طلعوا من السوق خلااااااااااااص..؟؟؟

بوعزيز

عضو نشط
Q8 Stock قال:
طلوعوا
وبعدين اللي يضارب
وبعدين اللي يبي يستثمر ينطر

تخبط × تخبط

الله المستعان

نعم تخبط :mad:

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
عزيزي

انت تقول طلعوا
بعدها الي يضارب يضارب
وبعدها المستثمر ينطر

هذا الكلام يعتبر تخبط :)

الواحد يطلع
ولا يضارب
ولا يستثمر ؟
انت حطيت كل الاحتمالات

aldub2000

عضو نشط
بوعزيز قال:
نعم تخبط :mad:

مشكور بوعزيز على كلامك وبارك الله فيك وانا كنت اكتب الكلام اللي وصلني من ناس كبار بالسوق ان نطلع من السوق خلاص لما يستقر وقلت اكتب واقول هالكلام لاخواني عشان الفائده ..؟؟؟

المهم جزاك الله خير وانا اعتذر لكلامي لك عن ادنك والله المستعان..؟؟

aldub2000

عضو نشط
Q8 Stock قال:
عزيزي

انت تقول طلعوا
بعدها الي يضارب يضارب
وبعدها المستثمر ينطر

هذا الكلام يعتبر تخبط :)

الواحد يطلع
ولا يضارب
ولا يستثمر ؟
انت حطيت كل الاحتمالات

هذا كلامي اللي قلته ...

اللي يقدر يضارب بسرعه ويطلع نقول له برافو واللي يبي يدخل الحين نقوله انتظر شويه لما الاوضاع تهدأ واللي مستثمر ما يهمه شي بس من الافضل ينتظر وياخذ باسعار افضل ..؟؟؟؟

لاحظ كل كلمه قلتها ...

1- انا قلت اللي يقدر يضارب ويطلع بسرعه بربح نقوله ممتاز ...واقصد لا تنوم فلوسك بالبورصه يعني تبيع بسرعه سواء بربح او بخساره ....

2-وقلت اللي يبي يدخل وقت كتابتي للموضوع ينتظر شويه لما الاوضاع تهدأ وهذي الجمله واضحه وضوح الشمس ان تنتظر الدخول الى ان تستقر البورصه على اسعار واضحه وتشبع نزول ويرتد المؤشر وقلت بعد من الافضل ان تدخل لما المؤشر يوصل الى 10آلاف نقطه للضمان شويه ...

3- واللي شاري بالعالي ومن زمان ما عنده الا ان ينتظر غصبا عليه كمستثمر واللي ناوي يدخل السوق كمستثمر يعني يشتري السهم وينطر ان ينطر بعد شويه وياخذ الاسهم بسعر افضل من ان يشتري وقت كتابتي للموضع ...

بذمتك وين التخبط بكلامي وكتابتي وموضوعي ....لو قاري الموضوع عدل وبتمعن كان عرفت انا شنو اقصد من كلامي وبعدين العنوان واضح وضوح الشمس ( طلعوا من السوق خلاص ) شنو معناتها..مع بعض الملاحظات والنصايح بس ..؟؟؟؟؟

والله المستعان..؟؟

aldub2000

عضو نشط
Q8 Stock قال:
توصي الناس تطلع
وانت ما طلعت ؟
غير توصيه صراحه ؟؟؟؟

هلا فيك يا مراقبنا وتصدق كنت ادري انك راح تكتب هذا الرد وبرد عليك بقولك ....

بصراحه كنت بطلع خلاص من السوق ولكن عندي للاسف اسهم آجل وما اقدر ابيع ولكن بفضل الله اقدر اشتري الاسهم وتصير استثمار خلاص عندي بفضل الله والحمد لله ..؟؟؟

وبالنسبه لادنك قلت السهم نزل وايد وحطيت في بالي ما راح ينزل اكثر من جذيه وعلى كلام اخوانا بموضوع ادنك قلت يمكن يرتد شويه ولو بفلس او فلسين وابيع بسرعه ولكن حصل اللي حصل ولكن ما عليه مضطر ان انتظر شويه وبعدين ان شاء الله ابيع سواء بربح او بخساره ...

