي79

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2005
المشاركات
1,759
الإقامة
الكويت
شركة المخازن العمومية وتوابعها شاطرين ان يبوقون من المساهين سواء باكتتبات زيادة راس المال او تدبيسهم بالاسهم وتوزيع سئ للغاية والنصيب الاكبر لهم وقاعدين يتوسعون بشركات خاصة بهم ليس للمساهمين وانما من نقودهم والشاطر يفهم
 

الكندري بورصه

عضو متميز
التسجيل
2 أبريل 2005
المشاركات
2,090
القبس

عبر شركة تابعة وبقيمة تصل إلى110 ملايين دولار
'المخازن العمومية' توقع اتفاقية شراء 51% من شركة الخليج للتموين





03/07/2006 كونا ـ اعلنت شركة المخازن العمومية(بي.دبليو.سي.لوجيتيكس) وشركة الخليج للتموين والتجارة العامة والمقاولات (جي.سي.سي) عن توقيع اتفاق مبدئي تحصل بمقتضاه احدى شركات المخازن (كاترينج.لوجيستكس) على حصة 51 في المائة بقيمة 110 ملايين دولار اميركي من حصة الشراكة اعتمادا على الارباح المستقبلية للشركة.
وقال مدير ادارة تطوير الاعمال في شركة المخازن عماد الصالح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه الشراكة الاستراتيجية في قطاع الخدمات التموينية والامداد تأتي في اطار خطة الشركة لتوسيع عملياتها في اسواق دولية جديدة وتقديم العديد من الخدمات الجديدة لتعزيز سلسلة من الحلول اللوجستية المتكاملة في هذا المجال.
واضاف الصالح ان دخول شركة المخازن العمومية لقطاع الاغذية يعد رافدا مكملا واساسيا لمنظومة خدمات المخازن حيث تقوم الشركة بتقديم سلسلة من الحلول المتكاملة في مجالات التوريد والتموين والامداد.
واشار الى ان ذلك يتم عبر تجهيز العديد من المشاريع الضخمة في المناطق العسكرية وموانىء العالم المتعددة والمناطق التي تتواجد بها الشركة وترتبط بعقود فيها على نطاق دولي.
واوضح ان اختيار المخازن العمومية للشراكة مع شركة الخليج للتموين جاء بعد دراسة مستفيضة لاصول الشركة وامكاناتها الضخمة في قطاع الخدمات الغذائية التموينية وتواجدها المميز والعملي في مناطق مختلفة من دول الشرق الاوسط.
وافاد ان شركة الخليج للتموين قامت بالعديد من المهام الخطرة كتزويد وتجهيز المطابخ الغذائية والتموينية للقواعد العسكرية ومرافىء النفط ومناطق العمليات العسكرية في العراق وغيرها من الدول بنجاح تام.
من ناحيته علق الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الخليج للتموين والتجارة العامة والمقاولات ابراهيم المنجم على هذه الشراكة قائلا ل'كونا' ان 'هذه الاتفاقية تأتي مكملا استراتيجيا لعملياتنا التي اكتسبناها على مدى عقود طويلة في مجال خدمات توريدات الاغذية والمطاعم' مشيرا الى انها ستضيف ايضا اداة جديدة في سلسلة الحلول المقدمة من (بي.دبليو.سي.لوجستيكس).
واضاف المنجم ان مفتاح النجاح في قطاع توريدات الاغذية للمواقع النائية يرتكز على تأمين سلسلة فعالة من الخدمات اللوجستية وهو ما ستوفره المخازن العمومية التي بدورها ستعزز امكاناتها التنافسية في المنطقة .
يذكر ان شركة الخليج تحتل مكانة بارزة في توفير حلول انظمة التجهيزات الغذائية الى جانب خدمات الدعم الرئيسية للمواقع النائية وتضم حوالي 3000 موظف وتقدم نحو 5 ملايين وجبة في الشهر.
وذكر المنجم ان اتفاقية شراء هذه الحصة ستمهد الطريق امام الشركتين للتعويل على شبكة العمليات الواسعة والخبرات التي تمتلكها كل من دبليو سي لوجستيكس والخليج للخدمات التموينية.
المنفعة المتبادلة
وعن المنفعة المتبادلة بين الطرفين افاد ابراهيم المنجم ان شركة الخليج ستستفيد من انضمامها الى شركة المخازن العمومية بالوصول الى شبكة الشركات اللوجستية العالمية التابعة للمخازن ومنها (جيو.لوجستيكس) الشركة الرائدة في مجال ادارة الشحن وتقديم الخدمات اللوجستية وشركة (ترانس.لينك) خبراء المعارض والفعاليات في العالم و(ترانس.اوشانيك) المتخصصة في توفير الخدمات اللوجستية وادارة الشحنات للمشاريع الكبرى.
واضاف ان شركة الخليج ستتيح من ناحيتها المزيد من الفرص امام المخازن العمومية في قطاعات خدماتها اللوجستية الرئيسية المتنامية مثل الهيئات الحكومية والمؤسسات العسكرية والنفط والغاز والمعارض والفعاليات وذلك في العديد من الاسواق المهمة مثل العراق وافغانستان والسودان وليبيا وغيرها.
 

