طفح الكيل

ياشباب يا جماعة ياناس صرخة خسران والله والله والله تري ملينا من الخسائر الي متي والسوق وهذا حاله متي يتغير متي يصحي متي نعوض ولو جزء من خسارتنا

كل يوم أردي من اليوم الثاني وكان عندي أمل السوق يرجع مثل السابق بس للصبر حدود

اذا بعت أسهمي أكون طالع من السوق خسران واذا صبرت زادت الخساره يا اهل الخبره لا تبخلو علينا السوق وين رايح الي متي النزول هل أنتهي أو بعد في نزول في الايام والأشهر القادمه التوضيح يا اهل الخير

كل ما أشوف شقي عمري يضيع مني وأنا مو قادر أسوي شئ يرتفع الضغط والسكر ونفسيتي تتعب وأعصابي منهاره حتي مع أقرب الناس مني

الحل الحل الحل حلالي راح جدام عيني

NBK

عضو نشط
دليل البورصة قال:
ياشباب يا جماعة ياناس صرخة خسران والله والله والله تري ملينا من الخسائر الي متي والسوق وهذا حاله متي يتغير متي يصحي متي نعوض ولو جزء من خسارتنا

اذا بعت أسهمي أكون طالع من السوق خسران واذا صبرت زادت الخساره يا اهل الخبره لا تبخلو علينا السوق وين رايح الي متي النزول هل أنتهي أو بعد في نزول في الايام والأشهر القادمه التوضيح يا اهل الخير

كل ما أشوف شقي عمري يضيع مني وأنا مو قادر أسوي شئ يرتفع الضغط والسكر ونفسيتي تتعب وأعصابي منهاره حتي مع أقرب الناس مني

ان الله مع الصابرين ان صبروا

stillhamad

موقوف
أخي الكريم

حط ببالك أنك لست الوحيد الخسران ومعاك الاف مؤلفه خسرانين .. وهم نفس حالتك مو عارفين شيسوون بالظبط

أما متي راح يصعد السوق فهذا سؤال لم نجد له أجابه وحتي كبار المحلللين لا يستطيعون الفتوي بذلك ..

NBK

عضو نشط
stillhamad قال:
أخي الكريم

حط ببالك أنك لست الوحيد الخسران ومعاك الاف مؤلفه خسرانين .. وهم نفس حالتك مو عارفين شيسوون بالظبط

أما متي راح يصعد السوق فهذا سؤال لم نجد له أجابه وحتي كبار المحلللين لا يستطيعون الفتوي بذلك ..

هلا والله
مافي مشاكسات شغل عدل مدل

stillhamad

موقوف
nbk قال:
هلا والله
مافي مشاكسات شغل عدل مدل

والله ودي بس موضوع الطيب جبرني اصير تكانه .. ..

علي العموم ملحوقه و الليل بأوله ... ويمديني القالي موضوع أقحص فيه

NBK

عضو نشط
stillhamad قال:
والله ودي بس موضوع الطيب جبرني اصير تكانه .. ..

علي العموم ملحوقه و الليل بأوله ... ويمديني القالي موضوع أقحص فيه
الله يسهل عليك
بس ديربالك نبيها خمس

C-oNtROoL

عضو نشط
stillhamad قال:
أخي الكريم

هذا اهو المصاب والطامة العظمى
ان الكل أصابه انهيار الاسهم التدريجي
لو الواحد ابروحه يقول انا غلطان وما اعرف اتداول
لكن الكل خسران
شنو الحل ،، ليش الناس تسكت

Believer

عضو نشط
دليل البورصة قال:

