شيء خطير !

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المهذب جداً, بتاريخ ‏23 يوليو 2006.

  1. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .


    اليوم بيع و حذف و قط بالنسبة للأسهم القيادية جداً مثل التمويل و الوطني و المخازن و الهواتف و الدار و التويل الخليجي !



    هل هذا شيء عادي ؟


    كل شيء جايز و ممكن !



    الله يستر و يجيب إللي فيه خير !



    .
     
  2. السهم الخارق

    السهم الخارق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2004
    المشاركات:
    425
    عدد الإعجابات:
    0
    هذه الاسهم ما خذتها حاصلها بالتصحيح

    السابق الحين الدور عليها
     
  3. الشورى خالد

    الشورى خالد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2004
    المشاركات:
    920
    عدد الإعجابات:
    63
    إي والله كانت البنوك تصمد أمام الأحداث الحالية وكنت ناوي الفت الإنتباه لما يحدث في الأسهم المذكورة شي عجيب
     
  4. المجموعي

    المجموعي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    604
    عدد الإعجابات:
    0
    بوأسامه:)

    معود على الصدعاااااااااااات قلبي:((

    وماظل بيها:D

    وعلى قولة المثل :
    شيلمهن شيلمهن;)...


    الله يستر بستره ويعدي الوقت على خير
    ونوصل لنقطة النهايه(متوقع لها تكون شهر 10)...
    وبعدها لكل حادث حدييييييييييييييييييييييييييييث:p



    والله يوفقنا لما يحب ويرضى
     
  5. المحلل المالي75

    المحلل المالي75 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,779
    عدد الإعجابات:
    111
    قيمة التدوال الكلي للسوق اليوم 29مليون دينار

    وكانت قيمة الشركات الست التي ذكرها اخوي المهذب وهي( الوطني-بيتك-الدار-المخازن-الهواتف-تمويل خليجي)
    هي 9,300مليون دينار كويتي (اي يكون نصيبها من قيمة التداول الكلي هي30%)

    اخوي المهذب ممكن يكون تبديل مراكز بين محافظ تلك الشركات وهو امر طبيعي يحصل دائما

    خلني أشرح للإخوان :
    (مثلا محفظتين للمخازن محفظة تطلب السهم بالنازل ومحفظة تضغط للسهم إلى الوصول إلي القيمة السعرية المتفق عليها وعادة مايكون دعم للسهم وبمعني أخر ينزل السهم وتأتي المحفظة تاخذ من المعروض , طبعا الشرح العملي يكون أسهل)

    والله وجهة نظري بان يكون تبديل مراكز كما شرحت مسبقا ويكون تجميع معا

    إن أصبت فمن الله وإن أخطات فمن الشيطان ومن نفسي
     
  6. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    فعلآ اليوم كان في قصف قوي وتسجيل ارقام جديدة في النزول من زمان مامرت علينا والشي الي يخوف ان الكميات كبيرة على كل المعروض بصفقة واحده مثل المركز والمخازن وصناعات وتستر على الجريمة في اخر السوق مثل العادة
     
  7. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    اتصور علشان ينزلون السوق فيهم لانهم مؤثرين على الوزني
     
  8. مغامرجي

    مغامرجي موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2006
    المشاركات:
    569
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المهذب جدا متى بتوصل المجموعةه الدولية "ديناران" على قولتك؟
     
  9. Bo Tasneem

    Bo Tasneem عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2005
    المشاركات:
    2,780
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي

    فليقل خيراً أو ليصمت ..


    بوتسنيم
     
  10. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    باجر
     
  11. rafat222

    rafat222 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ابريل 2006
    المشاركات:
    149
    عدد الإعجابات:
    0
    باجر .............................
     
  12. ابو معمع

    ابو معمع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2006
    المشاركات:
    57
    عدد الإعجابات:
    1
    المجموعة الدولية كان من الممكن ان تتجاوز الدينارين بسهولة
    لكن للاسف اللي صار لاكان على البال ولا على الخاطر
    والمهذب جدا كان حاط سعر متحفظ واقل من الرقم اللي كان يدور بين بعض المراقبين
    بس ما نقول الا الحمدلله ،،
     
  13. طير شلوة

    طير شلوة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    246
    عدد الإعجابات:
    0
    السوق مافيه الا العافيه بس لو تبتعدون عن التشاؤم اللي ماله معنى
     
  14. سوق الاوراق

    سوق الاوراق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,959
    عدد الإعجابات:
    1,049
    السلام عليكم

    السوق مراحل . لكل مرحلة تكتيك ولكل وقت وقود يتم احراقه دون دخان. واذا صح حدسك فهذه الضربة القاضية !
    كل سلعة تنخفض مقابلها سلعة ترتفع لاتساويه بالمقدار والنتيجة كما نشاهده الان بالوْشر الخادع للعقل .
    كل ماجرى ويجري غير حقيقي ولذلك يجب الاهنمام ومتابعة تحركات السلع التي لم تتاْثربالمراحل السابقة وملاحظة الاسهم التي سيتم رفع قيمها السوقية وقياس التغيير بالموْشر ( الغير الحقيقي )
    للتعرف على صورة المرحلة القادمة .

    ملاحظة دقيقة وقيمة يجب الوقوف امامها لفترة طويلة لانقاذ ما يمكن انقاذه .عليك مسئولية كبيرة لتوضيح كل المستجدات اليومية لملاحظتك التي لم ولن تمر مرور الكرام .
     
  15. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    اليوم صار نفس يوم الأحد قط الأسهم القياديه واليوم قط سهم عارف 530 عادي لكن الي موعادي انه يعرض عارف على 540 اكثر من 100 الف مافي احد يشتري:mad:
     
  16. man_70kw

    man_70kw عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    190
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا استمر السوق بهذا الوضع أتوقع ان سوقنا راح يصير سوق بو 100 فلس
     
  17. sayer

    sayer عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,497
    عدد الإعجابات:
    1,454

    محاميد يعني!!!! :cool:
     
  18. العالم

    العالم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2006
    المشاركات:
    154
    عدد الإعجابات:
    0
    وبعض الشركات تنظم الى سوق بو 50 فلس

    وكلها مضروبه
     
  19. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
  20. المحلل المالي75

    المحلل المالي75 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,779
    عدد الإعجابات:
    111
    أخوي المهذب السلام عليكم

    موضوعك هذا كان قبل أمر الحرب

    الأن إستجد أمر جديد ولم يكن بالحسبان حتى انا وياك لم نكن نعرف

    وقد كان هناك فيه تحليل قبل الحرب بفترة وجيزة جدا من أخواننا المحللين بأن السوق رايح فوق وراح يشهد نشاط

    ولكن قدر الله وماشاء فعل