Pxpl باذن الله تسونامي قادم ( وهديه ولا اروع )

circle

موقوف
السهم اذا ما اخترق ال 2 $ بقوه ف 3 $ هدف سهل ...ثم ال 4 - 5 $ راح تكون خلال ماراثون سريع جدا باذن الله .......

تذكروا دائما ان التقاط السهم قبل الاقلاع لكسب ال 100 % واكثر باذن الله امر مهم ويحتاج بس صبر ( ومع هذا اعتقد ان الصبر راح يكون قصير جدا ) .......

ان شاء الله تكون هديه استحق فيها منكم الدعاء .

rashed 22

عضو نشط
للأسف .... ماعدى الفلتر

بصراحه توصيه مغريه جدا ... والله يعوضنا

والله يجزاك خير

oily

عضو نشط
هل يوجد سبب للتوصيه ؟ خبر مثلا او شي ثاني
فيدنا الله يجزاك خير

cbc818

عضو نشط
circle قال:
Pxpl باذن الله تسونامي قادم ( وهديه ولا اروع )

السهم اذا ما اخترق ال 2 $ بقوه ف 3 $ هدف سهل ...ثم ال 4 - 5 $ راح تكون خلال ماراثون سريع جدا باذن الله .......

تذكروا دائما ان التقاط السهم قبل الاقلاع لكسب ال 100 % واكثر باذن الله امر مهم ويحتاج بس صبر ( ومع هذا اعتقد ان الصبر راح يكون قصير جدا ) .......

ان شاء الله تكون هديه استحق فيها منكم الدعاء .

لاحول ولا قوة الا بالله 000 اخي العزيز سيركل 00 وصلت بك الامور الى حد انك تدعي على خلق الله وتطلب من الله بان ياتيهم تسونامي جديد ويدمرهم !!!! 00 على حساب ربحك لاجل حفنة من الدنانير 00 عجبا لك والله ؟؟ هل وصلت بك الامور الى هذا الحد !!!! الله لايسمع منك امين ولانريد الشر للعباد على حساب رزقنا 0

circle

موقوف
rashed 22 قال:
للأسف .... ماعدى الفلتر

بصراحه توصيه مغريه جدا ... والله يعوضنا

والله يجزاك خير

جزاك الله خير ..... لكني اعتقد بانه لم يعدي الفلتر بسبب ديون .....لكن الحرص واجب والبحث في الاسباب مهم ...

لكني الغي التوصيه مادام لم يعدي الفلتر ...والله يرزقنا افضل منه ان شاء الله ...

circle

موقوف
cbc818 قال:
لاحول ولا قوة الا بالله 000 اخي العزيز سيركل 00 وصلت بك الامور الى حد انك تدعي على خلق الله وتطلب من الله بان ياتيهم تسونامي جديد ويدمرهم !!!! 00 على حساب ربحك لاجل حفنة من الدنانير 00 عجبا لك والله ؟؟ هل وصلت بك الامور الى هذا الحد !!!! الله لايسمع منك امين ولانريد الشر للعباد على حساب رزقنا 0

بصراحه انت بدات كلامك بكلمه طيبه جدا ... لكنك تبعتها بالكثير من الكلام الغير طيب في حقي .... واذكرك بان الاعمال بالنيات .... وللعلم انني منذ فتره طويله استخدمت التعبير بتسونامي على الاسهم ولله الحمد ان قلبي ابيض ولا اتمنى الشر لاحد والاخوان جميعا في المنتدى يعرفون ذلك ..... ..
ومن الممكن ان اتجاوز اشارتك لهذا الموضوع لان صياغتي للجمله قد تترك بعض الشك لمن لا يعرفني او لمن يشكك في ما قلوب الناس واقصدك هنا بالحقيقه ...والله سبحانه وحده يعلم ما في القلوب ..... لهذا اتمنى ان تراجع نفسك قبل الحكم على الناس وخصوصا من لا تعرفهم .... واما ان كنت تنوي النصيحه فللنصيحه اسلوب وطريقه اتمنى انك تقرا فيها ....

اما بخصوص هذه الجمله بالذات " على حساب ربحك لاجل حفنة من الدنانير 00 عجبا لك والله ؟؟ هل وصلت بك الامور الى هذا الحد !!!! الله لايسمع منك امين ولانريد الشر للعباد على حساب رزقنا 0 "

فاقول لك اتق الله فى نفسك فلست ممن يركضون خلف الدينار ولله الحمد ... والله مغنيني عن الحرام ... وعيب عليك تتهمني بهذا الشكل ما دمت لا تعرفني .....

وفي نهاية الموضوع .... وبكل صراحه احس انك شايل علي بشكل غريب !!! اتمنى اعرف ان كان في اسباب اخرى غير طريقتي فى صياغة التوصيه .