أخي الكريم ... أسأل الله أن يرد إليك مالك وزياده ...
أهم شي واللي فهمته من كلامك إنك شاري أسهمك من حر مالك، يعني ليس بدين وليس لأحد عليك إلزامات ماليه إن شاء الله ... إذا كان هذا حالك فإن شاء الله وضعك بخير ... أحدثك بقصة واحد أعرفه، صاحبنا هذا كان مثل ما يقولون هامور بسوق البورصه، وشغال ببورصة الكويت والسعودية والأمريكية، وخبره عشر سنين مو سنه وسنتين، كانت البورصه مصدر دخله الوحيد له ولعياله، ومشغل فلوس أقرباءه وأصحابه والكل مأمن فيه لإنه يعني صار خبير .... وبين ليله والثانية، مادري يمكن سنه ال 95 أو 96 صار هبوط شديد في البورصات العالمية منها الأمريكية والكويتية والسعودية، صاحبنا خسر بأسهمه تقريبا 80% !!! .... انصدم وما كان متوقع يصير معاه هذا الشي أبد ... إذا باع باع بخسائر غير معقوله وما لها قيمه وإذا نطر ما يقدر يطلع شي من هالبورصه الميته ... باختصار، قفل صفحة البورصة من حياته، وقرر ينساها كليا ويتجه لعمل خاص خارج البورصه، ولكن بالوقت نفسه لم يبع أسهم، وبعد خمس سنين استرد رأس المال، ومو بس زادت الأرباح وخصوصا خلال طفرة الأرباح للسنوات الثلاثة الماضيه ... أصحابه قالوله رد البورصه، بس صاحبنا ظل مطلق البورصه كليا، كل سنه ياخذ الأرباح والسلام عليكم ....
أعتقد فهمت اللي ودي أوصلك إياه .... طلق سوق الاسهم ... لا تضارب ولا يحزنون ... بس تأكد إنك شاري بأسهم قياديه (بنوك، شركات لها على الأقل 5 إلى عشر سنين تعمل في مجالها)، ثم قفل على البورصه وعن أخباره، وركز بعمل خارجي وإنسى الأسهم، اعتبر نفسك بتأسس لمشروع، وأي مشروع يحتاج من ثلاث إلى عشر سنوات لاسترداد رأس المال ومن ثم الأرباح ... نصيحه لا تحرق دمك وأعصابك وتخسر أهلك على شي ما يستاهل ... المال بروح وبيرد، لكن الأهل والصحه إذا راحوا ما يردون ... وصدقني أي محاوله لك بهذا السوق في هذه الأيام حتزيدك هم وغم ... فقوم وتوضأ وصلي ركعتين وتوكل على الله وادعي الله إن يسر لك أمرك ثم فكر في باب رزق ثاني، ولا تفتح البورصه أبدا ولا المنتديات ولا الأخبار الاقتصاديه ... وكل سنه روح خذ أرباحك والسلام عليكم .............

الله يوفقك وآسفين على الإطاله ..

C-oNtROoL

عضو نشط
Believer قال:
أهم شي واللي فهمته من كلامك إنك شاري أسهمك من حر مالك، يعني ليس بدين وليس لأحد عليك إلزامات ماليه إن شاء الله ... إذا كان هذا حالك فإن شاء الله وضعك بخير ... أحدثك بقصة واحد أعرفه، صاحبنا هذا كان مثل ما يقولون هامور بسوق البورصه، وشغال ببورصة الكويت والسعودية والأمريكية، وخبره عشر سنين مو سنه وسنتين، كانت البورصه مصدر دخله الوحيد له ولعياله، ومشغل فلوس أقرباءه وأصحابه والكل مأمن فيه لإنه يعني صار خبير .... وبين ليله والثانية، مادري يمكن سنه ال 95 أو 96 صار هبوط شديد في البورصات العالمية منها الأمريكية والكويتية والسعودية، صاحبنا خسر بأسهمه تقريبا 80% !!! .... انصدم وما كان متوقع يصير معاه هذا الشي أبد ... إذا باع باع بخسائر غير معقوله وما لها قيمه وإذا نطر ما يقدر يطلع شي من هالبورصه الميته ... باختصار، قفل صفحة البورصة من حياته، وقرر ينساها كليا ويتجه لعمل خاص خارج البورصه، ولكن بالوقت نفسه لم يبع أسهم، وبعد خمس سنين استرد رأس المال، ومو بس زادت الأرباح وخصوصا خلال طفرة الأرباح للسنوات الثلاثة الماضيه ... أصحابه قالوله رد البورصه، بس صاحبنا ظل مطلق البورصه كليا، كل سنه ياخذ الأرباح والسلام عليكم ....
أعتقد فهمت اللي ودي أوصلك إياه .... طلق سوق الاسهم ... لا تضارب ولا يحزنون ... بس تأكد إنك شاري بأسهم قياديه (بنوك، شركات لها على الأقل 5 إلى عشر سنين تعمل في مجالها)، ثم قفل على البورصه وعن أخباره، وركز بعمل خارجي وإنسى الأسهم، اعتبر نفسك بتأسس لمشروع، وأي مشروع يحتاج من ثلاث إلى عشر سنوات لاسترداد رأس المال ومن ثم الأرباح ... نصيحه لا تحرق دمك وأعصابك وتخسر أهلك على شي ما يستاهل ... المال بروح وبيرد، لكن الأهل والصحه إذا راحوا ما يردون ... وصدقني أي محاوله لك بهذا السوق في هذه الأيام حتزيدك هم وغم ... فقوم وتوضأ وصلي ركعتين وتوكل على الله وادعي الله إن يسر لك أمرك ثم فكر في باب رزق ثاني، ولا تفتح البورصه أبدا ولا المنتديات ولا الأخبار الاقتصاديه ... وكل سنه روح خذ أرباحك والسلام عليكم .............