البلاتيني

عضو نشط
التسجيل
29 أكتوبر 2005
المشاركات
112
غريب

قمنا نخاف من العقود الجديدة

كل مايصير عقد جديد للمخازن أشوفه ينزل:confused:

واتمنى محد يقوللي ضغط متعمد عشان يلمون من تحت، من 6 دنانير وهم يلمون:D
 

fmhalhd

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
213
المعوشرجي79 قال:
شركة المخازن العمومية وتوابعها شاطرين ان يبوقون من المساهين سواء باكتتبات زيادة راس المال او تدبيسهم بالاسهم وتوزيع سئ للغاية والنصيب الاكبر لهم وقاعدين يتوسعون بشركات خاصة بهم ليس للمساهمين وانما من نقودهم والشاطر يفهم

100%​
 

الكندري بورصه

عضو متميز
التسجيل
2 أبريل 2005
المشاركات
2,090
الوطن

«كاترينج لوجيستكس» التابعة لـ«المخازن» تستحوذ على %51 من «الخليج للتموين» بـ110 ملايين دولار


الكويت ـ (كونا): أعلنت شركة المخازن العمومية (بي.دبليو.سي.لوجيستكس) وشركة الخليج للتموين والتجارة العامة والمقاولات (جي.سي.سي) عن توقيعها اتفاقا مبدئيا تحصل بمقتضاه احدى شركات المخازن (كاترينج.لوجيستكس) على حصة %51 بقيمة 110 ملايين دولار من حصة الشراكة اعتمادا على الارباح المستقبلية للشركة .
وقال مدير ادارة تطوير الاعمال في شركة المخازن عماد الصالح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) امس ان هذه الشراكة الاستراتيجية في قطاع الخدمات التموينية والامداد تأتي في اطار خطة الشركة لتوسيع عملياتها في اسواق دولية جديدة وتقديم العديد من الخدمات الجديدة لتعزيز سلسلة من الحلول اللوجيستية المتكاملة في هذا المجال.
وأضاف الصالح ان دخول شركة المخازن العمومية لقطاع الاغذية يعد رافدا مكملا واساسيا لمنظومة خدمات المخازن حيث تقوم الشركة بتقديم سلسلة من الحلول المتكاملة في مجالات التوريد والتموين والامداد واشار الى ان ذلك يتم عبر تجهيز العديد من المشاريع الضخمة في المناطق العسكرية وموانىء العالم المتعددة والمناطق التي تتواجد بها الشركة وترتبط بعقود فيها على نطاق دولي .
من ناحيته علق الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الخليج للتموين والتجارة العامة والمقاولات ابراهيم المنجم على هذه الشراكة قائلا لـ(كونا) ان «هذه الاتفاقية تأتي مكملا استراتيجيا لعملياتنا التي اكتسبناها على مدى عقود طويلة في مجال خدمات توريدات الاغذية والمطاعم »مشيرا الى انها ستضيف ايضا اداة جديدة في سلسلة الحلول المقدمة من (بي.دبليو.سي.لوجستيكس).

وأضاف المنجم ان مفتاح النجاح في قطاع توريدات الاغذية للمواقع النائية يرتكز على تأمين سلسلة فعالة من الخدمات اللوجستية وهو ما ستوفره المخازن العمومية التي بدورها ستعزز امكاناتها التنافسية في المنطقة، خاصة ان شركة الخليج تحتل مكانة بارزة في توفير حلول انظمة التجهيزات الغذائية الى جانب خدمات الدعم الرئيسية للمواقع النائية وتضم حوالي 3000 موظف وتقدم نحو 5 ملايين وجبة في الشهر.
وذكر المنجم ان اتفاقية شراء هذه الحصة ستمهد الطريق امام الشركتين للتعويل على شبكة العمليات الواسعة والخبرات التي تمتلكها كل من دبليو سي لوجستيكس والخليج للخدمات التموينية.
وعن المنفعة المتبادلة بين الطرفين افاد المنجم ان شركة الخليج ستستفيد من انضمامها الى شركة المخازن العمومية بالوصول الى شبكة الشركات اللوجستية العالمية التابعة للمخازن ومنها (جيو لوجستيكس) الشركة الرائدة في مجال ادارة الشحن وتقديم الخدمات اللوجستية وشركة (ترانس لينك) خبراء المعارض والفعاليات في العالم و(ترانس اوشانيك) المتخصصة في توفير الخدمات اللوجتستية وادارة الشحنات للمشاريع الكبرى.
 
أعلى