طبول الحرب تقرع (( ولعبة الحرامية تبداْ ))

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني الكرام . الاحداث السياسية الحالية خطيرة جدا . وستجر المنطقة كلها لكارثة حقيقية وستصيب الاخضر واليابس وستدمر كل ما تم بنائه خلال عقد كامل .
لذلك من الواجب ضبط النفس من الجميع من المحافظ والصناديق وكبار المضاربين وصغارهم . ولزاما على الهيئة العامة للاستثمار بالتدخل المباشر . وتثبيت السوق عند حدوده الحالية .
على الجميع تحكيم العقل والمنطق وعدم جرف السوق للقاع . وعدم اسقاط كل الشعب بحفرومستنقعات
الطمع والجشع اللامحدود وعدم القضاء على البقية الباقية من احلامنا وطموحاتنا .
يجب ان تقفواموقف الرجال باْشد واهلك الظروف كفى للجميع ماجرى .ربح من ربح وخسر من خسر. والان يجب ان نضع حدود او خطوط حمراء وعدم تجاوزه بجميع الظروف . حتى لاتتحول الكويت وشعبها وقود لنيران جشع التجار اللامحدود .
الجلسة الصباحية ليوم السبت ستوضح كل شئ وستكشف الحقائق للجميع ولا يستطيع احد ان يتهرب من مسئولياته .
على الجميع تحكيم العقل وعلى الحكومة والهيئة التدخل قبل اْنزلاق ( قطار الموت ) للهاوية . وقبل فوات الاوان ( اذا فات الفوت ماينفع الصوت )

قلوبنا مع اخواننا اللبنانيين والفلسطينيين ونتمنى لهم النصر المبين باْذن الله .

boali

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

اخواني الكرام . الاحداث السياسية الحالية خطيرة جدا . وستجر المنطقة كلها لكارثة حقيقية وستصيب الاخضر واليابس وستدمر كل ما تم بنائه خلال عقد كامل .
لذلك من الواجب ضبط النفس من الجميع من المحافظ والصناديق وكبار المضاربين وصغارهم . ولزاما على الهيئة العامة للاستثمار بالتدخل المباشر . وتثبيت السوق عند حدوده الحالية .
على الجميع تحكيم العقل والمنطق وعدم جرف السوق للقاع . وعدم اسقاط كل الشعب بحفرومستنقعات
الطمع والجشع اللامحدود وعدم القضاء على البقية الباقية من احلامنا وطموحاتنا .
يجب ان تقفواموقف الرجال باْشد واهلك الظروف كفى للجميع ماجرى .ربح من ربح وخسر من خسر. والان يجب ان نضع حدود او خطوط حمراء وعدم تجاوزه بجميع الظروف . حتى لاتتحول الكويت وشعبها وقود لنيران جشع التجار اللامحدود .
الجلسة الصباحية ليوم السبت ستوضح كل شئ وستكشف الحقائق للجميع ولا يستطيع احد ان يتهرب من مسئولياته .
على الجميع تحكيم العقل وعلى الحكومة والهيئة التدخل قبل اْنزلاق ( قطار الموت ) للهاوية . وقبل فوات الاوان ( اذا فات الفوت ماينفع الصوت )

قلوبنا مع اخواننا اللبنانيين والفلسطينيين ونتمنى لهم النصر المبين باْذن الله .

لا تتشائم وايد

باذن الله انشالله ما يحوشنا شي

وانشالله باجر سوقنا اخضر (معنى ما اعتقد)

تفائلوا بالخير تجدوه

سوق الاوراق

عضو نشط
boali قال:
لا تتشائم وايد

باذن الله انشالله ما يحوشنا شي

وانشالله باجر سوقنا اخضر (معنى ما اعتقد)

تفائلوا بالخير تجدوه

اقولك حرب تقولي ما يحوشنا شئ ..

اخي الكريم . المساْلة خطيرة وكبيرة جدا . والمساْلة ليست مساْلة تشائم او تفائل .
يجب اخذ الحيطة والحذر وتحمل المسئولية وعدم الاستهتار بالموضوع . حتى نعرف ردود الفعل الحقيقية لموضوع جاد وفي غاية الخطورة ........

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
تسلم عزيزي سوق الأوراق وكلامك عين العقل والصواب ..

وإللي يزيد الطين بلّه هو استشهاد اثنين كويتيين .. والتأزّم أصبح أكبر خصوصاً بعد الحصار الاسرائيلي على لبنان أجمعها !!

عسى الله يفرجها يارب عليهم ويخسف الأرض تحت أقدام اليهود وينصر الاسلام والمسلمين يارب ..

يمكن أكون داش عرض بالموضوع .. ولكن حرقة القلب وما تفعله

بوتسنيم

خوش خبر

عضو نشط
السوق باجر

النفط صعد والذهب صعد والسوق صاعد انشاء الله :confused:

اقتصاد77

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
اقولك حرب تقولي ما يحوشنا شئ ..