لو صاحبك ناطر شوي ،،، اسهمه بترجع للاسعار اللي شاري فيها بسنة 95 :(

Sklooney

عضو نشط
دليل البورصة قال:

أخوي أحتسب الأجر أنشااللة
ولا تعب نفسك ترا الناس كلها خسرانة وحتي بعض المحافظ هم خسرانا اللة يوفقك ويفقنا معاك

Sklooney قال:
أخوي أحتسب الأجر أنشااللة
ولا تعب نفسك ترا الناس كلها خسرانة وحتي بعض المحافظ هم خسرانا اللة يوفقك ويفقنا معاك

ويوفقك ويوفقنا معاك يارب

صقرالبحر

عضو نشط
الرجل يبي حل وانتوا تقولون الناس كلها خسرانه
هو شعليه من الناس ؟
عندي حل ولكن تقدر تقول هو القشه ياقشه
مادام المؤشر مانزل تحت 9400 لاتبيع وخلك صابر شوي
اما اذا كسر 9400 وراح تحت يبه بيع ولحق عالباقي
واليوم اللي يرتد فيه السوق بعد 5 سنين رد اشتر مره ثانيه اذا حبيت

هذا حل مني يمكن صح ويمكن غلط
مو كل الناس خسرانه ؟؟؟

تحياتي

Believer قال:

أولا جزاك الله ألف خير ويوفقك

وكلامك صحيح ان الصحة والعافيه تساوي كنوز الدنيا

بس اللي يحز في نفسي هو قصرت علي أولادي وحرمتهم من السفر وهذه السنه الثانيه ما شافو السفر كنت أقولهم ان شاء الله تتعدل الأمور قريبا وراح اعوضكم بسفره في احدي الدول الأوربيه

وكان عندي أمل أربح وأوفي بوعدي للأولاد وأم الأولاد

بس الله مو كاتب لنا نسافر حتي هذه السنه

صقرالبحر قال:
الرجل يبي حل وانتوا تقولون الناس كلها خسرانه
هو شعليه من الناس ؟
عندي حل ولكن تقدر تقول هو القشه ياقشه
مادام المؤشر مانزل تحت 9400 لاتبيع وخلك صابر شوي
اما اذا كسر 9400 وراح تحت يبه بيع ولحق عالباقي
واليوم اللي يرتد فيه السوق بعد 5 سنين رد اشتر مره ثانيه اذا حبيت

هذا حل مني يمكن صح ويمكن غلط
مو كل الناس خسرانه ؟؟؟

تحياتي

كلامك صحيح مثل ما في ناس خسرانه لازم يكون في ناس ربحانه

صدقني كل ما أقول ابيع ألحق علي باجي فلوسي أخاف يطير السوق واتحسف وتصير خسارتي حقيقيه وليس دفتريه