وموضوعي يا حبيبي يا المراقب كان للكل وعشان الكل يستفيد من الموضوع سواء الجدد او اللي يبي يبيع ويسترد بالادنى طبعا للي شاري من غير آجل او اللي شاري بالآجل بس كميه بسيطه وممكن اتعوض ..؟؟؟

عاد تصدق يا مراقبنا ان الحين بصراحه محتاجين ان الواحد يكتب اللي يعرفه للسوق سواء خبر زين او مو زين عشان الكل يستفيد وياريت اللي اعرفهم الكبار يكتبون كان الكل يستفيد ..؟؟؟ لاني يوم كتبت هالموضوع ووصلت لي توصيه الخروج من السوق فورا قلت اعلم احبابي واعزائي اعضاء المنتدى وما اخش خبر مهم مثل هذا لي بروحي ..؟؟؟؟

وقلت اكتب اللي قالوه لي بالحرف الواحد وبصراحه قالوا لي اطلع من السوق خلاص الوضع غير مستقر ...

المهم اعتذر اذا خبطت بالكتابه ولكن الاهم الفائده من الموضوع وان شاء الله واتمنى ان فيه احد سمع هالنصيحه والكلام في وقتها ونفذها ..؟؟

والله المستعان..؟؟

rahaly

مستشار قانوني
جميل ......

نطلع من السوق ....

والاوضاع (في العالم) .... غير مستقره

اذا .... وين نروح بفليساتنا ؟؟؟؟؟
نحطها تحت المخدة ...
تاكلها العثة ...

نحطها بالبنك .... ناكلها بالصرف ...

:d

يا عم خليها اسهم وانساها 30سنة .... العيال بيملينون ...
يعني اذا ما شفت الوطنية العقارية ب 120 دينار ... تعال حاسبني
(اذا الله معطينا عمر)

:)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
عزيزي الدوب

للعلم فقط
انه السوق لم يتعدل من قبل لا تكتب سطورك
السوق مقبل على نزول اكثر من قبل لا تتطور الاحداث
السوق قال كلمته من فتره طويله وقالها الاخ العزيز الحربي ( Game Over )
نماذج فنيه سلبيه تشير الى الانعكاس عن قمة السوق

الاخ بوريم نبهنا على نقطه انه السوق تعداها نعتبرها انتهاء التصحيح
وللاسف النقطه ما قربنا لها ( في موضوع المؤشر السعري الجديد )

تقارير قديمه من شهر 11 تقريبا اذا مو اكثر
انه السوق راح يمر بنزول اكثر وغربله للاسهم
والتعديل متوقع في شهر سبتمر او نوفمبر مو مثبت المعلومه عدل

هذه كلها دلائل على خروج من السوق في وقت ابكر جدا من قبل كتابة موضوعك :)

عرفة القصد انه المسأله تخبط × تخبط

" الله كريم "

روبية

عضو نشط
انا عن نفسي صفيت محفظتى اليوم .. باي بااااااااااااي بورصة الحرامية
على الاقل الواحد ينام مرتاح .. والخسارة بالعمر ..
البورصة للاسف في نزول والصناديق الاستثمارية خسرانة .. وحتى بعض اسهم الاكتتابات خسرانة (استحواذ = 90 فلس . سعر الاكتتاب 110 فلس)

احسن شي محل باجلة ونخي وخباز جنه مو لك , وريح بالك...:cool:

aldub2000

عضو نشط
Q8 Stock قال:
عزيزي الدوب

للعلم فقط
انه السوق لم يتعدل من قبل لا تكتب سطورك
السوق مقبل على نزول اكثر من قبل لا تتطور الاحداث
السوق قال كلمته من فتره طويله وقالها الاخ العزيز الحربي ( Game Over )
نماذج فنيه سلبيه تشير الى الانعكاس عن قمة السوق