والله يسامحك

SMoOoKY

عضو نشط
يسلم راسك يالغالي سيركل وماقصرت والله عالم انه كلنا نعرف قلبك الابيض........
اخوي cbc818......الدين نصيحه ماهو بالتهجم يالغالي.....واخونا سيركل ماغلط فتسونامي...ماهي الا تشبيه كمقولة صاروخي او ثوري.....

ralraja11

عضو محترف
cbc ياخوي انت فاهم الموضوع خطأ وبعنف

ياليت تقرا اول قبل ما ترد .... لانك شكلك والله ما انت فاهم وش الطبخة

والرجال لا دعى على احد ولا شي

يقول تسونامي باذن الله للسهم بحيث ينفعل ويحدث فيه زلزال يوديه لاهدافه ... ويبدو انك فهمت ان الشركة شركة زلازل ومشاري يبي يصير زلزال عشان تربح الشركة ؟؟؟!!!! بالله عليك هذا منطق ... والله لو انه يملك الشركة كاملة ما فكر هالتفكير

ياخي ارجوك مرة جاية افهم وش القصد ...بعدين رد

تحياتي لك

بو حمد_1

عضو نشط
cbc818 قال:

الحبيب الظاهر ما عنده شي يقوله

يا اخي فلتقل خيرا او لتصمت . ترى حدك ما عندك سالفه

الشعثاني

عضو مميز
-

هناك سوء فهم في الموضوع و لكن

ما يفهم من العنوان و من النص ان السهم مقبل على ارتفاع

و نصيحة لجميع الاخوان - الابتعاد عن العبارات المثيرة

اللي تبحث عنها الــــ Fbi - :) ;) :)

العابر3

عضو نشط
تحية للجميع

أخي العزيز سيركل ما قصرت والله يرزقك وكل مسلم

اخي الفاضل سي بي سي .... ليتك تراجع معاجم اللغة العربية والكتب المتخصصة في هذا المجال خصوصاً التي تبحث في مجال البلاغة ومدى قبول المجاز والتشبيه قبل أن تخط يراعك فما يدريك لعل من كتبت عنه لا يسامحك أمام الله سبحانه وتعالى ولعل لنا في حادثة عبدالله بن عباس عندما قتل المشرك وقد نطق الشهادة عبرة .

لا أطيل على أخواني لكن الاستعجال لا يأتي بخير .

ولعلي أنقل اليك ما قالت العرب في هذا المجال :

ومن وضع الألفاظ في موضعها حسن الاستعارة وقد حدها أبو الحسن على بن عيسى الرماني فقال‏:‏ هي تعليق العبارة على غير ما وضعت في أصل اللغة على جهة النقل للإبانة وتفسير هذه الجملة أن قوله عز وجل واشتعل الرأس شيباً استعارة لأن الاشتعال للنار ولم يوضع في اصل اللغة للشيب فلما نقل إليه بان المعنى لما اكتسبه من التشبيه لأن الشيب لما كان يأخذ في الرأس ويسعى فيه شيئاً فشيئاً حتى يحيله إلى غير لو نه الأول كان بمنزلة النار التي تشتعل في الخشب وتسرى حتى تحيله إلى غير حاله المتقدمة فهذا هو نقل العبارة عن الحقيقة في الوضع للبيان ولا بد من أن تكون أوضح من الحقيقة لأجل التشبيه العارض فيها لأن الحقيقة لو قامت مقامها كانت أولى لأنها الأصل والاستعارة الفرع وليس يخفى على المتأمل أن قوله عز اسمه ‏"‏ واشتعل الرأس شيبا ‏"‏ أبلغ من كثير شيب الرأس وهو حقيقة هذا المعنى وقول امرئ القيس - قيد الأوابد - أبلغ من مانع الأوابد عن جريها والأصل في ذلك ما أفاده التشبيه إذا كان الأمر على ما ذكرتم

تحياتي للجميع

cbc818

عضو نشط
الاخ سيركل انت تدعي باني حاقد عليك 00 اقول لك 00 والله يااخي لا اعرفك والله يكفينا شر الحقد ويادار مادخلك شر 000 انا نقدت كلام فهمته على طريقتي والله من وراء القصد 00 وتقبل هذا مني ومن غيرى 000 فانا لم اشتم ولم اسب 00 انا فقط وضحت لك امر 000 وبالنسبه للاخوان الباقيين اقول 00 لاتصبون الزيت على النار 000واتقو الله 00 والاخ ابو حمد اقول لك 000 نعم كما قلت انت انا حدي ماعندي سالفه اذا رديت عليك واحفظ لسانك يا اخي لعل الله يرزقك بشئ طيب 0

وتحياتي للاخ الشعثاني الذي فهمنى وفهم قصدي من الكلام 0

ختاما انتها الحديث 0وبالتوفيق للجميع 0

circle

موقوف
cbc818 قال:
الاخ سيركل انت تدعي باني حاقد عليك 00 اقول لك 00 والله يااخي لا اعرفك والله يكفينا شر الحقد ويادار مادخلك شر 000 انا نقدت كلام فهمته على طريقتي والله من وراء القصد 00 وتقبل هذا مني ومن غيرى 000 فانا لم اشتم ولم اسب 00 انا فقط وضحت لك امر 000 وبالنسبه للاخوان الباقيين اقول 00 لاتصبون الزيت على النار 000واتقو الله 00 والاخ ابو حمد اقول لك 000 نعم كما قلت انت انا حدي ماعندي سالفه اذا رديت عليك واحفظ لسانك يا اخي لعل الله يرزقك بشئ طيب 0

الاخ سي بي سي ، اولا انا لا ادعي حقدك علي لاني لا اعرفك اصلا ....وانت قلتها بنفسك بانك نقدت كلام فهمته على طريقتك ... وهنا يكمن سوء الفهم ....

