طفح الكيل

ebjad

عضو محترف
هي كلمتين ما فيه غيرهما أن شفت السوق في نزول بيع اسهمك ، ومتى ما ارتد السوق وتأكدت من جدية الصعود استردهم .
السهم ما يطير متى ما حبيت تشتريه تقدر لكن الخوف هو الذى يطير عقلك واسمح لي على هذه الكلمه القاسيه .
وتقدر تضارب في سهمك أو غيره ما بين صعود ونزول أما مسألة أن تمسك السهم وهو يصعد وينزل على أمل أن يحقق لك رأس مالك هذه الفكره امسحها من قاموس تفكيرك فستمر الاشهر والسنوات ما حققت شئ .
وخروجك من السوق ما يحل المشكله أى واحد خسر في السوق لا يمكن أن يسترد خسارته الا بالسوق ولكن ليس بالمجازفه واتباع أسلوب المخاطره ، فعليك يا أخي وهذه نصيحة مني أدخل دورة تحليل فني لمدة أسبوع وتعلم منها أصول الشراء والبيع في الاسهم ومتى يكون الدخول في السهم والخروج منه فالسوق بحر عميق تتجاذبه الامواج ما يستطيع العوم فيه الا من يجيد فن ومهارة البيع والشراء فتعلمها ولا تبخل على نفسك بمئة دينار فقد تكسبك الكثير .
ملاحظه اخيره أن كان عندك صبر فأترك السوق ولا تبيع ولكن راقبه من بعيد فان لاحظت ان سهمك وصل السعر الذى تريده أستعجل البيع ولا تكن طماع والسلام .

اقتصادي 2005

عضو نشط
دليل البورصة قال:
ياشباب يا جماعة ياناس صرخة خسران والله والله والله تري ملينا من الخسائر الي متي والسوق وهذا حاله متي يتغير متي يصحي متي نعوض ولو جزء من خسارتنا

كل يوم أردي من اليوم الثاني وكان عندي أمل السوق يرجع مثل السابق بس للصبر حدود

اذا بعت أسهمي أكون طالع من السوق خسران واذا صبرت زادت الخساره يا اهل الخبره لا تبخلو علينا السوق وين رايح الي متي النزول هل أنتهي أو بعد في نزول في الايام والأشهر القادمه التوضيح يا اهل الخير

كل ما أشوف شقي عمري يضيع مني وأنا مو قادر أسوي شئ يرتفع الضغط والسكر ونفسيتي تتعب وأعصابي منهاره حتي مع أقرب الناس مني

الحل الحل الحل حلالي راح جدام عيني

أخوي ... ترى احنا كلنا بالهوى سوى.

لكن، انا سويت تحليل فني وللأسف اني لا أملك الداتا المطلوبة الا انه تبين معاي من خلال الاستعانة بالخدمة المجانية الي تقدمها بعض الشركات التالي:

أن نهاية التصحيح سيكون بتاريخ 12/9/2006 بالتقريب , على مستويات ال 9000 - 9300 نقطة.

مالك الا الصبر ولاتنس تتعلم من أخطاءك.

azoz25

عضو نشط
أخوي قولنا شنو اسهمك يمكن تكون زينه حتى لو انزلت سهم قوي يجمع عليه الجميع ان راح يرد يعدل فنورنا قولنا شنو اسهمك يمكن نقدر انساعدك او انواسيك شوي

والله يعوضك خير

عتيج

عضو نشط
دليل البورصة قال:
ياشباب يا جماعة ياناس صرخة خسران والله والله والله تري ملينا من الخسائر الي متي والسوق وهذا حاله متي يتغير متي يصحي متي نعوض ولو جزء من خسارتنا

اذا بعت أسهمي أكون طالع من السوق خسران واذا صبرت زادت الخساره يا اهل الخبره لا تبخلو علينا السوق وين رايح الي متي النزول هل أنتهي أو بعد في نزول في الايام والأشهر القادمه التوضيح يا اهل الخير

كل ما أشوف شقي عمري يضيع مني وأنا مو قادر أسوي شئ يرتفع الضغط والسكر ونفسيتي تتعب وأعصابي منهاره حتي مع أقرب الناس مني

توقع الخساره قبل الربح فى اسواق المال ..

