الفزعة ياأبو علي

30%

مشروع مستثمر
التسجيل
3 فبراير 2003
المشاركات
169
الإقامة
Riyadh
السلام عليكم جميعا

حاولت أدخل حسابي في AmeriTrade وقالوا لي Frozen Account

وش السالفة؟؟؟
 

السفير

عضو نشط
التسجيل
5 مارس 2002
المشاركات
308
لابد ان حساك كان في الدايتك قبل الاندماج
الان الغوا الرقم السري القديم وارسلوا رقم سري جديد عبر بريدك
وجمدوا حسابك حتى تستلم الباسورد الجديد
طبعا بيرسلونه بالبريد العادي وليس عن طريق الايميل للامان
 

knnan

عضو نشط
التسجيل
20 نوفمبر 2001
المشاركات
63
الاخوة الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
اخي السفير شيكت على البريد اليوم الصباح ولم أجد اي رسالة منهم شيكت على الايميل لم اجد شيء
السوال بارك الله فيك وفي جميع الأخوة .
كيف ابيع اليوم ولم يرسلو لي الباسور الجديد ؟؟؟؟
 

Alrowii

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2001
المشاركات
247
الإقامة
الكويت
أعتقد والله اعلم انهم يريدون ورقة الاعفاء الضريبي وخصوصا اذا فات على الحساب أكثر من سنه W8 وهناك سبب آخر وهو انك اهملت حسابك لفترة ولم تحركه ........... وهنا ايضا يستلزم الاتصال معهم لمعرفة السبب .......... في كل الاحوال لا بد من الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة السبب .
 

m&m

عضو محترف
التسجيل
27 أغسطس 2002
المشاركات
2,086
الإقامة
السعوديه
السلام عليكم

انا كذلك لم يفتح معي الداتك وشيكت على case ,ووجدت انهم ( حسب فهمي للرسالتهم ) انهم اعتمدو الحساب في الامتريد وليس الدايتك سوف يرسلون
PIN
و
account number
وتاخذ وقت ممكن 3 ايام وهذه رسالتهم

^^^^drag black rule above to resize^^^^

Subject: Pre-Transfer Notice
Event Type: Case response
Posted By: Customer Support
Posted On: 02/05/2003 15:07:42 ET
Dear , Your new ameritrade.com supported account has been opened and your asset transfer will be initiated on the next business day. Please note: when we start the transfer process, open orders on your existing account will be canceled and Online trading will be disabled. Positions must be settled prior to being transferred to your new account. You will continue to have account access to your transaction history. Your new account number and Personal identification number (PIN) have been mailed to you separately. If you have not received them in the mail, they should arrive shortly. Once your account number and PIN arrive, please use them to access your account atwww.ameritrade.com . Please call an Apex Client Services representative at 866-403-5483 if you have any additional questions regarding the transfer of your account. A NOTE ABOUT CHECKING Your current checking services will be discontinued when your account is transferred. To avoid any issues during this transition we encourage you to stop writing checks on that account immediately. Should you have any additional questions in regards to the transfer of your account, please call an Apex Client Services representative at 866-403-5483.

ملاحظه شوف يرسلون كل واحد منفصل عن طريق البريد
 

السفير

عضو نشط
التسجيل
5 مارس 2002
المشاركات
308
لا تخافون يا شباب
هذه العملية صارت عند الكثير فقط انتظروا الاسم الجديد عبر البريد العادي
وطبعا البريد سوف يستغرق بعض الوقت ربما ايام ولا عمركم شفتوا واحديرسل بالبريد العادي من امريكا وتصل في نفس اليوم او يومين:D :D :D :D
وشوفوا هذا الرابط عند الجيران
http://**********.com/vb/showthread.php?threadid=21271
 

knnan

عضو نشط
التسجيل
20 نوفمبر 2001
المشاركات
63
إلى جميع الأخوة
بالنسبة لي انحلت المشكلة فقد قمت بالاتصال بهم وأعطوني الباسور واليوزرنيم الجديد
على رقم 0012017617500
لكن المشكلة إنهم مرسلين لى بريد يقولون انك ما تستطيع الشراء والبيع أكثر من مره واحدة
وش الحل الحين الميزة المهمة راحت شباب ألحقونا ببروكر جديد
 
أعلى