سيد حسن نصرالله سندخل مرحلة ما بعد هيفا !! $$ !!

الحالة
موضوع مغلق

FLOOD

عضو مميز
كشر عن انيابة السيد حسن نصرالله و اعلن عن صموده بوجة الاسرائلين معلن ان العشر ايام القادمة هى مرحلة جديدة و مختلفة عن سابقتها وهى مرحلة ما بعد هيفا ورفض اى شروط مذلة لوقف الحرب وقد تم تحليل هذة الكلمة من قبل محللين سياسين وحربيين و قد اختلفت وجهات النظر فى مضمون هذة الكلمة ولكن نسبة كبيرة منهم توقعو مرحلة ما بعد هيفا هو استهداف تل ابيب و العمق الاسرائيلى و اعتقد فى هذة المرحلة تسوء الامور اكثر فاكثر و يغلب على طابع الترقب و الخوف من تداعيات هذة المرحلة الجادة نوعا ما فاسرائيل بدئة بالتخبط ميدانيا و عسكريا و بدأ ينكشف تخبطها اكثر فأكثر و اخرها هو قصف مبنا كان يحتوى 4 من مندوبين الامم المتحدة فى الجنوب اللبنانى مما ادى الى وفاتهم جميعا وعكس صدمة دولية بوجة عام و خاصة لكوفى عنان , المرحلة القادمة اعتقد تحتوى على الكثير من المفاجئات طابع النزول بالبورصة اعتقد انة وارد جدا :( والله لا يورينا مرحلة ما بعد بعد حيفا !!

ارجو أخذ الموضوع من الناحية الاقتصادية لمعرفة تداعيات هذة االمرحلة مع تزامن اعلان ارباح جيدة للشركات بالبورصة

FLOOD

عضو مميز

smok66

عضو نشط
الانتصار

هل نصرالله متوقع الانتصار على اسرائيل وامريكا، ام زج لبنان بالهاويه لاجل ايران وسوريا، اذا كان متوقع الانتصار فهو مجنون ومستهتر واحمق، اما اذا كان لاجل ايران وسوريا فهذه خيانه عظما، ولتكن محاكمته من قبل شعبه بالخيانه العظمى،
واحد من الشباب يقول اشحقه نصرالله دمر لبنان عشان اسيرين؟ هذا مثل اللى يصلح الميه بربع،،،،،،،،،، لنتقوى اولا يانصرالله ونحقق العداله لشعوبنا ونتعلم لنوازى قوة اسرائيل وبعدها نفكر بالحرب،،،،،،
دعوه لنكن عقلاء وحكماء وموالين لاوطاننا

سبع الليل

موقوف
الله يستر

ولد الديرة قال:
اذا بعد هيفا اكيد السوق راح يصعد:p

عاد هيفا من الجنوب ...السؤال منو تتوقع اللي وراها؟؟..أكيد واحد من الجنوب.
الله يستر على علاء زلزلي:eek:

hindkwt

عضو نشط
انا هيفا انا .... من غيري انا ... وياويل الي بتللا بعيوني السود...

بعض ابيات من اغنية انا هيفا (((للمطربة))) هيفا وهبي..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى