الخليج للملاحة

ابو سالم

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2006
المشاركات
1,679
الإقامة
في أرض الله
الاخ الناسجت ماعندك فكرة عن الاكتتاب الي بيصير في دبي وشنو شروطة للخليجيين... شركة الخليج للملاحة
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
تاجيل اكتتاب الملاحه

السلام عليكم لمن يهمه الامر ــ فقد تم تاجيل طرح شركة الملاحه القابضه فى دبى الى اجلا غير مسمى
 

London2000

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2006
المشاركات
15
تأجيل الاكتتاب

أعلنت شركة «الخليج للملاحة القابضة»، أمس، عن تأجيل فتح باب الاكتتاب العام في أسهم الشركة، والذي كان من المفترض أن يبدأ غداً السبت، إلى وقت لاحق، وأعلنت الشركة أنها ستقوم بإعلام جمهور المستثمرين عن موعد بدء الاكتتاب قريباً.المصدر : جريدة البيان الاماراتية 14/7/2006
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
ينطلق اكتتاب الخليخ للملاحه الاثنين المقبل الموافق 24 المصدر مدير الاصدار شعاع كابيتل دبى ـ مع تمنايتى بالتوفيق
 

سليمان

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2003
المشاركات
777
الإقامة
الكويت
الاكتتاب العام بأسهم شركة الخليج للملاحة القابضة يبدأ الاثنين المقبل

اعلنت شركة (شعاع كابيتال) الاماراتية العاملة في مجال الاستثمار المصرفي في الامارات هنا اليوم عن فتح باب الاكتتاب في أسهم (شركة الخليج للملاحة القابضة) أمام المستثمرين الاماراتيين والخليجيين وفقا لقرار وزارة الاقتصاد اعتبارا من 24 من الشهر الحالي حتى السابع من أغسطس المقبل .
وقال بيان صحفي صادر عن ( شعاع كابيتال) ان شركة (الخليج للملاحة القابضة) الناشطة في مجال نقل النفط الخام ومشتقاته والمواد البتروكيماوية تعتزم طرح 910 ملايين سهم تمثل ما نسبته 55 بالمائة من اجمالي رأس مالها بسعر درهم واحد للسهم بالاضافة الى فلسين لكل سهم كمصاريف اصدار .
واضاف أن الاكتتاب سيكون مفتوحا فقط أمام المستثمرين المتمتعين بجنسية دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي من الأفراد والمؤسسات حيث ستقوم (شعاع كابيتال) بدور المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير عمليات السجل للاكتتاب العام .
وكانت الشركة قد تعاقدت على بناء وشراء 18 ناقله بقيمة تزيد عن 3ر2 مليار درهم تمثل ناقلات نفط عملاقة وناقلات مواد كيماوية سائلة تم تأجيرها لمدد طويلة لعدة شركات نفط وكيماويات عالمية مثل الشركة العالمية للنقل التابعة لسابك ومجموعة (ستولت ـ نيلسن) العالمية وغيرها من الشركات .
وتأسست الخليج للملاحة القابضة عام 2001 تحت أسم (شركة الخليج للملاحة والوساطة) في مدينة مسقط بسلطنة عمان وفي عام 2003 نقلت الشركة مقرها الى مدينة دبي في دولة الإمارات مع توسع حجم نشاطاتها ونطاق أعمالها تحت أسم (شركة الخليج للملاحة القابضة ) .
 
أعلى