الاخ بوريم نبهنا على نقطه انه السوق تعداها نعتبرها انتهاء التصحيح
وللاسف النقطه ما قربنا لها ( في موضوع المؤشر السعري الجديد )

تقارير قديمه من شهر 11 تقريبا اذا مو اكثر
انه السوق راح يمر بنزول اكثر وغربله للاسهم
والتعديل متوقع في شهر سبتمر او نوفمبر مو مثبت المعلومه عدل

هذه كلها دلائل على خروج من السوق في وقت ابكر جدا من قبل كتابة موضوعك :)

عرفة القصد انه المسأله تخبط × تخبط

" الله كريم "

كلامك عدل يا مراقبنا وفي محله بس بقولك شي مهم انه الشارتات هذي غير معترف فيها في عالم البورصه وخصوصا مع سوقنا للاسف ....

المهم هو الاخبار واذا تعرف ناس كبار يعني محافظ تدخل معاهم وتطلع معاهم هذا هو الصح واللي صاير ولا تقولي ارباح وشارتات وووو....

حبيبي اللي قالوا لي اطلع من السوق ناس لهم علاقه بالمحافظ والصناديق ويدري انهم خلاص ما راح يشترون وقاعدين يكيشون لما يشوفون الاوضاع وين راح توصل له وهل النووي الايراني يخلصون موضوعه او لا ....؟؟؟؟

المهم ان شاء الله راح استمر بالكتابه متى ما حصلت معلومه مهمه وتخص السوق راح اكتبها في وقتها ونتمنى المؤشر يرتد في اي لحظه ....؟؟؟؟

بس اتمنى وياريت ان اخواني واحبائي اعضاء هذا المنتدى الطيب ان كانوا قرأوا الموضوع في وقته وباعوا اسهمهم او وقفوا الخساره اتمنى ....؟؟؟؟؟

والله المستعان..؟؟

aldub2000

عضو نشط
روبية قال:
انا عن نفسي صفيت محفظتى اليوم .. باي بااااااااااااي بورصة الحرامية
على الاقل الواحد ينام مرتاح .. والخسارة بالعمر ..
البورصة للاسف في نزول والصناديق الاستثمارية خسرانة .. وحتى بعض اسهم الاكتتابات خسرانة (استحواذ = 90 فلس . سعر الاكتتاب 110 فلس)

احسن شي محل باجلة ونخي وخباز جنه مو لك , وريح بالك...:cool:

قرار في وقته ولو انه متأخر شويه ولكن اتمنى الخساره مو كبيره او ان شاء الله طلعت بربح شويه اتمنى يارب .....

المهم راقب البورصه وخصوصا الشركات اللي كنت انت شاري فيها وشوف وين راح توصل وتستقر وبعدين قرر تدخل لان البورصه فيها خير بس اللي صاير شي ان شاء الله عابر وينتهي قريبا اتمنى ....؟؟؟

ارجع وادخل البورصه لما تستقر وتشوف التداول اليومي طافي ال70 مليون دينار على الاقل ...والله كريم ..؟؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

tvq8

عضو نشط
مشكور أخوي aldub2000 هذه نصيحه ممكن تصيب وممكن تخيب

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
aldub2000 قال:
كلامك عدل يا مراقبنا وفي محله بس بقولك شي مهم انه الشارتات هذي غير معترف فيها في عالم البورصه وخصوصا مع سوقنا للاسف

منو قالك انه الشارت مو مهم في سوق الاموال ؟؟؟

واضح اخوي الصناديق والاخبار فايدينك
شوف خسارتك في ادنك وليش ماطلعت لما قالوا لك ؟؟
لا تقول مو ماخذين فيها
عيل دامك تعتمد على آخبارهم ليش تخسر ؟؟
ليش ما تربح وياهم
ولا يعني يقولون لك بس اطلع من السوق وغير جذي ما يفيدون

اذا تقارير وتحاليل تقول السوق مقبل على تصحيح قوي
من قبل فتره طويل ولا اعتمدها ؟؟
عيل بعتمد على شنو ؟؟
لما الفاس يطيح بالراس ؟
17/7 /2006 اصدقائك قالوا لك اطلع
والشارت والتقارير من قبل لاينزل السوق
في فترة الناس قالوا السوق فووق فووق
الحين ايهوا الادق تحاليلنا ولا صديق المحافظ :)