اخي الكريم . المساْلة خطيرة وكبيرة جدا . والمساْلة ليست مساْلة تشائم او تفائل .
يجب اخذ الحيطة والحذر وتحمل المسئولية وعدم الاستهتار بالموضوع . حتى نعرف ردود الفعل الحقيقية لموضوع جاد وفي غاية الخطورة ........

سوق الاوراق انا بسميك صاحب المواضيع الرنانه من غير صوت
اخي سوق الاوراق ليش تحب تكبر المواضيع وتحب تضخمها
يااخي من سنتين كان صواريخ تضرب الكويت من العراق والسوق
اخضر ..وكان فيه ارهاب بالكويت ولاتاثر ومرت مشاكل كثيره .. والحمد لله
طافت على خير .. اخي سوق الاوراق انا اشك انك تكتب مجرد للكتابه فقط

اللهم احفظ الكويت من كل مكروه​

المعوشرجي79

عضو نشط
خوش خبر قال:
النفط صعد والذهب صعد والسوق صاعد انشاء الله :confused:

الله يعطيك العافية اخوي سوق الاوراق على ما ذكرته في سالف الموضوع وهذا صحيح وعجبتني كلمة لعبة الحرامية ، لانه الحرامية يتهيؤن لمثل تلك الفرص ناهيك عن الهبوط في الاسواق الخليجية والعربية والعالمية ، فيبدأ القط باللحاق بحثا عن الفأر الجائع ....

بالنسبة لصعود السوق بسبب النفط والذهب فكان ذلك في السابق وليس الان ، الان الوضع اختلف ان لم تتدخل الهيئة ، وتسرع الحكومة بوضع هيئة سوق المال سيصبح سوقنا بلا نوخذه تلطمه الامواج متى ارتفعت من جهة و الرياح متى هبت من جهة اخرى .

بسم الله الرحمن الرحيم

(( الحمدالله رب العالمين الرحمن الرحيم ملك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط اللذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ))

اللهم امين

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
اقتصاد77 قال:

أخي العزيز .. سوق الأوراق يمكن لم تكن متابع له من زمان .. ولست مدافع عنه ولكنه أخ قديم ومعرفتي له أكثر من سنة تقريباً بالمنتدى داخل المواضيع فقط !!

عزيزي اقتصاد .. لانفكّر من منظور اقتصادي فقط .. اخذها من باب قرب الساعه .. اليهود أصبحوا على أبوابنا .. وأصبحوا يمدّون يد الشر (عينك عينك) .. فآخر الزمان سنحاربهم نحن المسلمين !!

ليش امكبّر السالفه أخونا سوق الأوراق مثل ماقلت .. الرجل حذّر ونبّه على نقطة حساسة صدقني .. يمكن موقصده بإللي آنا قلته ولكن يخليك تفكّر شويه بهالشغله .. عدل !!

بوتسنيم

سوق الاوراق

عضو نشط
اقتصاد77 قال:

السلام عليكم

اخي الكريم . ممكن تكون على صواب . ومن حقك تقول ماتشاء عني . بس مو من حقك ان تميع وتبرد الموضوع لانك ستاْثر على كثير من القرارات .
وايضا كلامي سياْثر على كثير من القرارات . مع العلم لا اعرف النتيجة النهائية للاحداث السياسية وتاْثيرها المباشر على السوق . بس يجب ان نعرف بالوقت الحالي ان هناك عامل خطير جدا جدا .
اما بالنسبة للمقارنة السابقة التي ذكرتها ( يااخي من سنتين كان صواريخ تضرب الكويت من العراق والسوق
طافت على خير . )
فعلا اجد كثيرمن الاخوان يضربون هذا المثال كشئ مسلم به او كمثال حي لاحداث اخرى مشابهه او اقل خطورة .
فكر جيدا وتمعن بهذه الجمل . لقد كان السوق بالقاع . الحكومة والهيئة وكبار التجار على علم بالاحداث .اغلب الصغار والشعب مغيبين وخايفين من السوق . استحواذ تام على الاسهم . رفع السوق بشكل جنوني . اسقاط العراق . استباب الامن . ادخال الناس افواج افواج .
والان تدور الدائرة بالعكس . ............................................
!

لذلك اقول يجب الحذر ويجب اخذ الحيطة وعدم الاندفاع ..... ويجب تدخل الحكومة والهيئة ........... ولم اقول غير ذلك . فهل هذا الشئ يزعل احد .