وبهذا لن تصرخ :)

bo3azoz777

عضو نشط
اخوى اقتصادى التصحيح راح يكون ليمن 8500 او 8000 هاذا هو المتوقع

قاروه

بوعبدالعزيز

boali

عضو نشط
دليل البورصة قال:

اذا تبي نصيحه جدا جدا قيمه

ابعد عن متابعة السوق في الوقت الحالي

وانتظر يوم من الايام تسمع الخبر ان سهمك صاعد بإذن الله

(الحال ما يظل على نفسه)

Moshaks_777

موقوف
bo3azoz777 قال:
اخوى اقتصادى التصحيح راح يكون ليمن 8500 او 8000 هاذا هو المتوقع
عزيزي على أساس شنو التصحيح راح يكون لغاية الأرقام إلى ذكرتها

nawaf930

عضو نشط
دليل البورصة قال:

قل : اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها...
وحسبنا الله ونعم الوكيل .....

سبع الليل

موقوف
خربانة...خربانة

دليل البورصة قال:

شوف يابن الحلال....
أنا نفس حالتك ويمكن أردى....
في وضع نفس اللي صاير الحين أقولك بيع بخسارة.......ليش؟
تعرف المثل اللي يقول عصفور بالإيد ولا عشر على الشجرة....صح؟
أذا بعت وبعدين نزل السوق أكثر راح تحمد ربك (يا تستانس بالفلوس أو تزيد عدد أسهمك).
وإذا صعد السوق يمديك تشتري أسهم أحسن بشركات أضمن بس بعدد أقل
بس الربح يكون أضمن...
لا تصير نفس اللي يقول :يا خال يا بو ثنتين........أو ياسرايين يا ظلمة.
أنا اليوم بايع كل شي بخسارة....صدقني بس تبيع راح تحس هم وانزاح.
و فكر فيها الوضع الحالي تحس إن السوق بيصعد؟؟اذا جوابك نعم...أرد وأسألك كم نسبة احتمال الصعود؟؟؟...اذا جوابك 50% و أقل أنا أقولك حزتها بيع.....بس هاااا هذا حلالك و إنت حر فيه...مجرد راي و أنا مشيت عليه..كيفي

الله يستر من كاس الخليج الياي...إذا خسرت الكويت من عمان ....راح ينزل السوق بعد.

مستشير

عضو نشط
صفتان رئيسيتان يجب أن تتوافر في كل من يريد دخول البورصة الصبر والقناعة هذا بالاضافة طبعا الى تعلم ابجديات البورصة والتي من أهمها التأني والمراقبة والتصرف بالعقل لا بالعاطفة وسعة الاطلاع والتزود بالمعرفة لا بتتبع الاشاعات والانسياق خلفها باختصار البورصة علم وممارسة تحتاج صفات معينة للممارس فلا يعقل أن أقترض أو أن أزج بكل ما أملك وأعقد الآمال على البورصة ادخل البورصة بثلث مالك هذا على أكثر وأقصى حد الثلث فقط شرط أن لا تكون بحاجتة

man_70kw

عضو نشط
قريبا سوق الكويت سوق بو 100 فلس !!!!

ibrahimi

عضو نشط
اتطر من الحافي انعالة اخوى كلنا بالهوى سوي محد ربحان والي يربحهاليومين قاعد ايعوض البلاوي الي خسرها

أبو مناور

عضو نشط
stillhamad قال:
أخي الكريم

حط ببالك أنك لست الوحيد الخسران ومعاك الاف مؤلفه خسرانين .. وهم نفس حالتك مو عارفين شيسوون بالظبط

أما متي راح يصعد السوق فهذا سؤال لم نجد له أجابه وحتي كبار المحلللين لا يستطيعون الفتوي بذلك ..
شنو اسهمك الاول .......؟
سوق راح يتعدل بعد شهر 11

stillhamad

موقوف
أبو مناور قال:
شنو اسهمك الاول .......؟
سوق راح يتعدل بعد شهر 11

أسهمي طال عمرك من كل ما تشتهي الأنفس ومن كل ما تتمني القلوب

مستثمر دولي

المال

مخازن

سلطان

غلف انفست

اهليه

جيزان

وكلها بفضل من الله وبحمده من سيء لأسوأ ..

جان عندك بشاره فهلم بها وجان عندك عياره فالله الغني :p

boali

عضو نشط
stillhamad قال:
أسهمي طال عمرك من كل ما تشتهي الأنفس ومن كل ما تتمني القلوب

مستثمر دولي

المال

مخازن

سلطان

غلف انفست

اهليه

جيزان

وكلها بفضل من الله وبحمده من سيء لأسوأ ..

جان عندك بشاره فهلم بها وجان عندك عياره فالله الغني :p

هههههههههه :D

أعلى