ارجو من الاخوان اللي يقدرون يفيدوني في سهم يعوض شي من اللي راح

الحالة
موضوع مغلق

سلطان البراك

عضو نشط
سامحوني والله والله والله محتاج احد يساعدني انا داش السوق من 6 اشهر في مبلغ 100 الف والحين باقي 20 الله اني صادق في كل كلمه قلته ابي اعوض والله اعلم كيف اني دبرت هذا المبلغ كله قروض وارجو من الاخوان اللي يقدرون يفيدوني في سهم يعوض شي من اللي راح

stillhamad

موقوف
أخوي سلطان .. والله العظيم نصيحه من واحد ما شاف يوم حلو بهالبورصه القذره ..

خل فلوسك بره وألي أن يتعدل حال السوق ..

أكيد راح تسأل .. متي يتعدل حال السوق ؟؟؟

الله أعلم ولكن صدقني أذا تعدل ستعلم هذا الأمر لحالك ومن غير ما تسأل ومن غير أن يمن أحدهم عليك بأجابه .. ..

السوق أنا أشبهه بالربيع .. أذا صارت الارض مربعه فسيبدو لك هذا الأمر من بعيد ولست بحاجه لدربيل أو تأكيد من أحد أن الأرض مربعه ..

وأذا الأرض ممحله فكذلك هو الأمر .. فعلي أمتداد البصر أرض صفراء .. جرباء .. مقفره .. مكفهره .. جدباء .. عزباء :d ..

يعني ما تشوف غير العجاج .. حينا .. والطوز حينا . والغبار حينا أخر :d

بوعدول

عضو نشط
والله مادري شقولك اخوي سلطان
بس مشالله المبلغ الي داخل فيه وايد كبير
على العموم انا لاني محلل فني للأسهم ولاني محلل اساسي
بس كل الي اقدر اقوله لك لا تبيع بخساره
والصبر مفتاح الفرج
هذا رأيي الشخصي

مرعوب بالسوق

عضو نشط
ممكن اسأل سؤال

سلطان البراك قال:
سامحوني والله والله والله محتاج احد يساعدني انا داش السوق من 6 اشهر في مبلغ 100 الف والحين باقي 20 الله اني صادق في كل كلمه قلته ابي اعوض والله اعلم كيف اني دبرت هذا المبلغ كله قروض وارجو من الاخوان اللي يقدرون يفيدوني في سهم يعوض شي من اللي راح

اخوي العزيز الغالي

انا ابي ارد عليك ممكن انت ويا اللي يقولون السوق قذر

اولا : شنو السلعه اللي خلال 6 شهور راحت منك 80 الف

ثانيا : الاخ اللي يقول السوق قذر ليش انت فيه الى اللحين او ليش تنطر يتعدل السوق وليش تشبها بالربيع لا تروح للقذاره عشان لا تصير مثله

وسامحني على الكلام اخوي لانك قلت السوق قذر ومحد ايدش المكان القذاره الا القذر

والحمدالله انا مو قذر

ولكم التعليق

اخوكم مرعوب بالسوق

stillhamad

موقوف
مرعوب بالسوق قال:
اخوي العزيز الغالي

انا ابي ارد عليك ممكن انت ويا اللي يقولون السوق قذر

اولا : شنو السلعه اللي خلال 6 شهور راحت منك 80 الف

ثانيا : الاخ اللي يقول السوق قذر ليش انت فيه الى اللحين او ليش تنطر يتعدل السوق وليش تشبها بالربيع لا تروح للقذاره عشان لا تصير مثله

وسامحني على الكلام اخوي لانك قلت السوق قذر ومحد ايدش المكان القذاره الا القذر

والحمدالله انا مو قذر

ولكم التعليق

اخوكم مرعوب بالسوق

ذكرتني بواحد اسمه سعد تهاوش معاي بالمدرسه وكانت أعمارنا هذاك الوقت بحدود 8 سنين وكانت سبة الهوشه أني قلت أن القطو أقوي من مايتي ماوس .. و هو كان مندمر بمايتي
ماوس ويربط شرشرف علي ظهره ويركض بالشارع من كثر ماهو متقمص شخصيته ..

ما أدري ليش عندي أحساس قوي أنك أنت (( سعد )) ؟؟؟!!!

mish3al_99

عضو نشط
stillham و الله ضحكتني بسلوبك المرح ....