الصريح777

عضو نشط
nbk قال:
ان الله مع الصابرين ان صبروا

عزيزي إن الله مع الصابرين

بس مفيش إن صبروا الظاهر إنك متأثر بعادل إمام

no smoking

عضو نشط
اخي دليل البورصه . ما اقول الا الله يعينك ويرجعلك راس مالك علي الاقل . بس اخذها نصيحه من اخ في المستقبل لا تمسك سهم بالنازل ولا تبرد عليه . وقالوها بالامثال ( النحشه نص المرجله )

C-oNtROoL

عضو نشط
دشينا البورصة نبي نترزق
نسينا طعم هنيًَّ النوم
روحوا ناموا
وعينوا من الله خير
نشوف باجر شراح يصير
وانا لله وانا اليه لراجعون
على فكرة : ترى قطع الأعناق - ولا قطع الأرزاق
حكمة قالها واحد ناسي اسمه :confused:

البيروتي

عضو نشط
خبر عاجل :-

تم استعانة الجيش الاسرائيلى اليهودى بتجار الكويت لتدريبهم على طرق

الخباثه واللعانه والاجرام في التعامل مع صغار المتداولين .

اخوى العزيز تجار الكويت اكبر صهاينه على وجه الارض يمصون دمك

ويقطونك بالبحر اذا طلبت اطلب ربك لا ترجى منهم شي لو بيدينهم

الهواء جان اقطعوه عنى وعنك ( حسبي الله ونعم الوكيل )

العوضى

عضو نشط
تفائلوا بالخير تجدوه

دليل البورصة قال:
أولا جزاك الله ألف خير ويوفقك

وكلامك صحيح ان الصحة والعافيه تساوي كنوز الدنيا

بس اللي يحز في نفسي هو قصرت علي أولادي وحرمتهم من السفر وهذه السنه الثانيه ما شافو السفر كنت أقولهم ان شاء الله تتعدل الأمور قريبا وراح اعوضكم بسفره في احدي الدول الأوربيه

وكان عندي أمل أربح وأوفي بوعدي للأولاد وأم الأولاد

بس الله مو كاتب لنا نسافر حتي هذه السنه

شى غريب هالسوق , النفط وصل لسعر خيالى , والفائض من خير النفط دبلات وبالمليارات والحمد لله والمشاريع والتطوير حدث بلا حرج والإقتصاد آخر حلاوه , والوضع الداخلى يالله من فضلك , وغيره وغيره , يعنى المفروض السوق فى هالظروف فوق خمسة عشر الف نقطه , وآنه ما أبالغ , ما ندرى شالسالفه , آنه اذكر من ايام بداية طلعة المخازن وحتى بداية الكارثه وأغلب الكتاب و المحللين يبشرون بالخير وان المسأله مسألة وقت ويتعذرون بسعر النفط الخيالى والإقتصاد الجيد ..الخ وللأسف جشع الكبار ومحاولت بعض المحافظ استغلال الفرصه واللعب بأرزاق صغار المستثمرين والمساهمين , وصلنا لمرحله التخبط وعدم الشفافيه , لدرجه اننا نقرأ بالجريده بعقود وارباح لبعض الشركات وسبحان الله سعر السهم ينزل بنفس يوم ورود خبر العقود لنفس تلك الشركات , وشركات ترتفع اسهمها بعد اعلان الخساره , صراحه النفسيات تعبت والثقه انعدمت , بس المشكله ان الغالبيه اذا مو الكل يبى يرجع على الأقل راس ماله , ومضطر انه يصبر لأن ماله غير الصبر , والله كريم , وارجوا انكم ما تاخذون كلامى بسوء نيه , بالعكس تفائلوا بالخير تجدوه , لأن البورصه معناته تحت وفوق , يعنى السوق راح يجيله يوم طالع طالع ومفتاح الربح الصبر ( الصبر / الصبر / الصبر ) :)

أعلى