fgfc وخبر

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة صاعد نازل, بتاريخ ‏25 يوليو 2006.

  1. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    6,857
    عدد الإعجابات:
    4,470
    السلام عليكم
    نزل خبر على شركة FGFC.pk ، اللى فهمت ان ايجابى ، لو يوضح لنا احد تأثير الخبر على مدى الطويل ... هل تنصحون بالاستثمار ؟
    http://biz.yahoo.com/bw/060725/20060725005404.html?.v=1
    الخبر مترجم :

    الوصيه الاولي المءسسه الماليه يكمل الجوله الاولي من نصيب اعلن في وقت سابق شراء البرنامج
    الثلاثاء 25 تموز / يوليو ، 8:47 صباحا الكاءن الفضاءي


    نيويورك -- (التجاره الاسلاك) -- 25 تموز 2006 -- الوصي المءسسه الماليه الاولي (الورديه المسطح : فغفك - الاخبار ) اليوم اعلن ان الشركه انتهت الجوله الاولي من البرنامج اعلن في وقت سابق شراء. فقد اشترت 10 مليون مشترك الاسهم وسيتقاعد من خزينه الشركه.
    هذه الجوله الاولي من خطه اعاده شراء حصه من ستخفض الشركه وكل سهم 142 مليون دولار. الشركه ستستمر في الحصول علي اسهم اضافيه علي التقاعد ولم تكن قد وصلت الي هدفها المعلن والمتمثل في شراء 50 مليون سهم ، مع الشركه علي الانتهاء وكل يتجاوز 102 مليون سهم.

    ملف الشركه الصحيحه مع الشركات قرارات وزير الدوله ديلاوير بحلول نهايه العمل الاسبوع المقبل. وستقوم الشركه ايضا توفر الشركه نقل وكيل جميع قرارات تعكس هذه التخفيضات وتبلغ حصه الهيكل.

    "نحن نشعر بارتياح التقدم الذي تحرزه الشركه علي جميع الجبهات تنفيذ خطه عمله ، في هذه الفتره القصيره من الزمن. خلال الشهرين الماضيين تمكنا من خفض حصه الشركه وكل بنيه وكل من 520 مليون دولار الي 142 مليون دولار "، قال الرءيس ابراهام روسنمان الوصي الماليه الاولي للشركه. السيد روسنمان ايضا : "سنواصل احصل / تخفيض حصه هيكل المعلن سابقا السهم 102 مليون هيكل اذن".

    الوصيه الاولي عن المءسسه الماليه :

    الشركه الماليه القابضه حاليا بتوفير التمويل العقاري التجاري & يستثمر وتوفير التمويل اللازم لها حقيبه صغيره الحجم الوسط الوطني. والهدف الرءيسي هو توفير قصير الاجل في التمويل التجاري سوق العقارات والاستثمار وتقديم او الحصول قصيره الاجل لتمويل المشاريع سواء في بدء مرحله او مراحل نموها في جميع انحاء الولايات المتحده.

    هذا الصحفي لا تشكل عرضا لبيع كل الاوراق. يحتوي هذا الصحفي تطلعي بعض البيانات ضمن معني الماده 27a من قانون الاوراق الماليه لعام 1933 والماده 21e من قانون الاوراق الماليه لسنه 1934. هذه تطلعي تصريحات تنطوي علي بعض المخاطر والتقلبات التي يمكن ان تسبب علي نتاءج مختلفه ، بما في ذلك ، دون تحديد ، الشركه المحدوده العامله التاريخ والتاريخ الخساءر ، وعدم القدره علي النجاح في الحصول علي مزيد من التمويل ، وعدم القدره علي زياده راس المال بشروط مقبوله لدي الشركه عدم القدره علي المنافسه الفعاله في السوق ، وعدم القدره علي اتمام الشراء المقترح وغير ذلك من المخاطر التي يمكن ان تسبب النتاءج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الوارده في هذه الشركه او اسقاطات تطلعي البيانات. جميع تطلعي البيانات في هذا صحفيه تستند الي المعلومات المتوافره لدي الشركه حتي تاريخ منه ، وتتولي اي التزام بتحديث تطلعي تصريحات تعكس احداث او ظروف حدثت بعد تاريخ هذا الصحفي.