مبروك عليكم المنحة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة توباز, بتاريخ ‏23 يوليو 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. توباز

    توباز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2006
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    200 لكل مواطن الاعلان الساعة 1 ظهرا

    مبروووووك
     
  2. hassan_abu3eed

    hassan_abu3eed عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    1,831
    عدد الإعجابات:
    25
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المصدر يابو المنح وشنو المناسبه يابو المنح :d
     
  3. s man

    s man عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2005
    المشاركات:
    327
    عدد الإعجابات:
    1
    اهانة للشعب الكويتى

    ليلحين تنطرون المنح؟ يبا , نبى أسقاط القروض , مانبى منحهم هذه :mad:
     
  4. انور النقوشي

    انور النقوشي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    يوم بسوق واجف و يوم بسوق المقاصيص
    يا خوي شهر ابريل خلص الحين احنا في شهر سبعه؟
     
  5. hassan_abu3eed

    hassan_abu3eed عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    1,831
    عدد الإعجابات:
    25
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ياخوي ماسمعت المثل اللي يقول
    ( شعره من ظهر الخنزير بركه )
     
  6. توباز

    توباز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2006
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    المصدر خاص


    حلوة خاص


    اناقلت الساعة 1 ظهرا اذا لم يتم الاعلان يرجي شطب الموضوع
     
  7. .osama

    .osama عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    309
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اعتقد ان زمن التمنى بالمنح والعطايا الاميري ولى وانتهى

    الحين نقول عسى الله يستر بس ومايحطون علينا ظريبه على استخدام الشوارع ومرافق الدوله​
     
  8. مباشر

    مباشر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0
    يا معود شوفلي منحت المجموعه د معاك اذا مافيها كلافه بما انك تجيب العلم:d
     
  9. .osama

    .osama عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    309
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المجموعه الدوليه هونوا مايبي يعطون منحه اسهم مجانيه

    بيعطول كل واحد كان عنده السهم قبل الجمعيه العموميه ربع كيلو سبال عن كل 10,000 سهم​
     
  10. Bo Tasneem

    Bo Tasneem عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2005
    المشاركات:
    2,780
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي

    حلوه هذي :D .. قويه والله :p !!


    بوتسنيم
     
  11. استثماراتي

    استثماراتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    365
    عدد الإعجابات:
    0

    اللهم يرحمك ياجابر الخير

    الله يشافيك يا بووو فهد


    ــــــــــــــــــ
    لاحول ولاقوة إلا بالله
     
  12. توباز

    توباز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2006
    المشاركات:
    30
    عدد الإعجابات:
    0
    ياخوان انا عندي خبر وحطيته وقلت الاعلان الساعة 1 انطرو وشوفو

    والله مالومكم بس باقي 45 دقيقة
     
  13. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    صباح الخير

    الله يبارك فيك بس المنحه حقنا ولا حق فلسطين ولا العراق ولا لبنان ولا

    الإردن ولا الجزائر وبعدين 200 دينار بالكويتي ولا العراقي

    والله يوفقكم ويوفقنا يارب
     
  14. بو صالح

    بو صالح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    642
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شنو المناسبه للمنحه ومن منو..........:confused:
     
  15. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    اشاعة ......... الموضوع مغلق​
     
حالة الموضوع:
مغلق