السوق لامريكي واللغة الانجليزيه

bo_walid

عضو نشط
التسجيل
22 يناير 2006
المشاركات
713
الإقامة
الكويـــت
هل أستطيع التداول في السوق لامريكي ولاكنى لا أعرف شي باللغة الانقليزيه بالعربي ماعرف افرق بين الدي والبي :)) هل يعني يعيقني مثلا او باجر اتوهق نبي رايكم
 

FreeTrader

عضو محترف
التسجيل
15 سبتمبر 2005
المشاركات
9,705
الإقامة
الكويت
تعلم وتدرب وما اعتقد راح يعيقك شي
بالتدريب او متابعه السوق راح تعرف نفسك اذا تقدر تستمر او لا
لا تجازف وبس
 

wasmi_6

عضو مميز
التسجيل
6 مارس 2004
المشاركات
3,378
الإقامة
الكويت
مهم جدا اللغه

انا احسن منك شوي وكثر الخساير تعلمنا من هالسوق مع قليل من الصبر :)
 

bo_walid

عضو نشط
التسجيل
22 يناير 2006
المشاركات
713
الإقامة
الكويـــت
مو المشكله اهنيه القمنده لازم نغامر على شان نتعلم الناس تغامر على شان تربح وانا العكس والمشكله ماعرف عن السوق وله شي حتى اسامي الشركات وحتى لو اعرفها مادري شنو وظيفتها بسبت اللغه جان احد من الاخوان يوصيني على جم شركه ومن هشغلات جان زين قبل لانغامر:)
 

قانوني

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2005
المشاركات
242
قبل لا تغامر اذا ما تملك ادوات السوق من لغة و طرق معرفه اسامي الشركات و نشاطها و بياناتها الماليه و تحليلاتها الفنيه و الأخبار .. فنصيحه اخويه دش دورات و تعلم و تدرب حتى لو بمحفظه وهميه .. و تالي توكل على الله اذا حسيت انك تمكنت من الموضوع ..
حتى لو تاخذ وقت طويل في التعلم و الدورات و سؤال اهل الخبره و الاختصاص و تعرف التوصيه الجيده من التوصيه السيئه ..مو مشكله السوق موجود و الفرص كل يوم .. لكن اذا دشيت و انت مو متمكن فخسارتك تكون شبه اكيده ..
اخذ وقتك و دش دورات متخصصه .. و تعلم اللغه او الكلمات المهمه و طرق ترجمتها بالانترنت ..و ان شاء الله يوفقك بالربح بالشركات الحلال و تكسب الرزق الطيب
 

well off to be

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2006
المشاركات
155
الإقامة
Bahrain
بالتوفيق ان شاء الله

السلام عليكم ,

طبعا اخواني الي قلبي ردو عليك , ما قصرو , و ما عليهم من زود , بس ودي اقول لك شي , اللغة الانجليزية شي مهم اذا تبي ادش السوق الامريكي, هذا شي طبيعي , الطريقة الوحيد هي عن طريق التدريب و "الممارسة" بس هذا راح ياخذ فترة طويلة , بس الفكرة انك تحاول تتعلم طريقة البيع و الشراء و الاشياء الاساسية التي تمكنك من التداول بعدين مع الوقت راح تتعلم ان شاء الله , يعني موجد عنك اشلون تفتح حساب مع اكثر من شركة و كيفية البيع و الشراء ,
, ثانيا , عندك ها المنتدى الاكثر من رائع , حاول ادور في المواضيع الي تخص المبتدئين "على فكرة تراني مبتدى نفسك"  , فيها الشي الكثير الي تحتاج تتعلمة , و اذا سالت سؤال , اتاكد انك بتحصل من يرد عليك , بصراحة يعجز اللسان عن شكرا الاخوان على مساعدتهم .

على فكرة كتاب الدكتور فهد الحويماني "المال و الاستثمار في الاسواق المالية" بالعربي و كلش مفيد حق المبتدئين يعني مثلي و مثلك  , انا للحين ما كملتة , بس مفيد صراحة , شكر للدكتور على الجهد الواضح في الكتاب .

اذا بغيت كتب لها علااقة بالانجليزي , التوصية علي ,
بالنسبة حق الاسهم , اخوك يحتاج من ينصحة بتوصية  ,

و بالتوفيق لنا و لك و لجميع الاخوان ان شاء الله.

تحياتي
WeLL oFF tO bE
 
أعلى