يعطيك العافية يالدوب و ما قصرت في نصيحتك بس عندي سؤال
الآن في شركات محققة أرباح خيالية (49فلس الشركة الدولية للاجارة)
و سعرها ب 520فلس يعني إلى الآن محققة 10%فايدة تقريبا
هل أدخل عليها و لا نصيحتك عامة لجميع الشركات ؟
و شكرا لك

aldub2000

عضو نشط
Q8 Stock قال:
منو قالك انه الشارت مو مهم في سوق الاموال ؟؟؟

واضح اخوي الصناديق والاخبار فايدينك
شوف خسارتك في ادنك وليش ماطلعت لما قالوا لك ؟؟
لا تقول مو ماخذين فيها
عيل دامك تعتمد على آخبارهم ليش تخسر ؟؟
ليش ما تربح وياهم
ولا يعني يقولون لك بس اطلع من السوق وغير جذي ما يفيدون

اذا تقارير وتحاليل تقول السوق مقبل على تصحيح قوي
من قبل فتره طويل ولا اعتمدها ؟؟
عيل بعتمد على شنو ؟؟
لما الفاس يطيح بالراس ؟
17/7 /2006 اصدقائك قالوا لك اطلع
والشارت والتقارير من قبل لاينزل السوق
في فترة الناس قالوا السوق فووق فووق
الحين ايهوا الادق تحاليلنا ولا صديق المحافظ :)

باختصار يا حبيبي يا المراقب بقولك المفيد :

السوق مرتبط ارتباط كلي بالاوضاع السياسيه سواء الداخليه او الخارجيه ..؟؟

ومثلا يا حبيبي ولا سمح الله ايران دخلت بالحرب مع اسرائيل وفي نفس الوقت امريكا مع اسرائيل وتخاف من النووي لايران واعتقد تبي تصير حرب عالميه لا سمح الله طبعا برايك شنو راح يصير بالخليج ككل والشرق الاوسط ككل ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شنو فايده الشارتات هذي وارباح الشركات شنو تسوي للمحافظ والصناديق وتدري خايفين من هذا الشي مووووووووت ...؟؟؟؟؟

هذا هو الواقع الحين للاسف وعشان جذيه قلت طلعوا من السوق وهذي نصيحه احد الكباريه بالسوق.؟؟؟

وصدقني اللي حصل من سنه 2006 لما الحين مضاربات في مضاربات على كل الاسهم ..؟؟؟

وبالنسبه لادنك انا شريتها وخالفت الراي وقلت في نفسي بمكن ترتفع كمضاربه واطلع من السوق بسرعه ولكن ما لحقت ونزل السهم اكثر مما كنت اتوقع للاسف ولكن الحمد لله على كل حال وراح ابيع واطلع من السهم قريبا ..؟؟؟؟

وعلى فكره العكس صحيح لو توقف الحرب على لبنان ونقول ان شاء الله وهو القادر على كل شي .... وايران مع امريكا يتصافون وتنتهي مشكله النووي الايراني ويصير هدوء شويه بالمنطقه وعلى الاستقرار الداخلي بين الحكومه والمجلس نشوف المؤشر يوصل فوق فوق مثل ما قالوا الاخوان ولا شارتات ولا شي ....والشارتات لها وقتها اذا السوق مستقر ومطمئن بس ..؟؟؟؟؟

على العموم الله كريم وان شاء الله يرتد المؤشر قريبا بعد ان تستقر الاوضاع شويه وتصير مضاربات على بعض الاسهم ونبيع وننتظر الى ان تهدأ الاوضاع نهائيا وتستقر على كل المستويات ....والله المستعان..؟؟؟؟؟

aldub2000

عضو نشط
البيت الخليجي قال:
يعطيك العافية يالدوب و ما قصرت في نصيحتك بس عندي سؤال
الآن في شركات محققة أرباح خيالية (49فلس الشركة الدولية للاجارة)
و سعرها ب 520فلس يعني إلى الآن محققة 10%فايدة تقريبا
هل أدخل عليها و لا نصيحتك عامة لجميع الشركات ؟
و شكرا لك

حياك الله حبيبي واهلا فيك ...