على العموم تفاعل الاخوان كان فقط بسبب معرفتم باني لم اقصد ما فهمته انت ولانهم لا يعرفونك ايضا ....

لكن اتمنى دائما ان يكون النقاش اخوي وودي بيننا جميعا في المنتدى ...لاننا بالنهايه نبحث عن الصالح العام .

لهذا السبب اتمنى ان تتحرى وتستفسر قبل الحكم ..فالعجله من الشيطان ... وانا صدري وسيع جدا للجميع ويعلم الله انني احب الخير للجميع كما احبه لنفسي ....

sas

عضو نشط
yahoo target 1.75
americanbull يقترح بيعه على هذا السعر 1.99
barchart ,,,,,,,,, Short Term Indicators Average: 60% - Sell
Medium Term Indicators Average: 75% - Sell
Long Term Indicators Average: 100% - Sell
السهم بانحدار قوى من 12 دولار الى سعره الحالى واقل
يعنى فيه خطوره بعض الشئ
وانا ساكون من المتابعين ثم المشترين اذا تعدى 2.50
وشكرا

circle

موقوف
sas قال:
yahoo target 1.75
americanbull يقترح بيعه على هذا السعر 1.99
barchart ,,,,,,,,, Short Term Indicators Average: 60% - Sell
Medium Term Indicators Average: 75% - Sell
Long Term Indicators Average: 100% - Sell
السهم بانحدار قوى من 12 دولار الى سعره الحالى واقل
يعنى فيه خطوره بعض الشئ
وانا ساكون من المتابعين ثم المشترين اذا تعدى 2.50
وشكرا

انا تعلمت درس مهم جدا جدا هو اني لا اعتمد على المؤشرات 100% رغم اهميتها ال PE 17.77 اضافه الى القطاع اللي ينتمي له semiconductor

لونق اعتقد انه ممتاز والله اعلم ... واتفق معاك ان كسر ال 2$ بقوه قاهره ستدفعه الى ال 2.40 ثم ال 3$ ثم القاب الى ال 4 وممكن اكثر والله اعلم .

بو حمد_1

عضو نشط
cbc818 قال:

يا اخي العزيز

مادام انك بررت كلامك فاعتقد طريقة نقدك كان بها شيئ من الهجوم و

الخطأ

ولا تزعل ؟ الله يوفقك بما انك من الناس الذين ! لاتأخذهم العزه بالاثم

الله يوفقك ومرحبا بين اخوانك

بو حمد_1

عضو نشط
هذا الديلي علما بان الشركه ادرجت بالسوق شهر 12 من 2005

السهم خطر ولكن لا يمنع في حال ظهور اشارة شراء بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 63.6 KB   المشاهدات: 246

faisal303

عضو نشط
PIXELPLUS CO LTD
Daily Commentary

Our system posted a SELL-IF today. The previous BUY recommendation was issued on 06.28.2006 (6) days ago, when the stock price was 1.7200. Since then PXPL has gained 15.70% .

The SELL-IF alert is still valid. A bearish confirmation today however is denied. The pattern is not yet rejected since the day was not a long white candlestick day. The market is indecisive so keep up the good work and continue to do your homework digesting all available information around.

The final judgment about the evolving pattern waits the next session. Either the bearish alert will be confirmed by one of the valid bearish confirmation criteria or the bearish alert will be void and invalid.

It is still your duty to check the bearish confirmation criteria when the next session opens. Reminding briefly, a black candlestick with a downward gap, a black candlestick closing below the previous close and a long black candlestick with a big upward gap is sufficient to confirm the SELL-IF alert though with a one day delay. Sell your shares in any of these cases by respecting the benchmarks. In any other case, simply ignore the SELL-IF alert. The next session is the last chance we allow for bearish confirmation. A confirmation failure renders the assumed bearish pattern totally invalid and starts the process of searching for a new pattern.

The bearish alert is still valid so existing short positions should be carried. New short positions may be considered only in case of valid bearish confirmation.

Data provided by: End of Day Data
-------------------------------------------------------------------------------------------

1.9900
+0.0900 +4.74%

Candlestick Analysis
Today’s Candlestick Patterns:
Black Candlestick

Today a Black Candlestick was formed. This represents normal selling pressure.
For more about this candlestick

بو حمد_1

عضو نشط
وهذا الويكلي

الملفات المرفقه:

الحجم: 51.2 KB   المشاهدات: 228

wasmi_6

عضو مميز
ظهور الشمعه السوداء في الغالب معناته نزول

انتبهوا

أعلى