يا سلام خوش ربح

hassan_abu3eed

عضو نشط
المال شاريها فوق النص دينار ومجمدها من زمان وبصراحه ذبحني الفقر تنصح ابيعها بكم وبكم اطلبها وعندي المتحده بس من متابعتي مو مالة مضاربه وعندي الثمار شاريها 156 وشكلها راحت علي والعراق مستحيل ابيعها والمشاريع هم مستحيل لانه عندي 5000 سهم يعني كسور فشرايك ابيع المال واشتريها من تحت بس اخاف تطير :((

boali

عضو نشط
كلامك صحيح

ملينا واحنا نبرد

الخساير زادت

-----------------------------

الحمدلله رب العالمين

barbarian

عضو نشط
مايجامل قال:
يا شباب لا تطوفون الفرصه أطلب تحت وبيع فوق وأطلب تحت وبيع فوق أطلب تحت وبيع فوق أطلب تحت وبيع فوق أطلب تحت وبيع فوق :d

انت خلك بعيد عن الصفوة وأنا أحبك :)

boali

عضو نشط
hassan_abu3eed قال:
المال شاريها فوق النص دينار ومجمدها من زمان وبصراحه ذبحني الفقر تنصح ابيعها بكم وبكم اطلبها وعندي المتحده بس من متابعتي مو مالة مضاربه وعندي الثمار شاريها 156 وشكلها راحت علي والعراق مستحيل ابيعها والمشاريع هم مستحيل لانه عندي 5000 سهم يعني كسور فشرايك ابيع المال واشتريها من تحت بس اخاف تطير :((

خلك على مينونك

boali

عضو نشط
مايجامل قال:
يا شباب انا ما اقول البيع بخساره انا اتكلم على اصحاب الكاش فرصه ممتازه للمضاربه أشتر تحت وبيع فوق :d

كلامك مفهموم

------------------------------------

اللهم صلي على محمد والي محمد وصحبه اجمعين

استثماراتي

عضو نشط
السوق ماينفع معاه لاتبريد ولاتسخين

لاحول ولاقوة إلا بالله

saad148

عضو نشط
ابيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها

white soul

عضو نشط

ما يجامل بس ضحك على العالم

مره توصي على كاظمه بسعر 255

ومره توصي على الساحل

ومره الصفوه

ومره تقول لا تشترون اسهم شركات خسرانه

مع العلم انك موصي على كاظمه والساحل واثنينهم خسرانين

والحين تقول اطلبو بالحد الادنى

اليوم اغلب الاسهم حد ادنى طب وتخير ما يحتاج تطلب

خاف ربك

انا توني دريت انك موصي عالساحل والا والله ما اشتري لو بفلس

بس لا فات الفوت ما ينفع الصوت​

المقرود

عضو نشط
مايجامل قال:
يا شباب لا تطوفون الفرصه أطلب تحت وبيع فوق وأطلب تحت وبيع فوق أطلب تحت وبيع فوق أطلب تحت وبيع فوق أطلب تحت وبيع فوق :d

نص الأسهم معروضة بالحد الأدنى ، تشتري عادي ، بس تقدر تبيعهم؟

معنى كلامك: اشتر بالحد الأدنى وباجر راح يطيح السهم زيادة ، ويطيح بجبدك

درب العصامى

عضو نشط
مايجامل قال:
================================

هذه المشاركة نكتة

السوق رواسى للاسفل . والاخ يقول اطلب تحت وبيع فوق

متى تحرك السوق الى الاعلى اساسا

شر البلية ما يضحك

الراقي

بوعبدالله
Q8 Stock قال:
مايجامل

هل فعلا شريت وبعت ؟
ولا مجرد نصيحه لم تقم بها ؟
حبيبي هذا لو يشتري نص الي موصي عليهم حتى فلوس الخرافي ماتكفية :) يعني بس بلكلام:)

سلوم5

عضو نشط
مايجامل قال:
ذكرتني بمحلل الاسهم السعودي زعرور فرحان لما يقول بيع واشتر بيع واشتر اخر شي طلع صوت غريب مادري شنو شايف لبلوتوث زعرور فرحان شلون يوصي يقول ماتقوووووم قومه

البواردي

عضو نشط
اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق ولي بااااااااااااااااااااااااااجر اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق اشتر تحت وبيع فوق ..........................................

Moshaks_777

موقوف
مايجامل قال:
صج نصاب

anaahmad

عضو نشط
مايجامل قال:
يا شباب انا ما اقول البيع بخساره انا اتكلم على اصحاب الكاش فرصه ممتازه للمضاربه أشتر تحت وبيع فوق :d
اليوم سويت هالحركه وابتلشت اخذت سلطان ب600 وعرضته فوق حبه بس للأسف صكر حد ادنى عرض بدون طلب
يعنى مو كل يوم لصبايا عيد

أعلى