و مرعووووووووب ديربالك من ستيلثهام .... ترا بيجرك لسوال ....الي أهوا اي سعد ... ولا منو سعد .... لا تسأل هل السؤال ...؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

بوحسن

عضو مميز
اخوي لان الدين النصيحه فواجب علي هالمشاركه

بالبدايه انا لله وانا اليه راجعون

اولا اذا عندك مشروع تجاري مربح ..كمل عليه

ثانيا اذا ما عندك لا تدور مشروع تجاري مربح وخصوصا الي باقيلك يالله يالله وكافيك خساير

اسمع ..ماكو شي ينزل وما يصعد وماكو شي يصعد وما ينزل وكذلك البورصه ..اصعدت من بعد نزول ..وانزلت من بعد صعود

تحمل اشوي ...واصبر وتابع السوق من بره لي بره لا تدش الا اذا السوق ولع يعني كميات كبيره بالتداول وتابع التحليل اشوي وليم تشتري سهم ..اثبت عليه مده

وبعدين الفلوس رايحه رايحه والله الرازق وهذا بلاء
..وشوف لبنان ناس عمرت بيوت وعمارات ومدن بعرق جبينها وبمدخرات حياه ..لا وضائف حكوميه عندهم ولا زيادات معاشات ..يعني حياتهم تعب في تعب .؟
وبجرة قلم امريكيه صهوينه ..كل شي انتهى ..تهدمت مدخراتهم وانتهت احلامهم .ولك ابهل الشي عبره ..والله المستعان

saleh69

موقوف
سلطان البراك قال:

اخي العزيز انت تقول المبلغ كله قروض شلون تبي الله يوفقك وانت فلوسك ربا وانت تعرف شنو الربا يعني فلوس حرام حرام حرام واتمنى من كل الاخوان ان لا يتعاملوا بالربا
قال تعالي في محكم كتابه العزيز ( ان الله يمحق الربا ويربي الصدقات) صدق الله العظيم

supv

عضو نشط
الموضوع كلش مو راكب على العنوان

stillhamad

موقوف
saleh69 قال:
اخي العزيز انت تقول المبلغ كله قروض شلون تبي الله يوفقك وانت فلوسك ربا وانت تعرف شنو الربا يعني فلوس حرام حرام حرام واتمنى من كل الاخوان ان لا يتعاملوا بالربا
قال تعالي في محكم كتابه العزيز ( ان الله يمحق الربا ويربي الصدقات) صدق الله العظيم

ما شاء الله منطق عجيب وفكر غريب ..

أخي الكريم الأمثله والشواهد فيما بيننا كثيره بأن أستنتاجك هذا حلمنتيشي ولا أساس ل من الصحه ..

وأن أردت الدخول في جدل .. فأعلمني بذلك وأنا علي يقين بأنك لن تستطيع معي صبرا ..

طق المعروض

عضو نشط
سلطـــــــــــــــــــــــــان إذا ما بعت أسهمك ، خليك صابر وإذا بعت أسهمك وتبي تعويض سريع ما يعوضك غير الآجل ولكنه دمار ويبيله طوووول بال وسعة صدر ، وأنا أنصحك أنك تاخذ كــــــــــــــــــــــــاش من السوق أحسن أو تعوضهم بالأكتتابات والله كريـــــــــــم

saleh69

موقوف
stillhamad قال:
ما شاء الله منطق عجيب وفكر غريب ..

أخي الكريم الأمثله والشواهد فيما بيننا كثيره بأن أستنتاجك هذا حلمنتيشي ولا أساس ل من الصحه ..

وأن أردت الدخول في جدل .. فأعلمني بذلك وأنا علي يقين بأنك لن تستطيع معي صبرا ..

اخي العزيز شنو تبي دليل اكثر من ايه قرانيه موجوده بالقران الكريم تتحدث عن الربا والا القران مو عاجبك

stillhamad

موقوف
saleh69 قال:
اخي العزيز شنو تبي دليل اكثر من ايه قرانيه موجوده بالقران الكريم تتحدث عن الربا والا القران مو عاجبك

أنا أعرف شخص متصدق ومن أهل الخير وبحياته ما ضر أحد .. ومحق الله رزقه ..

وأعرف خنزير من كبار المرابين وصوره تارسه الجرايد .. ورزقه بأزدياد .. وعافيته تقول كبت قاعد يمشي .. لو يطق الطوفه بكس تصير أنقاض ..

ومثل هؤلاء كثر يمشون بيننا .. ويتنفسون ذات الهواء الذي نتنفسه ..

