منظمة دولية تكرم 11 رساما دنماركيا نشروا الرسوم المسيئة للرسول!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة محب التوحيد, بتاريخ ‏12 يوليو 2006.

  1. محب التوحيد

    محب التوحيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,933
    عدد الإعجابات:
    15
    أعلنت الشبكة الدولية لحقوق رسامي الكاريكاتير، التي تتخذ من دينفر في الولايات المتحدة مقرا لها، عن تكريم 11 رسام كاريكاتير دنماركي رسموا مجموعة الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في صحيفة صحيفة "يلاندس بوستن"، والتي أثارت موجات احتجاج واسعة في بلدان العالم الإسلامي.

    وجاء إعلان الشبكة الدولية لحقوق رسامي الكاركاتير CRNI عن الجائزة الشهر الماضي في احتفال رسمي وسط دينفر بالولايات المتحدة الأمريكية، كما ذكر بيان صادر عن المنظمة الدولية لحرية التعبير ووصلت نسخة منه للعربية.نت.

    وقالت الشبكة الدولية: "إن هذه الجائزة مخصصة لرسامي الكاركاتير الذين يؤدون عملهم بشجاعة ونحن بكل فخر نعلن وقوفنا إلى جانب هؤلاء الرسامين في الدنمارك حتى يتمكنوا من التعبير عن آرائهم سواء لاقت شعبية وترحيبا أم لا".

    كما ذكرت الشبكة الدولية أيضا أن الرسام الجزائري علي ديلم استحق أن يفوز بهذه الجائزة أيضا، مشيرة إلى أنه تعرض للتهديد والسجن مرات عدة، وجاء تكريمه لرفضه اختيار المنفى أو الرقابة الذاتية في وجه الضغوط التي وقعت عليه.

    وأشارت الشبكة الدولية لحقوق رسامي الكاريكاتير إلى أن الرسامين الذين حصلوا على الجائزة تم تفويضهم من قبل صحيفة "يلاندس بوستن" لنشر الرسوم التي أدت إلى نشوب أزمة بين الدنمارك والعالم الاسلامي الذي اعتبرها مسيئة للرسول.

    رابط الموضوع
    http://www.alarabiya.net/Articles/2006/07/11/25614.htm

    --------------------------------------------------------------------------------------------
    يا أمة محمد يا أمة التوحيد ياأمة الاسلام أمات الرجال ...يهان سيد البشر ونحن وا أسفاه ماذا ترانا فاعلون وهل لنا وجه بان نطلب شفاعته!!!!!!!!!!!!!!!!!!ياأمة تخلت عن شفيعها الذي تخلى عن الغالي والنفيس من اجل امته امته امته اه يا قلبي اه يا قلبي
    اقول شيء واحد انهم كلما زادوا كرها لحبيبنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم زدنا حبا والتفافا حول حب رسول الله، بأبي انت وامي يا حبيبي يا رسول الله .
    ونحن على المقاطعة باقوووووووووووووووووون رغم أنف رموز الكفر والضلال.