هيا بنا نسرق ؟؟

stillhamad

موقوف
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,965
وهل يصلح الوزير ما أفسده المجلس البلدي؟


25/07/2006

وظيفة الكتابة بيقيني، تسليط الأضواء الكاشفة على كل الممارسات والتجاوزات والقرارات الخاطئة التي تخفي ورائها واقعا كريها، وعلينا الاعتراف بكل الممارسات الخاطئة بهذا الزمن الرمادي الرديء، فبمناسبة مرور عام على المجلس البلدي وأيضا بمناسبة الجلسة الختامية سيئة الذكر، سمعت تكرارا عبارة المجلس سيد قراراته فبما أننا نحن اسياد قرارنا، فهل نجاهر بكل صراحة بنقدنا؟ ما دار في الجلسة الختامية من انجاز لكل المواضيع المطروحة على المجلس البلدي، الموافقات التي ضيعت اراضي واملاك الدولة تخصصت لمشاريع متنفذين واصحاب سلطة ودراكولا الوطن.

أولا:
وعلى رأسها مواضيع زيادة نسبة البناء في المناطق الحرفية الذي حاز باعجاب وتصفيق الكثيرين سامحهم الله وضيعت على الدولة اموالا هائلة وهي في ظاهرها حرفية وباطنها مشاريع تجارية، وكأنها كلمة حق أريد بها باطلا وهي كنول يستفيد منها ورثة وحراس هذه الأموال، ولي الشرف انني اعترضت اثناء التصويت وذكرت ان اعتراضي وسام شرف اعلقه على صدري وعجبا على من يملك الكفاءة والشجاعة لرفض هكذا مواضيع مشبوهة لعدم وجود دراسة فنية للبنية التحتية ومن لم يتخذ هذا القرار ويتهرب حرصا على ماذا؟ مع ان عدم اتخاذ موقف هو موقف بحد ذاته.

ثانيا: موضوع انشاء محطة توليد القوى الكهربائية في العبدلي يقال انه استثمار اجنبي وفي الواقع من لا يدخل من الباب يدخل من الشباك، ولا يعود للدولة بأي فائدة بل خسارة مليون متر مربع من اراضي واملاك الدولة.

ثالثا: انشاء فندق في ناد بصبحان مع اننا طالبنا بمعرفة المساحة المستقلة الكبيرة لنادي الغولف والشاليهات المقامة ولكن لا حياة لمن تنادي 'وما هكذا تدار الإبل'.

واخيرا: تطور ساحل البلاجات في أبو حليفة ضحك على الذقون وضياع آخر وهبات اخرى تقطف من اراضي الوطن الغالي،

والآن الكرة في ملعب الوزير فلينظر اليها بنظرة اصحاب الضمائر الذين لا يخافون في الله لومة لائم ولا يصادق على هذه القرارات المخالفة التي فيها تجاوزات صريحة على اراضي واملاك واموال الدولة.
دعوة صادقة لوزير الدولة لشؤون البلدية لكي لا تتحطم جسور الثقة ويصبح الامر فوضويا يدعو للتردد في احسن الظروف والاحوال ولكي لا نشفي بحسن الظن واخيرا 'وقوفهم انهم مسؤولون' هل يصلح العطار ما افسده الدهر؟



م. فوزية محمد أحمد البحر
عضو المجلس البلدي



http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=188174


.. طبعا هالكلام مو من دوانيه عروقها بالماي ولا من واحد قاعد بقهوة العوازم يألف من مخه ولا من وكالة يقولون ..

هالكلام صادر من عضو مجلس بلدي ..

يعني من مصدر ثقه ..

يعني علي أطلاع كامل بما يجري ..

يعني مو قاعده تألف بكيفها ..

يعني عارفه شقاعد تقول

يعني ما تبقي من الديره تثمن أو علي وشك التثمين ..

يعني البقاله علي وشك التصفيه ..

يعني الشاطر الل يطلعله بعلج ولا عصير راني ولا بككاو ولا بباكيت زجاير ..


هيا بنا ننهب
 

S500

عضو مميز
التسجيل
30 مايو 2003
المشاركات
2,038
الإقامة
الكويت
ياليت تفيدنا عن قهوه العوازم المذكوره وين مكانها فقط للمقارنه بينها وبين وكاله يقولون لمعرفه مدى المصداقيه لديك قبل الحكم على عليها


إلا ان كنت انت من اصحاب الشأن فهذا امر آخر
 

stillhamad

موقوف
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,965
s500 قال:
ياليت تفيدنا عن قهوه العوازم المذكوره وين مكانها فقط للمقارنه بينها وبين وكاله يقولون لمعرفه مدى المصداقيه لديك قبل الحكم على عليها


إلا ان كنت انت من اصحاب الشأن فهذا امر آخر


قهوة العوازم يم قهوة سوق الجت :d
 
أعلى