الوضع كله ما يطمن وانا عارف والكل عارف ان اكثر الشركات محققه ارباح ممتازه بس الاسعار بالنازل للاسف لان مافي اللي يضحي بفلوسه ويشتري واقصد المحافظ والصناديق .....؟؟؟؟؟؟

انتظر شويه الى ان تهدأ الامور والبورصه ما راح تطير وهذا رايي وانت بكيفك وراقب وشوف ....والله الموفق ..؟؟؟؟

الجارح

عضو نشط
جانى مسج من واحد واصل ويقول ان المؤشر رايح 8200 وانا سراحه استخرت وطلعة زينه او راح اطلع من السوق وابيع شقا العمر والله كريم احسن ما تصير ورق بكار :((

albederi

عضو نشط
مابعد الضيق الا الفرج

----اقول اترك عن هالخرابيط (مسجات مامسجات) وامسك سهمك لاتبيع بخسارة الاسعار الان في القاع والسوق انشاء الله يعدل واذا عدل ماراح تلحق علية - الصعود راح يكون قوي - والاوضاع في لبنان شبة منتهية هذا الاسبوع - واعلان ارباح الشركات الى الان مطمن - اللي حاصل في السوق سيولة محبوسة- وضغط متعمد - وخطف سريع بكميات عالية لبعض الاسهم الممتازة - الصبر الصبر الصبر !!

سبع الليل

موقوف
الله يعينك يالبدري........لعيونك يالجارح

albederi قال:
----اقول اترك عن هالخرابيط (مسجات مامسجات) وامسك سهمك لاتبيع بخسارة الاسعار الان في القاع والسوق انشاء الله يعدل واذا عدل ماراح تلحق علية - الصعود راح يكون قوي - والاوضاع في لبنان شبة منتهية هذا الاسبوع - واعلان ارباح الشركات الى الان مطمن - اللي حاصل في السوق سيولة محبوسة- وضغط متعمد - وخطف سريع بكميات عالية لبعض الاسهم الممتازة - الصبر الصبر الصبر !!

شكلك غاص بأسهم غصه قوية و مو ناقص أحد يبيع و ينزل السوق أكثر (إمبين حدك امعصب).

الجارح المسكين كان نفسك ينصحني و يقولي :إمسك...لا تطلع...(تذكر يالجارح؟؟....أنا بتاع المنتجعات;) )
وطلعت من ثلاث أيام بخسارة وضاق خلقي... بس حمدت ربي يوم شفت السوق اليوم.

وشكلك بتلحق الجارح بعد ثلاث أيام...عسى الله يربحك...آمين.

الجارح إن باع راح يحقق الخساره :( ..بس راح يضمن إنه ما راح يخسر أكثر.
إذا نزل السوق يقدر يزيد كمية أسهمه بنفس الفلوس اللي عنده.
و إذا طار السوق (على قولتك)والوضع كان مناسب و المؤشرات ايجابية...يدش مرة ثانية و يضمن الربح(ان شاء الله).

أدري بتقول إذا طار السوق حزتها الجارح بيشتري بسعر أعلى و يقل ربحه(هذا إذا صعد باكر أو بعده!!!).
أقولك صح...بس فرق الربح اعتبره تأمين ذهبي و شامل ضد الخسارة...مو خوش عرض ؟؟؟
تأمين يضمن الربح و عدم الخسارة ما يستاهل بالكثير 5% من الربح(هذا إذا رد و شرى بالحد الأعلى)؟؟؟؟

الجارح

عضو نشط
albederi قال:
والله هى ماكله بصل ماكله خلها تشبع بصل نبى ننطر اليوم والله كريم منيه ليوم السبت على قوله المرحومه جدتى من الباب للكوسر مية فرج :D

أعلى