صغار المستثمرين أهم فقط الخاسرين ؟؟

stillhamad

موقوف
السلام عليكم

اخواني

ما يحدث في السوق شي مو طبيعي كأنه هناك أمر حيك في ليل يهدف ألي تدمير السوق أو تدمير شيء أخر .. الله أعلم ..

أنا خبرتي في السوق بسيطه جدا ولا أعرف الكثير من خباياه ..

لكن لي سؤال قد يبدو ساذجا للبعض وقد يكون مهما للبعض الأخر ..

هل هناك خاسرون كبار كما يوجد خاسرون صغار ..

هل ترك هؤلاء المركب الغرقان وتركوه يطبع فينا بروحنا .. أم أن كثير من هولاء الكبار لا زالوا يركبون ذات اللنج :p ..

أنا أؤمن بأنه حشر مع الناس عيد .. بشرط أن يكون من بين هؤلاء الناس كباريه وتجار معروفين .. أقل ما فيها نكشخ ونقول هم الكباريه خسروا معانا !!

بعيدا عن المزاح .. هل مركب السوق الأخذ بالغرق فيه من كبار المتداولين أو المستثمرين أو المحافظ .. أم أنها صفت علي رووس الفقارا وما أكل السبع ..؟؟

جاوبوني يرحم والديكم .. علشان نعرف هل نحن الوحيدون اللي لبسونا الحله علي قولة المصريين أم أن هناك أخرون لبسوها معانا .. وأنا أقصد للتوضيح أكثر المحافظ أو صناع السوق الكبار وكبار المضاربين ....

و سؤال أخر يمكن يكون له علاقه بشكل غير مباشر بالسؤال أعلاه ..

هل هؤلاء اللي قاعدين يكسرون السوق ويقطون الأسهم بكميات كبيره ولا يسمحون له بالأرتفاع .. أظن أن أهدافهم هي جمع السهم بأسعار رخيصه .. تمام .. تمام .. السؤال هنيه ما يصدف أحيانا أنه هذا الشخص أو المحفظه اللي قاعد يتبع هالأسلوب ممكن يتضرر أحيانا من الشي اللي قاعد يسويه وتطلع عايدي عليه .. أن كانت الأجابه بنعم .. يرجي التوضيح وشلون ممكن يتضرر من ضغطه للسهم لأسعار متدنيه جدا ؟؟

stillhamad

موقوف
عطوني علي قد عقلي وجاوبوني ..

دعوني أنهل من علمكم يا أهل العلم ومن خبرتكم يا أهل الخبره ومن خيركم يا أخل الخير ..

شدعوه ؟؟؟

طلال1

موقوف
الكثير منهم دخلو في الخساره ولاكن لديهم كــــــــــــــــــــــــــــاش بنسبه كبيره في محافظهم

وهذا لايهمهم كثيرا في الوقت الحالي المهم بالنسبه لهم نزول الاسعار الي مستويات دخول جديده

ويصعد السوق مره ثانيه وصغار المستثمرين يتفرجون عليهم والسبب الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاش

الله المستعان

stillhamad

موقوف
يعطيك العافيه اخوي طلال علي الرغم من ان رعشتن حلت بجسمي وأعتلت حينما قرأت جوابك ..

ماكو فايده يعني سالمين بكل الأحوال .. يعني محمد فاضل بصعود السوق وبنزوله ..

أعلى