صقرالبحر

عضو نشط
اقتصاد77 قال:

وانته مافيه احد يكتب موضوع الا زفيته ؟ وقللت من قيمة موضوعه
انا ملاحظ كل مشاركاتك مو عاجبك شي
الاخ سوق الاوراق انسان فاهم وكل مواضيعه ممتازه ومحل تفكير ونقاش

تحياتي للجميع

FLOOD

عضو مميز
السوق متذبذب مترنح غير قادر على التماسك فوق 10000 بالاجواء العادية والان يقف على حاجز دعم تداول 50 موفينج افرج و اشارة نزول اسكوتاستك والسوق اذا كسرها وصار تحت الى 10000 نفسيا و فنيا لا يطاق و النزول واضح الا للى يوهم نفسة بس نقول اربط حزام الامان لكسر حواجز الدعم الاذا ماتدخل صانع سوق ضخم يوازن الموقف و طلب لاى شخص بيطلع من السوق باجر لا تعرض قط على المطلوب لانا كثرة العروض بدمر السوق و تجرفة من حد ادنى الى ادنى ونكرر احداث شهر 3 المروعة

داخليا
الوضع السياسى متأزم والكل يعرف الموضوع مابى اخوض فية

خارجيا
ايران ضلع بالموضوع وموقفا الاخير يأزم الوضع و لة بالغ الاثر علينا للقرب الجغرافى

بورصويا
لاتنسون شركات كويتية مدرجة لها نشاطات و عقود و استثمارات بلبنان

اقتصاديا
لاتنسون البورصة اللبنانية نازلة 3% من قيمتعا باسبوع و العملة الاسرائلية تفقد 3% من قيمتها منذ بدىء الحرب النفط 78 اعى اسعارة على الاطلاق الذهب اعلى مستوياتة زيادة الفايدة بالبنك المركزى و الفدرالى و البورصة الامريكية تكسر حاجز دعم تاريخى لها و اصبحت مخيفة هذا كابوس عالمى لاحد يستهزىء فية

شنو جابر الناس تستثمر بهل الاجواء حتى لو محد يبيع محد راح يشترى اصلا

راس المال جبان مقولة عرفوها من قديم الزمان وهل نتجاهلها نحن

السلام ختام

NAIZAK

عضو نشط
انا معاك ان تحذر وتنبه بس بعض كلامك جدا متعب للنفسيه ياخوك
(طبول حرب - جر المنطقه لكارثه والتدمير - اسقاط الشعب بحفره ومستنقعات - وقود ونيران - انزلاق قطار الموت -----)
تصدق بعد ما قريت كلامك حسيت فيني شي يبت جهاز تحليل
السكر والله لايراويك على العموم المعنى وصل
الله يحفظ الأسلام والمسلمين ؛؛؛؛ وسامحونا

سوق الاوراق

عضو نشط
naizak قال:
انا معاك ان تحذر وتنبه بس بعض كلامك جدا متعب للنفسيه ياخوك
(طبول حرب - جر المنطقه لكارثه والتدمير - اسقاط الشعب بحفره ومستنقعات - وقود ونيران - انزلاق قطار الموت -----)
تصدق بعد ما قريت كلامك حسيت فيني شي يبت جهاز تحليل
السكر والله لايراويك على العموم المعنى وصل
الله يحفظ الأسلام والمسلمين ؛؛؛؛ وسامحونا

السلام عليكم

لايمعود لاتحملني المسئولية .ترى انا مالي شغل .:)
سلامتك من كل شر .

FLOOD

عضو مميز
15/07/2006 11:49:14
ملخص السوق

السوق مفتوح

المؤشر السعرى (- 317.50 ) 9,612.7
المؤشر الوزنى (- 16.06 ) 490.37
الكمية المتداولة 82,906,000
القيمة المتداولة 34,366,370
عدد الصفقات 4,214

عسى رابطين حزام الامان

محمد2000

موقوف
السوق نازل 326 نقطة ليش ؟؟ تقول لبنان .... بس مو بهالدرجة .
واضحة السالفة ... حرامية الكويت معروفين ( من وجيهم واضحين ) يبون ياخذون الاسهم بسعر رخيص وبعدين يبيعون بالعالي .
هذيلا الشياطين اهم سبب نزلة السوق اليوم ... يبونها من زمان جذية بس خايفين من تدخل هالهيئة العامة للاستثمار وفعلاً احصلت قبل اسابيع .
والحين عندهم العذر ومقدم لهم علي طبق.. مـــو من ذهب بل من الماس .
وعلي طول ازاحوا الوجة المبتسم واستبدلوة بالوجة الحقيقي لهم وهو الوجة الذي لايعرف سوي جمع الدينار من اي شخص وبأي طريقة حتي وان كانت طريقة السحرة والمشعوذين .
المهم عندهم جمع الفلوس علي جثث لبنان او العرب او الكويتين المهم الدينار .... (ويــــنة).
صدقوني اهم علي اللة وعلي صغار المستثمرين لولاهم محد فيهم دش السوق قوتهم ومعاشاتهم علي هالمساكين صغار المستثمرين .
نظرية (في كل ربح وخسارة يوجد رابح وخاسر ) .
لعبة الحرامية مع صغار المستثمرين اكيد ربح وخسارة .
بالنهاية انظروا من هو الرابح ومن هو الخسران .
ارجوا ان اكون وضحت وجهه نظري بوضوح .
وتحياتي للجميع

أعلى