التوصيات الجديده و المهمه

كـحـيـلان

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

المهم.بدخل في الموضوع لأن المنتدى اقتصادي وأهل الاقتصاد غير أهل الأدب ما يحبون الأطاله .. المهم ..

لي فترة أتابع منتداكم ثم انقطعت لظروف العمل والآن بعد رجوعي اعجز عن تحديد الأسهم التي ادخل فيها ( لأني قليل خبرة ) ولأن المواضيع تتداخل في الوقت والتفاصيل..
لذلك فكرت أن اكتب هذا الموضوع لتوضع فيه الأسهم والتوصيات الجديدة من تاريخ هذا اليوم بشكل سهل .. يعني قيمة السهم الهدف معلوماته مدى شرعيته .... وعند الانتهاء من السهم يكتب بخط كبير ولون احمر أنه حان وقت الخروج لكي لا يدخل احد بعد انتهاء السهم وإتمام أهدافه ...
..
لأني أرى كثير من المواضيع عبارة عن سؤال عن سهم معين فتأتي الردود والتوصيات إما بالابتعاد عنه أو عكس ذلك فالسهم الذي يرأى أخوننا الخبراء انه يستاهل يوضع هنا وبذلك ترتب المواضيع ونختصر وقت بعض الأعضاء ونيسر للخبراء سهولة الوصول إلينا نحن المبتدئين :)
...
..
.
وألف شكراً مقدماً لكم أخواني وجزاكم الله ألف خير وعقبال المليارات إنشاء الله :)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

12-7 -2006

سهم جديد

عضو نشط
صدقت أخوي ..
أحياناً تكثر التوصيات وتجد من يؤيد ومن يعارض ..
فتفقد التوصيه أو الموضوع أهميته ..
هناك منتديات كثيره تضع موضوع خاص بالتوصيات يتم إداته من قِبل المشرفين فقط لأنهم أكثر خبره ومسؤولين عما يكتوب أكثر من غيرهم حتى لا يختلط الحابل وبالنابل ويصبح ضرره أكثر من نفعه ..

لا أشك أن الجميع يبحث عن الخير لبقية الأعضاء .. ولكن لو كان الأمر أكثر ترتيباً لرأينا فائدته أكثر .

مشكورين

كـحـيـلان

عضو نشط
توقعت يكون هناك تفاعل اكثر من كذا :(
...
..
.
أنا اعرف ان المبتدئن اللي مثلنا يكون مزعجين في البدايه .. بس يعني نتمنى ان يتحملون الأخوان شوي

circle

موقوف
كـحـيـلان قال:
توقعت يكون هناك تفاعل اكثر من كذا :(
...
..
.
أنا اعرف ان المبتدئن اللي مثلنا يكون مزعجين في البدايه .. بس يعني نتمنى ان يتحملون الأخوان شوي

والله يا كحيلان اعتقد ان اغلب الاخوان يتفقون معاي اذا قلت لك ان التوصيه او لفت الانتباه لاي سهم يفضل ان يفرد له موضوع خاص يوضع بالعنوان لسهولة متابعته .... لكن تخيل ان الكثير من الاسهم مذكوره في هذا الموضوع شلون ممكن نعرف ..... ؟؟؟

على العموم الاخوان كلهم ما يقصرون لكن اعتقد ان اليوم الكل متابع الجلسه ......

ركز على النفط الان ....

والاسهم المتفاعله مذكوره بالخارج ...

بالتوفيق ان شاء الله لنا جميعا

أعلى