Solid_investor

عضو نشط
قال تعالى في سورة الاسراء

مَّن كَانَ يُرِيدُ الْعَاجِلَةَ عَجَّلْنَا لَهُ فِيهَا مَا نَشَاء لِمَن نُّرِيدُ ثُمَّ جَعَلْنَا لَهُ جَهَنَّمَ يَصْلاهَا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا (18) وَمَنْ أَرَادَ الآخِرَةَ وَسَعَى لَهَا سَعْيَهَا وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَئِكَ كَانَ سَعْيُهُم مَّشْكُورًا (19) كُلاًّ نُّمِدُّ هَؤُلاء وَهَؤُلاء مِنْ عَطَاء رَبِّكَ وَمَا كَانَ عَطَاء رَبِّكَ مَحْظُورًا (20) انظُرْ كَيْفَ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَلَلآخِرَةُ أَكْبَرُ دَرَجَاتٍ وَأَكْبَرُ تَفْضِيلاً (21)

استثماراتي

عضو نشط
Solid_investor قال:
قال تعالى في سورة الاسراء

مَّن كَانَ يُرِيدُ الْعَاجِلَةَ عَجَّلْنَا لَهُ فِيهَا مَا نَشَاء لِمَن نُّرِيدُ ثُمَّ جَعَلْنَا لَهُ جَهَنَّمَ يَصْلاهَا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا (18) وَمَنْ أَرَادَ الآخِرَةَ وَسَعَى لَهَا سَعْيَهَا وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَئِكَ كَانَ سَعْيُهُم مَّشْكُورًا (19) كُلاًّ نُّمِدُّ هَؤُلاء وَهَؤُلاء مِنْ عَطَاء رَبِّكَ وَمَا كَانَ عَطَاء رَبِّكَ مَحْظُورًا (20)

صدق الله العظيم
جزاك الله خير
:)

bo_walid

عضو نشط
stillhamad قال:
أنا أعرف شخص متصدق ومن أهل الخير وبحياته ما ضر أحد .. ومحق الله رزقه ..

وأعرف خنزير من كبار المرابين وصوره تارسه الجرايد .. ورزقه بأزدياد .. وعافيته تقول كبت قاعد يمشي .. لو يطق الطوفه بكس تصير أنقاض ..

ومثل هؤلاء كثر يمشون بيننا .. ويتنفسون ذات الهواء الذي نتنفسه ..

الله سبحانه وتعالى يبلي عباده المؤمنون وكل ماكان اكثر ايمانا اشد ابتلاء ليصبروا وينالو الاجر ومدي تحملهم بالصبر و بقضاء الله وقدره وأضن انك تعلم قصة سيدنا ايوب عليه السلام ، وبعـــدين قاعد ينصح عن الربا الريال وماله داعي مناظرتك الي قلته هذي

saleh69

موقوف
bo_walid قال:
الله سبحانه وتعالى يبلي عباده المؤمنون وكل ماكان اكثر ايمانا اشد ابتلاء ليصبروا وينالو الاجر ومدي تحملهم بالصبر و بقضاء الله وقدره وأضن انك تعلم قصة سيدنا ايوب عليه السلام ، وبعـــدين قاعد ينصح عن الربا الريال وماله داعي مناظرتك الي قلته هذي

جزاك الله خير اخوي على هالكلام ياليت بس هالناس تتعض

sprite

عضو مميز
bo_walid قال:
عزيزي بوليد ترى الأخ حمد يوافقك الراي و أنت ذكرت دليل على صدق كلامه و هو أن ليس كل عاصي له عقاب بالدنيا و ليس كل مؤمن له ثواب ظاهر و منهم الأنبياء .. و بعدين صاحبك ما نصح أحد و لكن فسر لصاحب الموضوع أن سبب خسارته هي الربا ! و هو يذكرني بمقالة أحد الكتاب بالصحف قبل أيام يقول بما معنى كلامة : أن ما حل بلبنان كان بسبب معاصيهم و إبتعادهم عن الدين !

stillhamad

موقوف
sprite قال:
عزيزي بوليد ترى الأخ حمد يوافقك الراي و أنت ذكرت دليل على صدق كلامه و هو أن ليس كل عاصي له عقاب بالدنيا و ليس كل مؤمن له ثواب ظاهر و منهم الأنبياء .. و بعدين صاحبك ما نصح أحد و لكن فسر لصاحب الموضوع أن سبب خسارته هي الربا ! و هو يذكرني بمقالة أحد الكتاب بالصحف قبل أيام يقول بما معنى كلامة : أن ما حل بلبنان كان بسبب معاصيهم و إبتعادهم عن الدين !

شلونك يا الحبيب

أشرب هالفرابتشينو برد علي قلبك عقب هالتداولات التعبانه وحرق الأعصاب .. ما أدري نحصلها من السوق ولا من هالتخرسات

*بو عبدالله*

عضو محترف
مقاطعين ستار بكس بعد تصريحاتهم الاخيرة طال عمرك :)

على فكرة اخواني مو شرط الي ماخذ قروض معناته من بنك ربوي

بيت التمويل يعطي قروض بشكل اسلامي وتسمى (((تورق )))

وجب التنويه لا اكثر :)

اخوكم

بو عبدالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى