البحر والفلسين

شركات كبيره مثل شركات البحر ترتفع بس فلسين :d

دولية م أ + أرتفاع 2 فلس

عقارات الكويت + أرتفاع 2 فلس

المنتجعات + أرتفاع 2 فلس

هل البحر يبي يعلن أفلاسه

المعوشرجي79

عضو نشط
دليل البورصة قال:
شركات كبيره مثل شركات البحر ترتفع بس فلسين :d

دولية م أ + أرتفاع 2 فلس

عقارات الكويت + أرتفاع 2 فلس

المنتجعات + أرتفاع 2 فلس

هل البحر يبي يعلن أفلاسه

الظاهر ما عرفت للبحر توك :) الموج راح يي وقته متى الله اعلم

المعوشرجي79 قال:
الظاهر ما عرفت للبحر توك :) الموج راح يي وقته متى الله اعلم

شنو قصدك بالموج يعني ارتفاع شركات البحر

بس ما اعتقد تصعد اسهم البحر شوف ايفا جم سعر السهم اليوم

بورش

عضو مميز
أخوي مع كامل احترامي لك...
بس انت يا يديد على السوق أو انك ماتعرف البحر
البحر عنده سيوله يرفعلك السوق شهر أخضر
الريال ملياردير ..
واخوي المعوشرجي قصده .. البحر اذا بلش يشتغل .. أسهمه تلقاها بالحد الأعلى أيام وماتنصاد بعد :d

بالتوفيق

بورش قال:
أخوي مع كامل احترامي لك...
بس انت يا يديد على السوق أو انك ماتعرف البحر
البحر عنده سيوله يرفعلك السوق شهر أخضر
الريال ملياردير ..
واخوي المعوشرجي قصده .. البحر اذا بلش يشتغل .. أسهمه تلقاها بالحد الأعلى أيام وماتنصاد بعد :d

بالتوفيق

الحين عقارات الكويت صاعده فلسين وامس فلسين

صج سهم بو فلسين

المعوشرجي79

عضو نشط
دليل البورصة قال:
الحين عقارات الكويت صاعده فلسين وامس فلسين

صج سهم بو فلسين

خلاص وخر عنه شكلك ما تعرف شلون تسبح مع البحر ، هالبحر هذا يبيله سباحة فراشة وباتقان واذا مو مصدق اسال اخوي بتر فلاي ( بواحمد ) او الاخ بحراوي الله يذكره بالخير او اخوي بوعلي ;)

خالد الشمري

عضو نشط
الركب البوم قبل لايطوفك

قريبا انطلاقه مع البحر
قال بوفلسين
راح يسحب السوق وتحسف باجر

المعوشرجي79 قال:
خلاص وخر عنه شكلك ما تعرف شلون تسبح مع البحر ، هالبحر هذا يبيله سباحة فراشة وباتقان واذا مو مصدق اسال اخوي بتر فلاي ( بواحمد ) او الاخ بحراوي الله يذكره بالخير او اخوي بوعلي ;)

شلون ما أعرف البحر وأنا شاري الدولية م بسعر 600 فلس :mad:

أحسب جم خسارتي

المعوشرجي79

عضو نشط
دليل البورصة قال:

أحسب جم خسارتي

الظاهر ما لحقت على تحذيرات اخونا مصادر الله يذكره بالخير يوم كان يقول دير بالكم بالنسبة لشركة الدولية م ا عقب ما قامت التجارية العقارية تبيع كميات كبيرة من هالسهم ، وثانيا اخوي لا تنسى ان دولية م ا من الاسهم الي ارباحها غير محقق بنسبة 90% بس انشالله اخوي بحيل الله اسهم البحر تحرك وبالذات اسهم جيزان وعقارات الكويت والباجين .

خالد الشمري

عضو نشط
الله يعينك

دليل البورصة قال:

أحسب جم خسارتي
الله يهداك يوم كانت 600 فلس يوم صارت سالفه البحر ومجلس الامه على الدوليه الام وكان امبين السهم في رده انا واحد من الناس شاريه590 فلس وبعته 560 فلس وقمت اضارب على السهم بس انا اقول اصبر او برد على اسهمك انشاء الله في طلعه بس يبي صبر اشوي

المعوشرجي79

عضو نشط
خالد الشمري قال:
الله يهداك يوم كانت 600 فلس يوم صارت سالفه البحر ومجلس الامه على الدوليه الام وكان امبين السهم في رده انا واحد من الناس شاريه590 فلس وبعته 560 فلس وقمت اضارب على السهم بس انا اقول اصبر او برد على اسهمك انشاء الله في طلعه بس يبي صبر اشوي

تعجبني :)

خالد الشمري

عضو نشط
هههههههه

المعوشرجي79 قال:
ولو خيوه البحر يبيله ذيب ماينصاد

خالد الشمري قال:

بس يقولون السهم خسران شلون يصعد :mad:

يعني انطر بعد سنه ارجع راس مالي :confused: صدقني راضي اصبر سنه بس اشوف السهم 600

خالد الشمري

عضو نشط
عزيزي

دليل البورصة قال:
بس يقولون السهم خسران شلون يصعد :mad:

يعني انطر بعد سنه ارجع راس مالي :confused: صدقني راضي اصبر سنه بس اشوف السهم 600
السهم خسران دفتري يعني بأي وقت يقولك البحر طفينا الخساير وعندنا ربح 50 فلس توقع كل شي من البحر مثل ماسوى بسنة 2005 الربع الاول اعلن خساره 40 فلس والربع الثاني اعلن ربحيه 90 فلس يعني بكيفه اصبر اشوي

المعوشرجي79

عضو نشط
خالد الشمري قال:
السهم خسران دفتري يعني بأي وقت يقولك البحر طفينا الخساير وعندنا ربح 50 فلس توقع كل شي من البحر مثل ماسوى بسنة 2005 الربع الاول اعلن خساره 40 فلس والربع الثاني اعلن ربحيه 90 فلس يعني بكيفه اصبر اشوي

هم تعجبني :)

دليل البورصة قال:
خساره أصغر شركات البحر وهي المنتجعات 28 فلس

الله يستر من الدوليه م جم راح تخسر :mad:

بلغت خسائر الشركة الدولية للمنتجعات في النصف الأول من العام الجاري نحو 4.3 ملايين دينار بخسارة 28 فلسا للسهم مقارنة بربحية 803.6 ألف دينارا لنفس الفترة من العام الماضي حيث بلغت ربحية السهم حينها 5 فلوس.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة حسين العتال في تصريح خاص لـ«الوطن» ان الخسائر التي ظهرت في النصف الأول هي غير محققة في المجمل وجاءت نتيجة انخفاض البورصة غير المبرر مبديا تفاؤلة بتجاوز ذلك الأمر خلال الفترة المتبقية من العام الجاري موضحاً ذلك بقوله متفائلون بتحسن السوق وتجاوز الخسائر غير المحققة للشركة.
وطالب العتال الحكومة عبر هيئاتها المستثمرة في البورصة بممارسة دورها كلاعب رئيسي بالدخول الفعلي لانتشال السوق من الانخفاض والحفاظ على قيمة الاسهم التي تمثل استثمارات المواطنين.
واعتبر العتال ان البورصة حاليا هي سوق لصغار المستثمرين بعد ان ابتعد الكبار مستدلاً في ذلك بانخفاض قيمة التداولات اليومية الى مستويات تؤكد غياب الكبار عن السوق موضحاً ذلك بقوله قيمة التداولات تبلغ في بعض الأيام نحو 20 مليون دينار.

moodstr

عضو نشط
دليل البورصة قال:
خساره أصغر شركات البحر وهي المنتجعات 28 فلس

الله يستر من الدوليه م جم راح تخسر :mad:

انا من ملاك دولية م أ و يعني طالع فيها هم ماخذ ايفا... و اللي مضيق خلقي اني سامع خبر وايد يكدر... واصلني ان ايفا عندها خساره اكثر من 47فلس... :(
بس مو اكيد.. و انا اعتبره اشاعة... فالرجاء عدم البيع او الشراء على هذا الخبر.

والله اعلم

slack

عضو نشط
البحر والفلس حتى فلسين ما عطانا

أعلى