ايفا للفنادق ومجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية توسعان تعاونهما ليشمل زنجبار

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة nabeels8, بتاريخ ‏3 يوليو 2006.

  1. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    اقتصاد/امارات/زنجبار/تعاون
    ايفا للفنادق ومجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية توسعان تعاونهما ليشمل

    زنجبار دبي - 3 - 7 (كونا) -- اعلنت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات ومجموعة المملكة للاستثمارات الفندقية هنا اليوم عن توسعة نشاطهما ليشمل فندق "موفنبيك ريزورت اند سبا" الواقع على الساحل الشرقي لافريقيا على جزيرة التوابل في زنجبار.

    ونقل بيان صادر عن الشركة عن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب طلال جاسم البحر قوله قمنا بتعيين مجموعة موفنبيك السويسرية للفنادق والمنتجعات لادارة منتجع زنجبار وسنواصل تعاوننا مع ابرز العلامات الفندقية والمطورين العقاريين في العالم كجزء من استراتيجيتنا التوسعية. واضاف "اننا نعي ان نجاحنا يعتمد على التحالفات القوية التي اقامتها الشركة مع شركاء عالميين مثل المملكة للاستثمارات الفندقية وموفنبيك للفنادق والمنتجعات وستعمل شركتنا على تعزيز هذه التحالفات في المستقبل بما يعود بالنفع على الاطراف كافة ".

    وقال رئيس العمليات لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات يرنر برغر سيساهم تعيين موفنبيك للفنادق والمنتجعات لادارة هذا المنتجع الراقي في تعزيز استراتيجيتنا الرامية الى اقامة تحالفات قوية مع شركاء عالميين.

    وستشتمل المرحلة الاولى من المشروع على 109 غرفة في حين سيوفر المنتجع عند اكتماله 220 غرفة كما سيحتوي المشروع على حزمة متكاملة من المطاعم التي يجري مقابل الشاطئ الرئيسي على سلسلة الصخور المرجانية للمحيط الهندي.

    تعتبر المملكة للاستثمارات الفندقية التي تتخذ من دبي مقرا لها من شركات تطوير وشراء الفنادق والمنتجعات وتركز الشركة على المنتجات التي تتسم بالرفاهية في الاسواق العالمية التي تشهد معدلات نمو مرتفعة مثل الشرق الاوسط واسيا وافريقيا والاسواق الناشئة واوروبا. وتحتل شركة ايفا للفنادق والمنتجعات مكانة رائدة بين شركات السياحة العالمية وتتخصص الشركة في مجال تطوير مشاريع الفنادق والمنتجعات السياحية الراقية متعددة الاستخدامات في اوروبا والشرق الاوسط والمحيط الهندي وافريقيا.
     
  2. مايجامل

    مايجامل موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2006
    المشاركات:
    1,365
    عدد الإعجابات:
    0
    السهم تداولة ضعيف جدا ويخوف :mad: